الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجكم يا أخوان. ورطان مع الملحقية

مساعدة محتاجكم يا أخوان. ورطان مع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lostandfound
    lostandfound

مبتعث جديد New Member

lostandfound الولايات المتحدة الأمريكية

lostandfound , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 5th, 2013, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يا اخوان عندي مشكلة مع الملحقية ومحتاج احد ساكن في واشنطن يقدر يساعدني الله يسترها عليه دنيا واخره يا رب. المكفاه الي نزلت قبل 4 ايام ما نزلي منها شي والحالة الله العالم بيها. ليا اسبوعين اكلمهم ولا في احد راضي يرد على تلفون ولا ايميلات. انا الحمدلله طالب متفوق ومعدلي عالي بس للاسف ما في اي تقدير ولا احترام.
    ضروري يا أخوان اذا في احد بيمر على الملحقية وبامكانوا انوا يساعدني فاحدعيلوا دعوه في صلاة الفجر.

شاكر لكم ومقدر
  2. و عليكم السلام ورحمة الله بركاته .. اخوي في الغالب المكافأه لا تنقطع الا في احد الحالات التاليه .. إنتهاء بعثه أو عدم تسليم كشف الدرجات . يعني ما يقطعونها عبث .. أنا مقدر الظرف الي مريت فيه لاني انا سبق ومريت فيه .. حاول تعالج أصل الموضوع .. إذا ما تجاوب معك المشرف .. تواصل مع الشخص المسؤول عن المشرف .. و ربي بيسهلها لك ان شاء الله .. واذا كان الخطا من المشرف لا تسكت عن خطاه عشان ما يتكرر مع مبتعث غيرك .. حاول توصل رسالتك للشخص المسؤول عنه .. والله يسهل امورك عزيزي
    7 "
  3. ااخوي اتصل على الاشخاص المسؤولين واحد واحد واذا ما ردوا حاول تتصل على أي شخص في القسم حقهم ويحولك على الشخص الي تبيه .. لازم لازم لازم تكلمهم ولازم يردون عليك ولا ما راح احد يحل يلتفت لك .. خذها مني نصيحه ..
    7 "

4. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

خــذهآ قآعدهـ لكـ ولغيركـ من آلمبتعثين .. الإيميلآت أحيآن مآيمشي حآلهآ ,, وآلمشرفين أغلبهم مسوين وزرآء وهم لآ رآحوآ ولآ جو .. آلحق عآللي موظفهم بآلملحقيه ..
    نآس مآعندهم لآ إحترآم ولآ تعآمل ولآ شي .. حآطينهم لجل يذلون آلسعوديين ,, إلآ من رحم ربي ..

آلقآعدهـ : أي شي تبيه أرسله عن طريق آلبوآبه الإلكترونيه حتى لو إتصلت ومآرد عليكـ آلمشرف أكتب إستفسآر وأرسله " تم الإتصآل بكـ للضرورهـ ولم ترد على آلتحويله, آلرجآء الإتصآل بي"
    هذهـ مرسلهآ طآلب لمشرف شآيف نفسه وغصب عنه إتصل فيه لأنه يدري إن هآلطآلب بيحوس آلمشرف لو مآتصل عليه ..

أي شي عن طريق آلبوآبه بيكون موثق ومكشوف لرئيس آلقسم ولأي مسؤول ..
    حآول تتعآمل معه عن طريق آلبوآبه الإلكترونيه إنشب له ..
    ولو لزم الأمر .. آلله يعينكـ لآزم تسآفر لوآشنطن لجل تنجز أمركـ وصدقني يوم توصل وتشوف أشكآل آلمشرفين ثق ثقه تآمه بتنصدم إن هآلأشكآل مسؤوله عن طلآب سعوديين مبتعثين ..
    تآركين آلسعوديه ومستقبلهم بيد آلرحمن ثم بيد هآلأشكآل أللي تسد آلنفس ..

وآلله يعينكـ وموفق خير ,,
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالله لو سمحتوا انا طالب ف امريكا ع حسابي الخاص والحين لي شهر
    وانا دافع للمعهد مدة أربع أشهر ,, السؤال لو آخذ اجازة ف رمضان هل تؤثر على انهم يقبلوني الدولة ع حسابهم
    وان قبلتني الدولة قبل رمضان أو بأول رمضان هل أستطيع أخذ إجازة برمضان .

بالمختصر انا ابغى اصوم رمضان بالسعودية وبعدها ارجع
    مشكوووووورين واتمنى انكم تفيدوني بالموضوع
    شكرا .

7 "
  6. الإخوان be optimistic و حروف متناثرة جزاكم الله الف خير على ردودكم. للأسف جميع الحلول الي كتبتوها سويتها ولكن ما نفعت. الموضوع خارج يد المشرف. المشرف قالي الموضوع عند الي أكبر مني. كلمت مديرة الإقليم مليون مره ولا في رد ولا جواب. كلمت دكتور محمد العمر مساعد الملحق أكثر من مرة ونفس الحكاية. صدقوني يا إخوان انا ما كتبت الموضوع هنا الا بعد أن استنفذت جميع الخيارات المتاحة أمامي. الي فوق المشرفين أسوأ من المشرفين والله هذا وهم سعوديين والمفروض يساعدونا بس للأسف معظمهم يستلذ في مذلتك والعياذ بالله. المكافاه قطعوها عليا في وقت مهم لأني في موسم اختبارات وأنا عليا التزامات مالية الله العالم بيها

اذا تكرمتوا يا إخوان اذا في احد يقدر يساعدني مع الملحقية او على الاقل يفيدني باسم شخص عادل في الملحقية حادعولي من كل قلبي.
    وفقنا الله وإياكم لكل ما يحب ويرضى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lostandfound
    الإخوان be optimistic و حروف متناثرة جزاكم الله الف خير على ردودكم. للأسف جميع الحلول الي كتبتوها سويتها ولكن ما نفعت. الموضوع خارج يد المشرف. المشرف قالي الموضوع عند الي أكبر مني. كلمت مديرة الإقليم مليون مره ولا في رد ولا جواب. كلمت دكتور محمد العمر مساعد الملحق أكثر من مرة ونفس الحكاية. صدقوني يا إخوان انا ما كتبت الموضوع هنا الا بعد أن استنفذت جميع الخيارات المتاحة أمامي. الي فوق المشرفين أسوأ من المشرفين والله هذا وهم سعوديين والمفروض يساعدونا بس للأسف معظمهم يستلذ في مذلتك والعياذ بالله. المكافاه قطعوها عليا في وقت مهم لأني في موسم اختبارات وأنا عليا التزامات مالية الله العالم بيها

اذا تكرمتوا يا إخوان اذا في احد يقدر يساعدني مع الملحقية او على الاقل يفيدني باسم شخص عادل في الملحقية حادعولي من كل قلبي.
    وفقنا الله وإياكم لكل ما يحب ويرضى

الله يسهل أمركـ .. وكل آلله ,,
    وعن تجربه شخصيه, ترى هذآ آلعمر على مآنقول " لآ يهش ولآ ينش " .. يعني لآ يحل ولآ يربط مجرد إسم لآ غير !!
    ترى مآله كلمـــــه نهآئيآ وإسلوبه لكـ عليه مآدري تحسه يتكلم وكأنه هو أللي جآيب آلمبتعثين بطيآرة أبوهـ !!
    آلله يكون بآلعون وآلله يآ آلسعوديين رؤسآء الأقسآم يآخي في مغير محلهم وبآلذآت فهد آلعتيبي رئيس إقليم آلولآيآت آلغربيه ..
    يآخي عجزت وآلله أفسر أللي يسوونه !! وآلله شي يقهر فسآد بآلدوله وخآرج آلدوله !!

وكل أمركـ وصل آلليل وربكـ يعينكـ بإذنه ..
    7 "
  8. السلام عليكم
    بالله لو سمحتوا انا طالب ف امريكا ع حسابي الخاص والحين لي شهر
    وانا دافع للمعهد مدة أربع أشهر ,, السؤال لو آخذ اجازة ف رمضان هل تؤثر على انهم يقبلوني الدولة ع حسابهم
    وان قبلتني الدولة قبل رمضان أو بأول رمضان هل أستطيع أخذ إجازة برمضان .

بالمختصر انا ابغى اصوم رمضان بالسعودية وبعدها ارجع

مشكوووووورين واتمنى انكم تفيدوني بالموضوع

شكرا .

لوووو سمحتوووا أفيدونيييي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.