الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار help

استفسار help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YM9394
    YM9394

مبتعث جديد New Member

YM9394 الولايات المتحدة الأمريكية

YM9394 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى still dont know , بجامعة i dont know yet !
    • i dont know yet !
    • still dont know
    • أنثى
    • boulder, colorado
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

May 5th, 2013, 09:16 AM

السلام عليكم ،
    انا قدمت و انقبلت في جامعة (الحمدلله) ايضا انا اكملت 34 ساعة في جامعة في السعودية. لكن علشان الجامعة تحول لي الساعات طلبوا course description من السعودية و اذا قبلت فيه الجامعة ادرس التخصص على طول لكن في حال تم رفضه سيتطلب مني دراسة undeclared major courses اذا عديتهم بدرجات عالية ادخل في تخصصي بعد ذلك

يا جماعة الموضوع مسبب لي قلق ! هل في احد قبل واجه هالموضوع ؟ اتمنى احد يفيدني
    و كيف مع الملحقية ؟ هل تدفع الكورسات اللي راح ادرسهم ؟

اتمنى المساعدة،، شكرا لكم

Click here to Reply or Forward

2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

أخي الكريم ، في حالة أنك مبتعث لدراسة البكالوريس فالملحقية ستتكفل بدفع جميع التكاليف الدراسية (ماعدا بعض المواد كاللغة العربية او الموسيقى).

أما ما يخص قبولك ، فبعض الجامعات لها معايير في قبول الطلبة مثل طلب كشف درجات للمواد التي درستها في السعودية وذلك لمعادلتها بمواد الجامعة ، ثم اعفائك من دراستها، فحالتك ليست خاصة بل هي بشكل عام واجهها بعض الطلاب.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز
    7 "
  3. جزيل الشكر لك اخي بن نياز
    لكن ما هو نوع الطلب الذي ارفعه للملحقية ؟ هل هو تغيير تخصص ( حيث انني ساغير التخصص) ام طلب ضمان مالي؟
    رفعت قبل كم اسبوع طلب تغيير تخصص و رفضته الملحقية لان قبول الجامعة لم يتضمن اسم التخصص فيه
    7 "
  4. طيب أخوي وش المانع أنك تجيب
    course description ، اللي هو
    وصف المواد ؟
    إذا انت في السعوديه، روح بنفسك للجامعه اللي كنت تدرس فيها
    أو أرسل أحد لها، ياخذ من عندهم وصف المواد اللي انت درستها، مختومه وفي ظرف مختوم.
    وارسله للجامعه اللي انت ناوي تدرس فيها، وبكذا تكون وفرت لهم اللي يبغون، ووفرت على نفسك دراسة زيادة مواد.
    بالتتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.