الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفض طلب ضمان مالي بغرض القبول من المدير الاقليمي لتخصص مختلف ... مساعدتكم

مساعدة رفض طلب ضمان مالي بغرض القبول من المدير الاقليمي لتخصص مختلف ... مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عيكم اخي انا غيرت تخصصي لكن انا طالب من درجة البكالوريوس من طب الى هندسه على الرغم من ان الهندسة مقفله على حسب كلام الملحقيه لكن بتوفيق الله تغير. اللي فهمته من كلامك انك رفعت طلب ضمان مالي بغرض القبول على الرغم من ان تخصصك الموجود على البوابه هو اداره اعمال. المفروض انك اول شئ قبل ما ترفع طلب مالي بغرض القبول بتخصصك اللي تبغاه لازم اول شئ ترفع طلب بتغير التخصص على البوابه والطريقه هي ان في قسم مخصص لتغيير التخصص (روح للخدمات الدراسه وبعدين تغيير التخصص) وهذا القسم اللي تكتب فيه اسباب التغير وبعد ما ترفع هالطلب ويجيك القبول من الملحقية بتغير تخصصك بعدين تروح وترفع طلب مالي بغرض القبول بالتخصص الي تبغاه. على الرغم من انهم عطوني ضمان مالي بغرض القبول بتخصص الهندسه وتخصصي على البوابه بالحقيقه هو صيدله علشان كذا انا اتوقع ان الماجستير يختلف فلذلك جرب اللي قلت لك عيله ممكن ينفع
    ملاحظة ترى طلب تغيير التخصص يتأحر على قولتهم لازم يسوو لجنه انا اخذوا تقريبا 16 يوم وجاني بعدين القبول

بالتوفيق لك واذا عندك سؤال اطرحه وانا لي رجعه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.