الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفض طلب ضمان مالي بغرض القبول من المدير الاقليمي لتخصص مختلف ... مساعدتكم

مساعدة رفض طلب ضمان مالي بغرض القبول من المدير الاقليمي لتخصص مختلف ... مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية profional
    profional

مبتعث جديد New Member

profional الغابون

profional , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الغابون , تخصصى Business , بجامعة U.C
    • U.C
    • Business
    • ذكر
    • Devies, CA
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

May 6th, 2013, 05:07 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    يسعد ايامكم اخواني
    انا عندي مشكلة و اتمنى من اصحاب الخبرة و التجربة افادتي الله يجزاكم خير
    انا خريج ادارة اعمال من السعودية و قرار الحاقي كان بتخصص ماجستير ادارة اعمال
    الان باقي من مرحلة اللغة شهرين بالضبط ، و لله الحمد حصلت على درجة ايلتس و جيمات معقوله
    و انا من قبل ما اجي امريكا حاط في بالي اني راح ادرس تخصص مختلف عن تخصصي في البكالوريوس
    قبل شهر حصلت التخصص اللي ابيه بعد تعب شديد وهو تخصص ادارة المخاطر M.S. in Risk Control
    و بعد محاولات مع الجامعة بحكم درجة الايلتس حقتي منخفضة عن المطلوب قالوا فيه مجال نقبلك للفول القادم
    لكن لازم تسوي التطبيق على الموقع و تدفع ابلكيشن و ترسل اوراقك مع الضمان المالي بغرض القبول او شهادة بنكيه بمبلغ 25 الف دولار خلال شهر لا اكثر.
    المشكلة الان اني سويت طلب ضمان مالي بغرض القبول و المدير الاقليمي رفض و السبب ان التخصص مختلف و بعد ما راسلت المشرف قال لي ارفع طلب ثاني و اكتب سبب تغيير التخصص و راح يوافق، بعد ما سويت طلب ثاني رفض المدير الاقليمي و قال ان التخصص هذا ما له اي علاقة بتخصصك في البكالوريوس.

السؤال هنا: كيف احصل على ضمان مالي بغرض القبول لهذا التخصص؟
    السؤال الاخر: وش تنصحوني اسوي؟
    و هل اذا سافرت الى واشنطن .. في امل ان اجد حل للموضوع هذا؟

شاكر لكم مقدما اخواني
  2. احجز على اقرب طياره لواشنطن وادخل على العيسى واشرح له وش سالفتك واشرح التخصص اللي راح تدرسه وانه مقارب لتخصص البكالوريوس وان له مستقبل كبير في البلد وان شاء الله ما راح يقصر معك

لان يبدو لي ان المدير الاقليمي لا يفقه شي ومالك الا الله ثم العيسى
    7 "
  3. أخي الكريم فيه طريقه أخرى.

إذا تقدر تجيب ضمان بنكي من السعوديه، بمبلغ 100.000 ريال مثلا في حسابك او حساب أحد من عائلتك.
    وتقدم ع الجامعه عااادي، وتاخذ القبول منهم،
    وبعد ما تاخذ القبول، تقدم الطلب ع الملحقيه مرفق معه القبول، ووقتها تكون حطيتهم في الأمر الواقع
    وطبعا لازم تكتب في الطلب المبررات بشكل يوحي بأنك مصر على هذا التخصص
    ولكن، قبل كل شي، صلِّ لله ركعتين استخاره.
    وبالتتوفيق
    7 "
  4. طيب المدير الاقليمي من هو
    وقبل ما تطلع على واشنطن حاول تكلم العمر او ترسل له ايميل يكون افضل
    بس ياليت نعرف المشرف

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب المدير الاقليمي من هو
    وقبل ما تطلع على واشنطن حاول تكلم العمر او ترسل له ايميل يكون افضل
    بس ياليت نعرف المشرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.