الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى انسب وقت بالسنة لتوقيع عقد استجئار الشقة؟ تختلف مثل الفنادق ولا سعرها ثابت؟

متى انسب وقت بالسنة لتوقيع عقد استجئار الشقة؟ تختلف مثل الفنادق ولا سعرها ثابت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 7th, 2013, 04:14 AM

السلام عليكم

انا ياجماعة كنت ناوي اجي للدراسة على شهر خمسة الحالي بس الظاهر اني راح اجل الدراسة الى شهر 8 ميلادي ..

ودي اعرف اسعار الشقق تختلف بذاك الوقت "اللي يصادف اجازة" .. عن الوقت الحالي .. زي نظام الفنادق "اللي ترتفع اسعارها بالمواسم" ..

ولا الشقق مالها علاقة .. والسعر اللي بوقع عليه العقد بشهر خمسة مثلاً ويستمر سنةهو نفسه بأي وقت بثاني .. ولا في اوقات اوفر من اوقات ..

اتمنى احد مجرب يجاوبنا ويفيدنا .. وجزاكم الله خير.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    السلام عليكم

انا ياجماعة كنت ناوي اجي للدراسة على شهر خمسة الحالي بس الظاهر اني راح اجل الدراسة الى شهر 8 ميلادي ..

ودي اعرف اسعار الشقق تختلف بذاك الوقت "اللي يصادف اجازة" .. عن الوقت الحالي .. زي نظام الفنادق "اللي ترتفع اسعارها بالمواسم" ..

ولا الشقق مالها علاقة .. والسعر اللي بوقع عليه العقد بشهر خمسة مثلاً ويستمر سنةهو نفسه بأي وقت بثاني .. ولا في اوقات اوفر من اوقات ..

اتمنى احد مجرب يجاوبنا ويفيدنا .. وجزاكم الله خير.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    الشقق تختلف عن الفنادق .. غالبا اسعارها ثابته على مدار السنه ..
    ولكن فيه احيانا شقق يكون عندهم عروض للمستأجرين الجدد ..
    وهذي العروض تكون محدودة .. يعني مثلا ... الشقق اللي انا فيها .. على بداية السنه الحاليه عملوا عروض للمستأجرين الجدد ..
    عرضهم كان تخفيض بنسبة 25% لأول ثلاث شهور من قيمة الأجار .. ومن بعدها يدفع المستأجر قيمة الاجار الأساسيه ...
    واستمر هذا العرض شهر واحد وبعدها خلاص وقفوه ! ..

وطبعا الاسعار مهما كان السكن مسوي عروض للمستأجرين الجدد .. راح ترجع كما كانت ..

فبكل الاحوال الاجارات اسعارها ثابته .. فسواء استأجرت بداية السنه او نهايتها .. السعر واحد ماراح يتغير ..
    وتغير اسعار الايجارات بالشقق غالبا يطبق على جميع المستأجرين القداما والجدد ..
    فلو مثلا ارتفع سعر الشقق .. راح يرسلون رساله لجميع المستأجرين بان اسعار الشقق ارتفعت ومن الشهر الجديد راح يطبق السعر الجديد ..
    ونفس الكلام لو نزل السعر ..

فأنت الان فقط استغل الوقت اللي باقيلك على بداية الفصل الجديد وابحث عن شقق فيها خدمات كويسه .. واحجز معهم على شهر 8 .. حتى اذا جيت الا يكون عندك شقه محجوزه ..
    لان المشكله بالشقق انه مو على كل حال راح تلاقي شقه .. احيانا تضطر انك تكتب عقد ست شهور مع شقق مو كويسه بس لان مافيه شقق فاضيه ..

فالمهم هو انك تلاقي شقه فاضيه وتكون في منطقه كويسه والشقه كويسه ونظيفه ومافيها مشاكل .. وفيها خدمات متكامله ..
    7 "
  3. وعليكم السلام
    توصل بالسلامة بالعكس تماماً أسعار الشقق ما لها علاقة بالموسم بعكس الفنادق اللي أسعارها حتى تتغير في أيام الأسبوع ، انا أتكلم عن ولاية كالفورنيا استأجرت شقه بعقد بمدة 9 شهور وكان العرض اول شهر مجاناً وكانت الفترة بأية شهر أكتوبر.
    7 "
  4. في ولاية تكساس الاسعار ليست ثابته بل تعتمد على السوق .. يعني لو تستاجر في شهر ٨ او ٩ بيكون اغلى من ١٠ او ١١ لكن الفرق مو كبير مره .. النظام في تكساس انه بعد ما تفضى الشقه يقيمونها على حسب العرض والطلب في السوق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.