الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله للملحقيه

رساله للملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يـــآرب
    يـــآرب

مبتعث جديد New Member

يـــآرب الإمارات العربية المتحدة

يـــآرب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى X , بجامعة X
    • X
    • X
    • أنثى
    • X, X
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2013
    المزيدl

May 7th, 2013, 05:07 AM

اذا الكبار من المتوظفين مايردون علينا بامكانكم تسحبون على الشغل وتريحون وغيركم اجدر منكم بالشغل والراتب اللي تاخذونه
    تغربنا وتعبنا وتركنا كل شي من اجل ارزاقنا تعرفون ارزاقنا يعني ماجينا نلعب لا والله - جعل الله يقطع ارزاقكم
    تركنا اهلنا وبيوتنا وديارنا وتجون انتم تنشبون بحلوقونا ومن بعد طوني وديفيد وكريستينا يهينناا وينافخ علينا
    اقلعوهم اللي مايعرون عننا شي ووظفوا اللي تخرجوا من السعوديين هم اكفى واجدر منهم
    حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم كثر مافقعتوا قلبي كثر ماحتريت كثر مانقهرت
    بس انا في دعوه دايم اكررها واقول يارب تجيكم صاقعه وتصقعكم كلكم .
    صحيح اني ماحب ادعي على احد ولكن صبري نفذ دايم تصعبونها وهي سهله حسبي الله عليكم ونعم الوكيل الله يورينا فيكم يوم يااارب تعب الغربه يكفينا
  2. والله اخوي كتبت ما يدور في بالي تماماً واضم صوتي إلى صوتك. قسما بالله طفشنا من الإهانة والمذلة في سبيل طلب العلم. المسؤولين الكبار أسوأ ما يكون في الملحقية. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله مني مسامح اي شخص ظلمني منهم يوم الحساب. معليش اخوي لازم الصبر وبأذن الله ربي يفرجها عليك وعليا وعلى سائر المسلمين.
    7 "

3. يآ أخي أصبحنآ بمجرد ذكر إسم آلمملكه, كأنكـ تذكر آلفسآد معهآ .. تحس إن بلدنآ هو آلبلد آلوحيد أللي غرقآن بآلفسآد !!
    مآفي شخص بينآ يكرهـ آلبلد ولكــن مو معقوله فسآد دآخل آلديآر وخآرج آلديآر !!
    من قطرتين مطر غرق آلبلد .. وبآنت آلفضآيح من فضيحة جدهـ مآتعلموآ .. سبحآن آلله لآزم تصير كآرثه لجل يتعلموآ !!
    ومسؤولين حرآميه من آلرآس آلكبير أللي وآفق على تعيينهم .. لين أصغر حرآمي فيهم !!

آلملحقيه موظفين من جميع الأجنآس سوري لبنآني مصري سودآني صومآلي أمريكي مكسيكي فوق مآتتخيل, طيب تعآل دور آلسعودي وينه ..؟!
    تلآقيه دكتور شهآدته قديمه على قول أهل آلحجآز "من عهد جدنآ خشبه" !!
    وآلله ظلم .. آلحين يجي أردني وغيرهـ ويذل آلموآطن لأنه أصلآ حآسد ويشوف إنه حرآم تدرس مجآني لآ ويطفشكـ بعد ويستقعد لكـ !!

تعبنآ وملينآ وإحنآ نقول آلبلد مليآن نآس أكفآء, فيهم آلأطبآء آلمهندسين يآخي تدري مآنبي نآس بهآلشهآدآت يوظفونهم .. نبيهم يوظفون آلمبتعثين آلمتخرجين من أمريكآ !!
    عد معي كم خريج وخريجه في أقسآم كثير وبشهآدآت عآليه .. كم شخص بذمتكم يتمنى إنه يتوظف بآلملحقيه ويستلم رآتب من آلدوله وأطفآلكـ وبيتكـ وكل شي مدفوع مسبقآ ..؟!
    لعلمكم في موظفين من تونس ومن آلمغرب ومن آلسودآن كلهم تعآقد .. يعني معقوله مو لآقين سعوديين يملون هآلأمآكن .؟!

يعني بآلله هذآ أللي مآندري وينه من شهر محمد آلعيسى, يعني مآيدري إنه مآيعرف لشؤون آلسعودي إلآ آلسعودي ..؟!
    آلحين رؤسآء الأقسآم كلهم سعوديين لكن .. شهآدآتهم وأفكآرهم وطريقة تعآملهم من عآم "أسكت" يعني معتق ومنتهي ومتكبر وشآيف نفسه ..
    ومستهتر !!

صحيح فيه نآس طيبين ويحبون آلخير لغيرهم وعلى رأسهم آلدكتور "محمد آلطربآق" وفيه غيرهـ لكن ينعدون عآلأصآبع ..
    وآلله شي يقهر مستقبلكـ بعد رب آلعآلمين معلق بيدين هآلأشكآل أللي من تشوفه وآلله تتحطم نفسيآ !! مآدري كيف توظف وصآر مشرف ..

روح للملحقيه وشوف أللي شغآلين فيهآ ..؟!
    وآلله آلعظيم بعضهم مآتشغله عندكـ مرآسل .. لآ أخلآق ولآ إسلوب .. لآ وينآفخ ويتكلم من طرف خشمه !!
    آلشرهه مو عليه .. آلشرهه عآللوح أللي وظفه وخلآهـ يستقوي على آلطلآب آلضعوف !!

يآنآس بعرف شي وآحد .. ليه عندنآ بآلسعوديه كل شي مآشي بآلمقلوب !!!!
    كل شي خطأ .. من آلسآس للرآس !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

يآ أخي أصبحنآ بمجرد ذكر إسم آلمملكه, كأنكـ تذكر آلفسآد معهآ .. تحس إن بلدنآ هو آلبلد آلوحيد أللي غرقآن بآلفسآد !!
    مآفي شخص بينآ يكرهـ آلبلد ولكــن مو معقوله فسآد دآخل آلديآر وخآرج آلديآر !!
    من قطرتين مطر غرق آلبلد .. وبآنت آلفضآيح من فضيحة جدهـ مآتعلموآ .. سبحآن آلله لآزم تصير كآرثه لجل يتعلموآ !!
    ومسؤولين حرآميه من آلرآس آلكبير أللي وآفق على تعيينهم .. لين أصغر حرآمي فيهم !!

آلملحقيه موظفين من جميع الأجنآس سوري لبنآني مصري سودآني صومآلي أمريكي مكسيكي فوق مآتتخيل, طيب تعآل دور آلسعودي وينه ..؟!
    تلآقيه دكتور شهآدته قديمه على قول أهل آلحجآز "من عهد جدنآ خشبه" !!
    وآلله ظلم .. آلحين يجي أردني وغيرهـ ويذل آلموآطن لأنه أصلآ حآسد ويشوف إنه حرآم تدرس مجآني لآ ويطفشكـ بعد ويستقعد لكـ !!

تعبنآ وملينآ وإحنآ نقول آلبلد مليآن نآس أكفآء, فيهم آلأطبآء آلمهندسين يآخي تدري مآنبي نآس بهآلشهآدآت يوظفونهم ..
    نبيهم يوظفون آلمبتعثين آلمتخرجين من أمريكآ !!
    عد معي كم خريج وخريجه في أقسآم كثير وبشهآدآت عآليه .. كم شخص بذمتكم يتمنى إنه يتوظف بآلملحقيه ويستلم رآتب من آلدوله وأطفآلكـ وبيتكـ وكل شي مدفوع مسبقآ ..؟!
    لعلمكم في موظفين من تونس ومن آلمغرب ومن آلسودآن كلهم تعآقد .. يعني معقوله مو لآقين سعوديين يملون هآلأمآكن .؟!

يعني بآلله هذآ أللي مآندري وينه من شهر محمد آلعيسى, يعني مآيدري إنه مآيعرف لشؤون آلسعودي إلآ آلسعودي ..؟!
    آلحين رؤسآء الأقسآم كلهم سعوديين لكن .. شهآدآتهم وأفكآرهم وطريقة تعآملهم من عآم "أسكت" يعني معتق ومنتهي ومتكبر وشآيف نفسه ..
    ومستهتر !!

صحيح فيه نآس طيبين ويحبون آلخير لغيرهم وعلى رأسهم آلدكتور "محمد آلطربآق" وفيه غيرهـ لكن ينعدون عآلأصآبع ..
    وآلله شي يقهر مستقبلكـ بعد رب آلعآلمين معلق بيدين هآلأشكآل أللي من تشوفه وآلله تتحطم نفسيآ !! مآدري كيف توظف وصآر مشرف ..

روح للملحقيه وشوف أللي شغآلين فيهآ ..؟!
    وآلله آلعظيم بعضهم مآتشغله عندكـ مرآسل .. لآ أخلآق ولآ إسلوب .. لآ وينآفخ ويتكلم من طرف خشمه !!
    آلشرهه مو عليه .. آلشرهه عآللوح أللي وظفه وخلآهـ يستقوي على آلطلآب آلضعوف !!

يآنآس بعرف شي وآحد .. ليه عندنآ بآلسعوديه كل شي مآشي بآلمقلوب !!!!
    كل شي خطأ .. من آلسآس للرآس !!

ماشاء الله عليك كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييير انشهد انك كبير هذا الرجال اللي نفتخر فيهم هذا الرجال اللي نبيهم بالملحقيه السعوديه .. صحيح كلامك ميه ب ميه بارك الله فيك ورفع الله قدرك

وانا اييدك مانبي ناس دكاترة لجل تنافخ علينا نبي ناس دبلوم والا بكلوريوس فيهم الخير والبركه والمنفعه ولا نبي ديفيد والا طوني
    7 "
  5. انا بصراحه غاسل يدي من هالملحقيه من زمان .. وغسلت يدي لما تعاملت اكثر معهم خصوصا لما كلمت المدير الاقليمي تبع الاقليم اللي انا فيه ... وكان يكلمني من طرف خشمه .. انا معي الحق وكلمته بكل مصداقيه ووضوح .. وفوق هذا قلب كل الكلام علي وطلعني كذاب؟!
    والمصيبه انه حتى مناصر للمشرف حقي ولا فكر حتى ينصف ويعدل ! وفي النهايه قال خلاص ارسل اوراقك للمشرف وهو بيتصرف ؟! يعني عقب هالتعامل كله يقالك بتكحلها ؟
    من يوم قالي انت رجل وانا رجل ونفهم بعض وانا غاسل يدي منه .. والحق فيه رجل او مرأه ؟الحق حق سواء رجل او مرأه مافيه اثنين يختلفون فيه !

وغسلت يدي اكثر .. لما شفتهم يقبلون عذر الزواج لاحد الاقارب بحذف الفصل .. ويرفضون وفاة احد الاقارب !؟ امرهم غريب يا اخي ..!

انا خلاص صرت قد ما اقدر ابتعد منهم .. لدرجة انهم وقفوا عني الصرف لمدة اربع شهور .. ولما فكوا الهولد عطوني فقط حق 29 يوم ؟!
    والشهور الباقيه لانها عطله رسميه للجامعات بامريكا (الكريسميس + النيو اير ) رفضوا يصرفونها لي !

فخلاص ماعاد صرت اهتم كثير .. لاني لو ركزت معهم باتعب وفوق هذا ماراح اركز بدراستي .. (مثل ماصار معي سابقا) .. والله النفسيه تتعب معهم ..

وبيني وبينكم .. انا صرت اشوف أن هالامور اللي تسسويها الملحقيه ماهي الا امور تعجيزيه للطلبه ..
    بمعنى انهم مايقدرون يقولون نوقف الابتعاث او نحد عدد المبتعثين .. لكن لو عقدوا الامور على المبتعثين بالملحقيه .. تتوقعون كم شخص راح يرجع السعوديه بسببهم ؟
    فهنا النقطه اللي دايم افكر فيها .. فقط يمرمطون الطلبه لاجل يتعبون ويرجعون للسعوديه .. والا بالعقل .. احد يجيه هولد فجأه بدون سابق انذار ولا تحذير ولا شي ؟ بغض النظر عن سبب الهولد ..!
    ماحد يسوي كذا الا ناس مافكرت بالطالب ومسؤولياته وغربته .. مافكرت بالامانه اللي معلقه بارقابها .. مافكرت الا بشي واحد ! الضغط النفسي على الطلاب هو المخرج الوحيد اللي راح يردهم لديرتهم !
    والفايده ! ! قللوا من المبتعثين بدون اللجوء للامور الواضحه واللي تكون مرئيه اكثر للاعلام !
    هم ماراح يخسرون شي .. عادي رواتبهم بجيبهم وماعليهم من الطلبه !

لكن وش نقول غير .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..!

اذا هم نسوا الله .. فالله يمهل ولا يهمل .. وان غدا لناظره لقريب !

وبكل الاحوال .. متكلين على رب العالمين ومسلمين امرنا له .. فهو خير كفيل بنا ..
    فإذا اراد للشيء أن يكون .. قال كن .. فيكون ! سبحانه ..
    7 "
  6. السلام عليكم رحمة الله وبركاتة ... لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونكم يارب {{ الله يزينهاا وبتزين باذن الله }} لااله الاالله محمد رسول الله .استغفر الله استغفر الله استغفر الله . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    انا بصراحه غاسل يدي من هالملحقيه من زمان .. وغسلت يدي لما تعاملت اكثر معهم خصوصا لما كلمت المدير الاقليمي تبع الاقليم اللي انا فيه ... وكان يكلمني من طرف خشمه .. انا معي الحق وكلمته بكل مصداقيه ووضوح .. وفوق هذا قلب كل الكلام علي وطلعني كذاب؟!
    والمصيبه انه حتى مناصر للمشرف حقي ولا فكر حتى ينصف ويعدل ! وفي النهايه قال خلاص ارسل اوراقك للمشرف وهو بيتصرف ؟! يعني عقب هالتعامل كله يقالك بتكحلها ؟
    من يوم قالي انت رجل وانا رجل ونفهم بعض وانا غاسل يدي منه .. والحق فيه رجل او مرأه ؟الحق حق سواء رجل او مرأه مافيه اثنين يختلفون فيه !

وغسلت يدي اكثر .. لما شفتهم يقبلون عذر الزواج لاحد الاقارب بحذف الفصل .. ويرفضون وفاة احد الاقارب !؟ امرهم غريب يا اخي ..!

انا خلاص صرت قد ما اقدر ابتعد منهم .. لدرجة انهم وقفوا عني الصرف لمدة اربع شهور .. ولما فكوا الهولد عطوني فقط حق 29 يوم ؟!
    والشهور الباقيه لانها عطله رسميه للجامعات بامريكا (الكريسميس + النيو اير ) رفضوا يصرفونها لي !

فخلاص ماعاد صرت اهتم كثير .. لاني لو ركزت معهم باتعب وفوق هذا ماراح اركز بدراستي .. (مثل ماصار معي سابقا) .. والله النفسيه تتعب معهم ..

وبيني وبينكم .. انا صرت اشوف أن هالامور اللي تسسويها الملحقيه ماهي الا امور تعجيزيه للطلبه ..
    بمعنى انهم مايقدرون يقولون نوقف الابتعاث او نحد عدد المبتعثين .. لكن لو عقدوا الامور على المبتعثين بالملحقيه .. تتوقعون كم شخص راح يرجع السعوديه بسببهم ؟
    فهنا النقطه اللي دايم افكر فيها .. فقط يمرمطون الطلبه لاجل يتعبون ويرجعون للسعوديه .. والا بالعقل .. احد يجيه هولد فجأه بدون سابق انذار ولا تحذير ولا شي ؟ بغض النظر عن سبب الهولد ..!
    ماحد يسوي كذا الا ناس مافكرت بالطالب ومسؤولياته وغربته .. مافكرت بالامانه اللي معلقه بارقابها .. مافكرت الا بشي واحد ! الضغط النفسي على الطلاب هو المخرج الوحيد اللي راح يردهم لديرتهم !
    والفايده ! ! قللوا من المبتعثين بدون اللجوء للامور الواضحه واللي تكون مرئيه اكثر للاعلام !
    هم ماراح يخسرون شي .. عادي رواتبهم بجيبهم وماعليهم من الطلبه !

لكن وش نقول غير .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..!

اذا هم نسوا الله .. فالله يمهل ولا يهمل .. وان غدا لناظره لقريب !

وبكل الاحوال .. متكلين على رب العالمين ومسلمين امرنا له .. فهو خير كفيل بنا ..
    فإذا اراد للشيء أن يكون .. قال كن .. فيكون ! سبحانه ..

كلامك عين العقل اخوي. تعبتنا والله الملحقية وشوف لأي درجة وصل الاستهتار بينا منهم. المشرف صكني هولد من ثلاث أسابيع وقبل كم يوم كلمتوا والله العظيم يا إخوان قالي لا عاد تكلمني مرة ثانية. وموضوعك عند الي فوق وإذا انا مكانك ارفع شكوى. طبعا هوا عارف المسؤولين الكبار ممرمطينني مزبوط ولا سائلين فيا. فما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم. النظام تبعهم ماشي على ناس وناس لا. بس بكرة يدور الكرسي ونشوفهم هم المذلوليين يا رب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.