الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفحص الطبي للدارسين على حسابهم الخاص

الفحص الطبي للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rakan zaid
    rakan zaid

مبتعث مجتهد Senior Member

rakan zaid الولايات المتحدة الأمريكية

rakan zaid , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة WWU
    • WWU
    • MIS
    • ذكر
    • الرياض, WA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 8th, 2013, 06:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو موضح بالعنوان يجي على كل شخص يريد الدراسة ان يعمل الفحص هذا
    انا بالرياض وحملت نموذج الفحص , وكل اللي اعرفه اني اروح لمستشفى (حكومي) واعبيه

اللي يعرف مستشفى يعرف هالشغلات يعلمنا . احتاج اي شيء ثاني ؟
    وكم ياخذ وقت الكشف ؟ في وقتها يخلص ؟

وشكرا
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، اذا حملت النموذج تروح فيه لوزاره التعليم العالي وعليه صورتك تسوي له تختم ثمن تروح للشرق بالسلي لمستشفى الملك سعود للامراض الصدرية
    تسوي كشف وبعد ما تخلص يعطونك ورقه يكون موعد تسليم النموذج بعد اسبوع ، مووفق ياارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآآسر
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، اذا حملت النموذج تروح فيه لوزاره التعليم العالي وعليه صورتك تسوي له تختم ثمن تروح للشرق بالسلي لمستشفى الملك سعود للامراض الصدرية
    تسوي كشف وبعد ما تخلص يعطونك ورقه يكون موعد تسليم النموذج بعد اسبوع ، مووفق ياارب
    الله يجزاك خير ..
    طيب ليه وزارة التعليم العالي ! ما يكفي ختم المستشفى ؟
    7 "
  4. والله يا اخوان انا بالشرقيه ولا ادري عن ختم الوزاره , وانا قدمت على دراسة الحساب الخاص وفحصت بمستشفى حكومي من غير ختم الوزاره ورفعت الطلب على موقع الوزاره وقبلوه

اذا كان في الرياض شي ثاني الله واعلم

للتوضيح انا اقصد بختم وزاره التعليم العالي , بالنسبه لي ما ختمت ولا شي ورفعت الطلب والحمدلله جاني القبول

اتوقع اهم شي عندهم يشوفون الختم حق وزاره الصحه على نتيجة الفحص

والله اعلم
    7 "
  5. مثل ما قال الأخ ياسر ، تعبي النموذج و تروح لوزارة التعليم العالي - إدارة البعثات بحي الغدير و معك صورة ، راح يدبس الموظف الصورة و يختم على الصورة و النموذج . يقبلون أي مستشفى حكومي ( و لا يقبلون المستوصفات ) . أنا رحت لمستشفى الملك سعود للأمراض الصدرية بحي السلي . الفحص ما ياخذ تقريبا نصف ساعة ، النتيجة بعد أسبوع .
    وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  6. فعلا لازم ختم الوزارة , رحت للمستشفى يوم الخميس العصر وما كانوا مداومين , وحصلت موظف وكلمته عن الفحص
    وقال لازم ختم من الوزارة على صورتك الموجوده ع النموذج .. وترجع لنا ايام الاسبوع قبل الظهر , وتطلع النتيجة بعد اسبوع
    الحين ان شاء الله بروح لهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.