الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فيزة المرافق (طفل)

استفسار بخصوص فيزة المرافق (طفل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ammoori
    Ammoori

مبتعث مجتهد Senior Member

Ammoori الولايات المتحدة الأمريكية

Ammoori , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة not yet
    • not yet
    • طالب
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 9th, 2013, 06:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الأعزاء..... أنا مبتعثة لدراسة الدكتوراه ودراستي بإذن الله تبدأ في آغسطس

وفيزتي صدرت الحمدلله خلاص.... وفيزة ابني الكبير (المرافق) صدرت

لكن قررت انني أأخذ ابني الصغير (عمره 7 سنوات) لدراسة الابتدائية هناك... أنا كنت قبل مقرره اني اخليه مع ابوه سنة بعدين آخذه اذا زبطت أموري....لكن الحين أبي أأخذه معي من البداية

ياليت تقولون لي الاجراءات اللي أسويها الحين بخصوص قبوله في مدرسة ابتدائية واستخراج فيزته

ساعدوني بالمعلومات اللي تعرفونها الله يرحم والديكم ويوفقكم

وجزاكم الله ألف خير
  2. المسأله بسيطه جدا

اول شي تراسلي الجامعه او المعهد الي حتدرسي فيه وتطلبي i-20 لطفل طبعا الطفل من الطبيعي حتكون فيزته f2 ويقدر بيها يدرس في المدارس الابتدائيه . بنسبة لتسجيل ابنك في المدارس الابتدائيه ما يحتاج قبول مثل الجامعه وتنتظري ردهم مجرد ما توصلي المدينة الي حتدرسي فيها تروح للمدارس الحكوميه الامريكيه او اي مدرسه تحبي تسجلي ولدك فيها ويسجلو مباشرة دون اي تعقيدات

بالتوفيق
    7 "
  3. ^^^

جزاك الله الف خير اخوي والله يرحم والديك ريحتني الله يريحك دنيا وآخره

بس معليش عندي استفسار

يعني الآي توني حق الطفل أطلبه من المعهد اللي انا بدرس فيه؟ وهل هذا بيأثر على فيزتي؟ لأني ما رحت امريكا الى الان واللي أعرفه انو اذا غيرت الاي توني قبل السفر لازم تغير الفيزا

ياليت المساعده لا هنت

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^

بس معليش عندي استفسار

يعني الآي توني حق الطفل أطلبه من المعهد اللي انا بدرس فيه؟ وهل هذا بيأثر على فيزتي؟ لأني ما رحت امريكا الى الان واللي أعرفه انو اذا غيرت الاي توني قبل السفر لازم تغير الفيزا

ياليت المساعده لا هنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammoori
    ^^^

بس معليش عندي استفسار

ياليت المساعده لا هنت
    ردوا علي يا جماعة تكفون والله اني في ضيق من أمري الله يفرج عنكم
    7 "
  5. ^^^

جزاك الله الف خير وجعل مساعدتك لي في موازين أعمالك ياارب

اللي ابي افهمه... اللي باخذه من المعهد هل هو آي توني جديد لي بس بحيث يكون مكتوب اسم الطفل فيه كمرافق؟ والا أقول لهم ابي آي توني للطفل؟

اسفه على كثرة الاسئلة بس مالي خبره بالموضوع بتاتا والله اني معتمده على الله ثم عليكم
    7 "
  6. بنسبة لل i20. الخاص بالطفل حيكون i20 منفصل عن المبتعث وكل مرافق له i20 خاص فيه حتى لو عمر الطفل يوم واحد

الي حتسوي تراسلي المعهد وتطلبي i20 لطفل وبهذا تطلعي بس فيزا لطغل بنسبه لكي والمرافق حتكونو على نفس نظامكم ما تغيرو شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.