الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي بعض الاستفسارات عن نظام امريكا الجديد

عندي بعض الاستفسارات عن نظام امريكا الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magd_honda
    يا حليل حركات
    اي نظام جديد الله يهديك الاجراءات هي نفسها ما تغيرت والنموذج الدخول تم تطويره من فترة فقط لاغير

الفيزة مستقله عن ورقع الاي توني ()i-20
    يعطيك العافية

طيب نطام الجديد I-94 كيف صار انا عارف انه صار اكتروني لكن انا وش دوري
    7 "
  2. الله يعافيك ويوفقك

سمعت خبر غير مؤكد انه بيتم الغاءه للمسافرين عبر الجو بس مدري هل اكيد او لا

عموما لاتشيل همه يالغالي عبارة عن استمارة بيانات شخصية بسيطه وهو خاص بالجمارك الامريكيه اذا طلبوه منك عبيه بالمعلومات وعطهم اياه مو مسأله مهمه ابدا ولا يحتاج تقلق بشانه
    واذا كان الكتروني طريقته سهله تنزل بجهازك وتعبيه وترفعه مرة ثانيه بس

- - - مشاركة محدثة - - -

وهذا شرح مفصل عنه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread245146.html#.UZoStUr_qy4
    7 "
  3. أيه نعم، ختم الجواز فيه تاريخ الدخول و مكتوب فيه نوع الفيزا (F1)، ترى الأمور سهله جداً، تأكد من جميع أوراقك وتوكل على الله. الأمور في المطار ما تاخذ وقت إذا مافيه زحمة. أنا نزلت في شيكاغو وكان المطار زحمة ولا تأخرت.

بالنسبة لفتح الملف في الملحقية أسهل شي كان، قدمت طلب فتح الملف وفي أقل من 12 ساعة وصل القبول.

المهم فقط أن تكون أوراقك كاملة ومعلوماتك صحيحة حق الاثنين المطار والملحقية. مثلاً بس يسألك موظف أو موظفة الجمارك سؤال رد بالصدق وبدون مزح وتبسم زيادة.

أي سؤال أنا حاضر.

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Mustafa M. H
    أيه نعم، ختم الجواز فيه تاريخ الدخول و مكتوب فيه نوع الفيزا (F1)، ترى الأمور سهله جداً، تأكد من جميع أوراقك وتوكل على الله. الأمور في المطار ما تاخذ وقت إذا مافيه زحمة. أنا نزلت في شيكاغو وكان المطار زحمة ولا تأخرت.

بالنسبة لفتح الملف في الملحقية أسهل شي كان، قدمت طلب فتح الملف وفي أقل من 12 ساعة وصل القبول.

المهم فقط أن تكون أوراقك كاملة ومعلوماتك صحيحة حق الاثنين المطار والملحقية. مثلاً بس يسألك موظف أو موظفة الجمارك سؤال رد بالصدق وبدون مزح وتبسم زيادة.

أي سؤال أنا حاضر.

الله يوفق الجميع
    مشكور ماقصرت على رد

لكن ودي اسئلك ؟؟؟

انت طلحت على حسابك او على المكرمة ؟؟ اذا طلعت على المكرمة لزموك على الخطوط السعودية ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Mustafa M. H
    أيه نعم، ختم الجواز فيه تاريخ الدخول و مكتوب فيه نوع الفيزا (F1)، ترى الأمور سهله جداً، تأكد من جميع أوراقك وتوكل على الله. الأمور في المطار ما تاخذ وقت إذا مافيه زحمة. أنا نزلت في شيكاغو وكان المطار زحمة ولا تأخرت.

أي سؤال أنا حاضر.

الله يوفق الجميع

الحمد لله على سلامة وصولك

عزيز
    الصورة لم تتبين لي تماما

قبل سفرك لأمريكا
    هل عبيت نموذج ال I 94 الألكتروني من الموقع ومن ثم سافرت
    والا يوم وصلت لأمريكا سويته
    و الا كيف

ياليت توضح لنا
    بارك الله فيك

تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.