الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة صرف مكافأة المرافق بعد صدور قرار مجلس الوزراء

شرح طريقة صرف مكافأة المرافق بعد صدور قرار مجلس الوزراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angham
    المعذره عيون الفيروز انا فكرت الكلام اللي فوق كلامك ماكنت داريه انك تنقل عن ردود الزوار
    بس بليز ماله داعي تنقلها هنا الشباب متحمسين وذي الردود ترى تحبط
    صار خير ... والعذر مقبول <<<< أحلى كلمة لما أشوفها في البوابة هههههه

بس من جد التفاعل ضعيف جداً جداً يعني أكثرمن مائة الف مبتعث ....
    ولا يجد صدى عند طرح موضوع يخصهم في الأعلام دليل على الأتكالية التى يتمتع بها أكثر المبتعثين مما ساهم في تعطل الكثير من القرارات التى تصب في صالحهم
    كثرة النشر ليست مهمة بقدر أهمية تفاعل المبتعثين مع قضاياهم بأسلوب جيد يعطى القارىء صورة طيبة لمطالبهم ...
    وليست مثل الردود التى تظهرعلى الفيس بوك في موقع سعوديين في أمريكا التى يدل بعضها على عدم أدرك أو مسئولية الشخص أنه يمثل شريحة كبيرة من زملائه

وكما قيل الشر يعم ... والخير يخص
    ولذلك يجب على المبتعثين الانتباه إلى هذه النقطة

وكذلك معرفة كيفية التعامل مع تلك الردود التى تسمى " محبطة " وأنا أسميها " متوقعة " لكن الشطارة هو أستخدام أسلوب راقي ولا ينحدر معه وهذا قد يجعل الشخص يغير رأيه وتكسب تعاطفه

تحياتي ,,,

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان عبدالرحمن
    بس زوجة المبتعث ولا كمان زوج المبتعثة يقدر يحصل عليها؟
    ما أعرف أنا كم مرة سئل هذا السؤال ؟؟ ألف مرة يمكن؟
    المشكلة لو تكلف الشخص نفسه عشر ثواني وقرأ القرار !!

رابعاً «يمنح المبتعث الذي تقيم معه زوجته السعودية في مقر دراسته علاوة تعادل مكافأته الشهرية الأساسية في حالة عدم إلحاقها بالبعثة، وكذلك يمنح العلاوة نفسها المبتعث المتزوج بغير سعودية وتقيم معه في مقر دراسته، والمبتعثة المتزوجة بغير سعودي ويقيم معها في مقر دراستها، إذا تم الزواج وفقا للإجراءات النظامية المتبعة».
    خامساً يعامل محرم المبتعثه ( الغير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد والقرارات الأخرى ذات العلاقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد يوسف
    ما أعرف أنا كم مرة سئل هذا السؤال ؟؟ ألف مرة يمكن؟
    المشكلة لو تكلف الشخص نفسه عشر ثواني وقرأ القرار !!

رابعاً «يمنح المبتعث الذي تقيم معه زوجته السعودية في مقر دراسته علاوة تعادل مكافأته الشهرية الأساسية في حالة عدم إلحاقها بالبعثة، وكذلك يمنح العلاوة نفسها المبتعث المتزوج بغير سعودية وتقيم معه في مقر دراسته، والمبتعثة المتزوجة بغير سعودي ويقيم معها في مقر دراستها، إذا تم الزواج وفقا للإجراءات النظامية المتبعة».
    خامساً يعامل محرم المبتعثه ( الغير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد والقرارات الأخرى ذات العلاقة
    أسفه يامحمد انا والله دائما احب اقرا قبل ما اسأل لكن انا صار لي اليوم ظرف توقفت بعثتي بسبب ما ونفسيتي تعبت فكنت اقرا وما استوعب ففضلت اني اسأل ممكن يجي ابن حلال ويرد وجيت انت ورديت
    مشكور جعلك بالجنه
    اعتذر مره ثانيه
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.