الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة صرف مكافأة المرافق بعد صدور قرار مجلس الوزراء

شرح طريقة صرف مكافأة المرافق بعد صدور قرار مجلس الوزراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان عبدالرحمن
    أسفه يامحمد انا والله دائما احب اقرا قبل ما اسأل لكن انا صار لي اليوم ظرف توقفت بعثتي بسبب ما ونفسيتي تعبت فكنت اقرا وما استوعب ففضلت اني اسأل ممكن يجي ابن حلال ويرد وجيت انت ورديت
    مشكور جعلك بالجنه
    اعتذر مره ثانيه
    الله يسهل عليك وتنحل مشكلتك بإذن الله
    7 "
  2. انا بصراحه حللت الموضوع ولقيت سبب التاخير المتخرجين لان في مجموعه كبيره راح يتخرجو ومايبغو يخسرو فيهم فشكلهم يبغو يقفلو ملفاتهم ويبداو يصرفو باثر رجعي زي ماصرح العمر ناءب الملحق الثقافي
    والله اعلم مجرد تحليل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    انا بصراحه حللت الموضوع ولقيت سبب التاخير المتخرجين لان في مجموعه كبيره راح يتخرجو ومايبغو يخسرو فيهم فشكلهم يبغو يقفلو ملفاتهم ويبداو يصرفو باثر رجعي زي ماصرح العمر ناءب الملحق الثقافي
    والله اعلم مجرد تحليل
    إن كان فيه زيادة حقيقية للمرافق فتحليلك للتأخير منطقي جداً خصوصاً مع الحسد والجشع اللي يسيطر على المسئولين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    انا بصراحه حللت الموضوع ولقيت سبب التاخير المتخرجين لان في مجموعه كبيره راح يتخرجو ومايبغو يخسرو فيهم فشكلهم يبغو يقفلو ملفاتهم ويبداو يصرفو باثر رجعي زي ماصرح العمر ناءب الملحق الثقافي
    والله اعلم مجرد تحليل
    أنا اختلف معك أخي ، هؤلاء الخريجون سيحل مكانهم مبتعثين جدد بلا شك ! ولسنوات أطول من المجموعة الحالية ..
    7 "
  5. 7 "
  6. 7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.