الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لي 4 شهور و 90٪ قررت ارجع السعوديه !

لي 4 شهور و 90٪ قررت ارجع السعوديه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahr999
    ياخي وش يحسون الي مافلحووو بالدراسة ويحاولون يحبطون الناس

ياخي مافلحت انت وياه كل ..... وأسكت

لاكن تفشل في دراستك وتحاول تفشل الناس عشان تلاقي احد جمبك ماتحس انك الفاشل الوحيد ليه ياخي الدين التفائل الدين الفزعة الدين الكلام الحسن الدين التشجيع

وش في ..... تحبطون استحو على وجيهكم وارتقوا

ياخي فشلت أفشل لوحدك. طحت طيح لوحدك اطلب الفزعة نجيك طوابير لاكن تفشل وتطيح وتبي تطيح معك ناس كثيييير انت كذا زلابه

ياخي شجع اخوك انت وياه

وبعدين يانهار خلك كفووو والله عيب تفكر بذي الخرابيط ياخي شد حيلك انزل كل أجازه عند اهلك محد قلك بتاخذها طقه وحده الخمس سنين

وانت ببوستن

والله بعيد علي انا بفلوريدا

واليوم الحمدلله جاني القبول من جامعة ديبول الي بشيكاغو. زي ماقلتلك اول غير الديره سوي كل شي لاكن ترجع انت كذا حطمت مستقبلك على كلام فأظي

مو المقصد الأهل لا لالا

اقصد الكلام الفاضي الي هو الشوق

ياخي عندك التانقو او الفايبر برامج اتصال مجانين

كل يوم وانتبوجههم الي ما تطفش

خلك إيجابي بتصرفاتك

ياخي انا أصغر منك بسنه لاكن وش الفرق

انا صامل وابغا أكمل دراسه وارفع رؤوس أهلي ان شالله

وانت لا

لاتزعل من كلامي لاكن والله ابغا أفوقك من الي انت فيه

ياخي كلنا تجينا الهوم سيك

بس فترررررررررررررت اول كم شهر الين ما تتأقلم مع الوضع وعييييييش ياحبيبي احلى حياه بإذن الله

واسف اذا كان كلامي جارح للبعض ولاكن والله من خوفي على الرجال مع اني ما عمري شفته ولا كلمته

في شي عند هذا الرجال انت ما تعرفه
    اللي هو الحنان
    وهذا الشي مو عيب لما يكون عند الرجال
    انا قريت عنوان الموضوع وفكرت نفس تفكيرك انو يبغى يحبط بس لما دخلت على موضوعه وقريته مابداخله حسيت بصدق مشاعره واانه جد يعاني

انت تلاقيك صحبه وهمله ومسوي فيها انك شاطر

بس هذا واضح من كلامه انو مو داخل في الناس عشان كذا يحس بالملل

اكره ماعندي يجي واحد يسب وفي النهايه يقول انا اسف
    انت اسف على ايش ولا ايش على صراحتك اللي مالها داعي ومو فمكانها ولا على قساوه قلبك

راعي بس انه عمره 20
    وصغير ودوبه متخرج ثانوي وله بس 4 اشهر
    بينما انت مخلص معهدك يعني اقل شي لك سنه اذا مو مسوي تمديد لغه
    وجع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angham
    في شي عند هذا الرجال انت ما تعرفه
    اللي هو الحنان
    وهذا الشي مو عيب لما يكون عند الرجال
    انا قريت عنوان الموضوع وفكرت نفس تفكيرك انو يبغى يحبط بس لما دخلت على موضوعه وقريته مابداخله حسيت بصدق مشاعره واانه جد يعاني

انت تلاقيك صحبه وهمله ومسوي فيها انك شاطر

بس هذا واضح من كلامه انو مو داخل في الناس عشان كذا يحس بالملل

اكره ماعندي يجي واحد يسب وفي النهايه يقول انا اسف
    انت اسف على ايش ولا ايش على صراحتك اللي مالها داعي ومو فمكانها ولا على قساوه قلبك

راعي بس انه عمره 20
    وصغير ودوبه متخرج ثانوي وله بس 4 اشهر
    بينما انت مخلص معهدك يعني اقل شي لك سنه اذا مو مسوي تمديد لغه
    وجع
    واقسم بايات الله كانك عارفه عني كل شئ انا اعاني هنا ..

عندما اسمع صوت الوالده قلبي يتقطع ..

وصوت والدي عنده ابكي لساعات وحاجات كثيره لااريد ذكره.

ومن ناحيه اخرئ خايف من المستقبل الغامض ..

الله يكون بالعون الصحبه موجوده والي اعرفهم كثير

لاكن انا متعلق بالاهل كثير الاخوان كلهم متزوجين وانا الي

اساعد الاهل.
    7 "
  3. رأيي الشخصي ان يكون البكالوريس بالسعوديه .. ودراساتك العليا بالخارج ..

وقبل كل شي الاستخاره اهم شي ..

وبخصوص رد احد الاعضاء بأن ( الدراسه بديرتنا مخيسه ) !! فغير صحيح يا اخي الكريم .. مو لأنك رايح تدرس البكالوريس بالخارج فتقلل من جوده تعليمنا !!

دراستنا جيده وخرجت ناس كفو ...

وأصلا الأساس هو الشخص نفسه ... فإذا الشخص قد العلم ومجتهد .. فسوف يبدع بغض النظر عن مكان دراسته ...
    مع ذلك بكل تاكيد الدراسه بالخارج لها ايجابياتها ولكن لا يعني ذلك ان نقول عن دراستنا بالداخل انها ( مخيسه ) !!

مره ثاني أقول لك اخي صاحب الموضوع ... اجعل أساسك في العلم في وطنك ( البكالوريس ) ثم اكمل مسيرة تعليمك بالخارج ( ماستر دكتوراه )

تحياتي ،،
    7 "
  4. أخوي مافي مشكلة الا ولها حل.
    أنصحك بالاستخارة أولا وأخيرا.
    اذا كانت مشكلتك هي بعدك عن الأهل فهذا شي طبيعي وهي مسألة وقت فقط.
    هذي هي الغربة، فيها صعوبات كثير، لكن الشاطر يعرف كيف يتأقلم معاها ويعكسها بشكل ايجابي. وصدقني الغربة مالها طعم بدون صعوبات.
    وان شاء الله تجيك البعثة وترجع السعودية زيارة وتشوف اهلك. اضغط على نفسك بس اربع سنين وان شاء الله تتخرج بأعلى المراتب وتكون فخر لأهلك.
    اختم بكوب الشاي والسكر
    الصعوبات مره كالشاي والأجواء المحيطة حلوة كالسكر. والضيقة اللي في البدايه هي فقط حرارة الشاي الساخن الذي يحرق لساننا دائماً عند شرب الشاي.
    اذا مزجت الصعوبات بالأجواء المحيطة راح تذوق حلاوة الشاي وتستمتع به حتى النهاية.
    لكن اذا ما مزجتهم راح يكون الشاي مر وما راح تذوق حلاوته الا فالأخير لان السكر كان في القاع.
    لاحظ ان في الحالتين نحرق لساننا من حرارة الشاي في البداية و نذوق السكر في الأخير واقصد به التخرج والرجوع للأهل لكن الفرق ان الحالة الأولى استمتعنا بمذاق الشاي من البداية حتى النهاية لأننا بذلنا جهد في مزج الشاي أما الحالة الثانية، احرقنا لساننا في البداية وشربنا الشاي مرا فذقنا السكر فقط في النهاية لأننا لم نبذل جهد في تحريك الشاي.
    ولكن الشخص المميز لا يمزج الشاي بالسكر فقط، بل يضيف اليه وصفته الخاصة كالنعناع او نبتة العطرة ليشرب شاي أكثر حلاوة بنكهة مميزة.
    أترك لك تفسير مقصدي في اضافه "الوصفة الخاصة".
    واسأل الله لك التوفيق أينما كان اختيارك.
    وآسف على الاطاله
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.