الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح مايقال عن مطار نيويورك ؟؟

هل صحيح مايقال عن مطار نيويورك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا امي و اخواني الصغار حيجون ان شاء الله يوم 12 جون من جده الى مطار نيو يورك على الخطوط السعوديه

ثم رحلة داخليه الى سان فرانسيسكو عن طريق دلتا

كلو عن طريق مطار JFK

هل ساعتين و نص ترانزيت كفايه؟

في رحله ثانيه .. انو يكون ترانزيت 4 ساعات و نص.. لو في امكانيه احول عليها؟

ولا ساعتين و نص كفايه؟

ارجوووووووكم.. احتاج رد سريع

عشان يسير من بدري ارتب امور اهلي

و شكككككككرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - RiRi -
    انا امي و اخواني الصغار حيجون ان شاء الله يوم 12 جون من جده الى مطار نيو يورك على الخطوط السعوديه

كلو عن طريق مطار JFK

ولا ساعتين و نص كفايه؟

و شكككككككرا
    حياك الله في ملتقى طلاب امريكا بعدما كنت في ملتقى طلاب المرحله الثامنه .. وان الله التوفيق فالك
    اعتقد ان ساعتين ونص كافيه ... حيث اقل مده يحتاجوا الناس هي ساعه ونصف من اجل انهاء الاجراءات ومعرفة البوابه لأنهم ترانزيت
    هذه هو المعتاد الا اذا حدث شئ على غير عاده .. ويوصلوا الاهل ان شالله بالسلامه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    سلام عليكم

قريت بالنت توي ان مطار نيويورك هو من اخس المطارات الامريكية تعاملاً مع الوافد السعودي هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانه موظف الطيار اول شي جابلي رحلة ع واشنطن وقلت لا مابي واشنطن اجراءات التفتيش فيها معقدة وخليتها نيويورك وطلعت اخس من واشنطن :/
    من سافر لنيويورك يعطينا تجربته ونرتاح ؟
    سفرتي بعد بكرة اوصل مطار نيويورك الساعة 11:10 صباحاً ورحلتي الثانية الساعة 6 العصر ، هل يمديني اخرج من المطار واروح اتصور عند التايم سكوير وارجع ولا مايمدي ؟ مع ان الوقت طويل جدا وحاس انه يمدي بس مدري قلت اخذ رايكم قبل لا اتورط
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

والله المطارات صعب انك تحكم عليها او تقيمها .. لانها تعتمد على الموظفين اللي مستلمين بوقت دخولك المطار ..

انا جربت عدة مطارات منها واشنطن ونيويورك وشيكاقو واتلانتا ... وكلها نفس بعض .. ماشفت فيها اي فرق ..
    نفس الاجرائات ونفس سرعة التخليص ..! ونفس التفتيشات ! .

اما عن سؤالك للتايم سكوير .. لا ما يمديك .. لان وقت الوصول الى نيويورك يعني وقت هبوط الطائره بالمطار ..
    وبقية الوقت راح يكون داخل المطار اكمال الاجرائات .. على ماتوصل للبوابه الثانيه ..

فاذا طلعت من المطار ورحت للتايم سكوير ورجعت .. راح تطول اجرائاتك اكثر لانك راح تمر باكثر من تفتيش مثل اول مره نزلت فيها المطار ! وراح تطول اكثر لو معك اجهزه وشنط ..
    فما انصحك تطلع من المطار ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - RiRi -
    انا امي و اخواني الصغار حيجون ان شاء الله يوم 12 جون من جده الى مطار نيو يورك على الخطوط السعوديه

كلو عن طريق مطار JFK

ولا ساعتين و نص كفايه؟

و شكككككككرا
    يعتمد على الاغراض .. اذا كان معهم شنط وعفش .. فساعتين ونص ماراح تكفي ..
    اما اذا كان مامعهم عفش .. يعني معهم شنطه وحده داخل الطياره .. فراح تكفي باذن الله ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    سلام عليكم

قريت بالنت توي ان مطار نيويورك هو من اخس المطارات الامريكية تعاملاً مع الوافد السعودي هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانه موظف الطيار اول شي جابلي رحلة ع واشنطن وقلت لا مابي واشنطن اجراءات التفتيش فيها معقدة وخليتها نيويورك وطلعت اخس من واشنطن :/
    من سافر لنيويورك يعطينا تجربته ونرتاح ؟
    سفرتي بعد بكرة اوصل مطار نيويورك الساعة 11:10 صباحاً ورحلتي الثانية الساعة 6 العصر ، هل يمديني اخرج من المطار واروح اتصور عند التايم سكوير وارجع ولا مايمدي ؟ مع ان الوقت طويل جدا وحاس انه يمدي بس مدري قلت اخذ رايكم قبل لا اتورط
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

والله المطارات صعب انك تحكم عليها او تقيمها .. لانها تعتمد على الموظفين اللي مستلمين بوقت دخولك المطار ..

انا جربت عدة مطارات منها واشنطن ونيويورك وشيكاقو واتلانتا ... وكلها نفس بعض .. ماشفت فيها اي فرق ..
    نفس الاجرائات ونفس سرعة التخليص ..! ونفس التفتيشات ! .

اما عن سؤالك للتايم سكوير .. لا ما يمديك .. لان وقت الوصول الى نيويورك يعني وقت هبوط الطائره بالمطار ..
    وبقية الوقت راح يكون داخل المطار اكمال الاجرائات .. على ماتوصل للبوابه الثانيه ..

فاذا طلعت من المطار ورحت للتايم سكوير ورجعت .. راح تطول اجرائاتك اكثر لانك راح تمر باكثر من تفتيش مثل اول مره نزلت فيها المطار ! وراح تطول اكثر لو معك اجهزه وشنط ..
    فما انصحك تطلع من المطار ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - RiRi -

كلو عن طريق مطار JFK

ولا ساعتين و نص كفايه؟

و شكككككككرا
    يعتمد على الاغراض .. اذا كان معهم شنط وعفش .. فساعتين ونص ماراح تكفي ..
    اما اذا كان مامعهم عفش .. يعني معهم شنطه وحده داخل الطياره .. فراح تكفي باذن الله ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.