الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم.. أرجوا المساعدة من الطلاب اللي يدرسون ماجستير إنجليزي..

مساعدة السلام عليكم.. أرجوا المساعدة من الطلاب اللي يدرسون ماجستير إنجليزي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الرشيدي
    وليد الرشيدي

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الرشيدي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • TESOL
    • ذكر
    • Russelville, AR
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 17th, 2013, 07:54 AM

اخواني واخواتي طلاب ماستر انجليزي..

انا معي بكالوريوس لغة انجليزية..وحاليا ادرس لغة في NC من 2012 May وقاعد ادور قبولات للماستر في تخصصات عدة..

المشكلة ان كل الجامعات اللي دورت فيهم يطلبون GRE وكما هو معلوم انه الجي ار اي رياضيات وانجليزي..

أولا: اللي جرب منكم الجي ار اي، هل هو اختباار صعب ولا شلون، لان اخر عهدي بالرياضيات 2007 ايام الثانوي..ولا الانجليزي مقدور عليه ان شاء الله..
    يعني هل من الممكن ان اعدي في هالاختبار واكون من التوب 50% ع الاقل..لان الجامعة اللي ادرس بمعدها حاليا تقول اقل شي جيب من التوب 50%..فهل تتوقعون انها ممكنه؟

ثانيا: اللي عنده أي معلومه عن جامعة لا تشترط الجي ار اي يا ليت يفيدني بمعلومات عنها وعن التخصصات اللي تقدمها..وحكون شاكر له ويبشر بدعوة بظهر الغيب..

ختاما: مالي إلا الله ثم أنتم، أرجوا أن لا يبخل علي اي احد باي معلومة..

جزاكم الله كل خير.. وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

اخوكم / وليد.
  2. هلا وليد

الاختبار يبي له تحضير، وأنا أخالفك في وصفك له.
    الرياضيات: إذا كنت شخص دارس شوي رياضيات، وتحضر للاختبار، راح يكون قسم الرياضيات أسهل عليك.
    قسم "الإنجليزي" ليته إنجليزي تراه مصطلحات لاتينية وجرمانية تحفظ بالمئات مو بس إنجليزي؛ فالأمريكان نفسهم يحتاجون للتحضير لقسم الفيربال.

بالنسبة للدرجة:
    50% هل هو المجموع في القسمين أو فقط في قسم معين؟
    وعلى أية حال هو الاختبار من 170 وأقل درجة فيه 130
    يعني لازم تجيب 150 مجموع القسمين
    مو مستحيل لكن يبي لها شدة حيل.

الجامعات:
    مدري وش تخصصك في الماستر بس إذا أنت لغويات الجامعات اللي فيها دكتوراه معظمها تطلب جي آر إي أو كلها ما عدا Maryland + Ball State
    أما الجامعات التي ليس لديها ماجستير فيوجد بعض جامعات لا تطلبه سواء للغويات النظرية أو التطبيقية أو التيسول.
    ناقشنا كثير منها في التجمع.
    7 "
  3. ولله ياخوي مابغى احبطك . بس الجي ار اي اختبار صعب جدا لانه قياس لكن بالانقليزي. حتى لو انك امريكي راح تواجه صعوبه
    انا اختبرت ماكملت نص ساعه من 3 ساعات طلعت من القاعه والمشرفه تضحك تقول اكيد تخمين قلت لها نعم قالت لاتشيل هم حتى الاميكان يخبصون. طبعا ليومك ذا ماعرف كم درجتي ولا فكرت اشوفها لاني عارف انها في الحضيض. انا خيج شرعي ممكن انت كعلمي راح تسهل عليك اكثر ولو اني ماضن.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    هلا وليد

الاختبار يبي له تحضير، وأنا أخالفك في وصفك له.
    الرياضيات: إذا كنت شخص دارس شوي رياضيات، وتحضر للاختبار، راح يكون قسم الرياضيات أسهل عليك.
    قسم "الإنجليزي" ليته إنجليزي تراه مصطلحات لاتينية وجرمانية تحفظ بالمئات مو بس إنجليزي؛ فالأمريكان نفسهم يحتاجون للتحضير لقسم الفيربال.

بالنسبة للدرجة:
    50% هل هو المجموع في القسمين أو فقط في قسم معين؟
    وعلى أية حال هو الاختبار من 170 وأقل درجة فيه 130
    يعني لازم تجيب 150 مجموع القسمين
    مو مستحيل لكن يبي لها شدة حيل.

الجامعات:
    مدري وش تخصصك في الماستر بس إذا أنت لغويات الجامعات اللي فيها دكتوراه معظمها تطلب جي آر إي أو كلها ما عدا Maryland + Ball State
    أما الجامعات التي ليس لديها ماجستير فيوجد بعض جامعات لا تطلبه سواء للغويات النظرية أو التطبيقية أو التيسول.
    ناقشنا كثير منها في التجمع.
    هلا فيك اخوي.. وشكرا على الرد..

انا لما ذكرت الجي ار اي ذكرته ببساطة بدون تقسيمات لان الكلام موجه لناس قد جربوه..

وبالنسبة لمسئلة الرياضيات فكما قلت لك اني درست الرياضيات بالعربي..هذا الكلام زمان..يعني حاليا ما اعرف إلا اكس و واي.. عشان تعرف ايش انا قاعد اقول..

من زاوية اخرى.. احب اسال حضرتك هل البربريشن اللي تقدمه بعض المؤسسات للجي ار اي يساعدك من ناحية تحضيرك للاختبار؟

اما بالنسبة للتخصص فالباتشلر حقي هو English Language - Education .. فاتوقع التخصصات المتاحة لي يا ابلايد يا تيسول.. يا ليت تصحح لي اذا فيه غلط في هالمعلومة..

اخيرا.. يا ليت تدلني على هالتجمع اللي تقصده وهل لا زال هالتجمع فعال ولا انتهى؟

شكرا اخوي على هالرد والله لا يحرمك الأجر...

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    ولله ياخوي مابغى احبطك . بس الجي ار اي اختبار صعب جدا لانه قياس لكن بالانقليزي. حتى لو انك امريكي راح تواجه صعوبه
    انا اختبرت ماكملت نص ساعه من 3 ساعات طلعت من القاعه والمشرفه تضحك تقول اكيد تخمين قلت لها نعم قالت لاتشيل هم حتى الاميكان يخبصون. طبعا ليومك ذا ماعرف كم درجتي ولا فكرت اشوفها لاني عارف انها في الحضيض. انا خيج شرعي ممكن انت كعلمي راح تسهل عليك اكثر ولو اني ماضن.
    هلا فيك اخوي..بالنسبة للصعوبة ادري انه صعب ما يحتاج..

وانا هنا اسال عن شيئين: الاول: امكانية احراز مركز فوق الخمسين بالميه ممن اختبروا.. والثاني: الجامعات اللي ما تطلب جي ار اي..

انا متاكد ان كل واحد له وجهة نظره في ناحية الاختبار ولكن ما اقول الا عسى الله يوفقك ويوفقنا معك لكل خير ويبعدنا عن كل شر..

شكرا لك على الرد.. وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    هلا فيك اخوي.. وشكرا على الرد..

انا لما ذكرت الجي ار اي ذكرته ببساطة بدون تقسيمات لان الكلام موجه لناس قد جربوه..

وبالنسبة لمسئلة الرياضيات فكما قلت لك اني درست الرياضيات بالعربي..هذا الكلام زمان..يعني حاليا ما اعرف إلا اكس و واي.. عشان تعرف ايش انا قاعد اقول..

من زاوية اخرى.. احب اسال حضرتك هل البربريشن اللي تقدمه بعض المؤسسات للجي ار اي يساعدك من ناحية تحضيرك للاختبار؟

اما بالنسبة للتخصص فالباتشلر حقي هو English Language - Education .. فاتوقع التخصصات المتاحة لي يا ابلايد يا تيسول.. يا ليت تصحح لي اذا فيه غلط في هالمعلومة..

اخيرا.. يا ليت تدلني على هالتجمع اللي تقصده وهل لا زال هالتجمع فعال ولا انتهى؟

شكرا اخوي على هالرد والله لا يحرمك الأجر...

..
    في الغالب (أقول في الغالب) تخصص الأبلايد والتيسول لا يشترط عليك جي آر إي، الجي آر إي مطلوب في اللغويات النظرية، إلا بعض الجامعات لقوتها تشترط على متخصصي الأبلايد والتيسول جي آر إي.

هذا التجمع اللي أقصده:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread119202-142.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    في الغالب (أقول في الغالب) تخصص الأبلايد والتيسول لا يشترط عليك جي آر إي، الجي آر إي مطلوب في اللغويات النظرية، إلا بعض الجامعات لقوتها تشترط على متخصصي الأبلايد والتيسول جي آر إي.

هذا التجمع اللي أقصده:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread119202-142.html

الله يعطيك العافية اخوي.. بس حبيت اتاكد عن ميريلاند ايهم اللي تقصد هل هي umd.edu او umaryland.edu.. لاني تلخبطت ايهم اللي تقصد..ويعطيك الف عافية على معلوماتك القيمة..

..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    اخوي في واحده من الأخوات جزاها الله الف خير كاتبه موضوع عن جامعه في أوهايو تقبل ٥.٥ و بدون أي شروط أخرى شوفت الجامعه فيها اربع تخصصات ماجستير ثلاثه منها عن الايديوكيشين و الرابع اسمه ريدنج ما ادري اذا كانت احد هذه التخصصات متناسبه مع تخصصك.
    بالتوفيق ان شاء الله.
    هلا أختي لولوة.. وجزاك الله خير على ردك..

اذا ممكن، ياليت تعطيني رابط الموضوع او تعطيني عنوانه عشان اقدر اخش عليه واستفيد منه..

شكرا جزيلا لك مرة ثانية..

..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    اخوي في واحده من الأخوات جزاها الله الف خير كاتبه موضوع عن جامعه في أوهايو تقبل ٥.٥ و بدون أي شروط أخرى شوفت الجامعه فيها اربع تخصصات ماجستير ثلاثه منها عن الايديوكيشين و الرابع اسمه ريدنج ما ادري اذا كانت احد هذه التخصصات متناسبه مع تخصصك.
    بالتوفيق ان شاء الله.
    umd.edu
    هذي اللي أقصدها بس معليش والله إني ناسي إنك ماجستير، هذي عندها دكتوراه بس.
    وإذا تبي جامعة تقبلك ماجستير بدون جي آر إي و 5.5 تيسول شف جامعة Fredonia
    فيها كثير من الشباب، والوضع ماشي معهم حلاوة على قولهم.

بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.