الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن قبول الماستر للذي مستواه متدني

أستفسار عن قبول الماستر للذي مستواه متدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيار الشمال
    طيار الشمال

مبتعث جديد New Member

طيار الشمال الولايات المتحدة الأمريكية

طيار الشمال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم أجتماع , بجامعة sunina
    • sunina
    • علم أجتماع
    • ذكر
    • واشنطن, ماريلاند
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 17th, 2013, 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    هذه اول مشاركة لي
    لدي عدة استفسارات
    أنا أن شاء الله بعد 3شهر أكون في واشنطن للعمل الدبلوماسي في أحد الملحقيات مدة خمس سنوات تقريباً.
    1. أنا معدلي بالبكالوريوس م 2.75 من 5 ( مقبول ) علم اجتماع هل أقدر اكمل ماستر بالنسبة للمعدل والتخصص وماهي الطريقة.
    2. زوجتي معها ماستر أدارة تربوية بتقدير ممتاز في حال دراسة الدكتوراه هل هي تنضم للابتعاث او لازم ترم على حسابه وبالنسبة امتداد التخصص متوفر في الجامعات بواشنطن وهل زوجات الدبلوماسيين لهم استثناء قبول لابتعاث.
    3. عندي اطفال مقبلين على سن الدراسة كيف وضعهم .

شاكر ومقدر لكم تعونكم

ملاحظة. ما أعرف عن أمريكا أي شي
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    هذه اول مشاركة لي
    لدي عدة استفسارات
    أنا أن شاء الله بعد 3شهر أكون في واشنطن للعمل الدبلوماسي في أحد الملحقيات مدة خمس سنوات تقريباً.
    1. أنا معدلي بالبكالوريوس م 2.75 من 5 ( مقبول ) علم اجتماع هل أقدر اكمل ماستر بالنسبة للمعدل والتخصص وماهي الطريقة.
    ايه يمديك في جامعات تقبل معدلك مثل st marys في تكساس سان انطونيو بس تحتاج GRE وايلتس 5 او 5 ونص وبالتوفيق
    2. زوجتي معها ماستر أدارة تربوية بتقدير ممتاز في حال دراسة الدكتوراه هل هي تنضم للابتعاث او لازم ترم على حسابه وبالنسبة امتداد التخصص متوفر في الجامعات بواشنطن وهل زوجات الدبلوماسيين لهم استثناء قبول لابتعاث.

خلها تقدم على البرنامج الدفعة الجاية وكون معاها مرافق وانشاء الله يقبولها بس خد في بالك العمر لايزيد عن 30 في الدكتوراه وانت معها مرافق وما راح تنظم للبعثة الى ان تبدى دراستك الجامعيه والله يحفظها لك .....

3. عندي اطفال مقبلين على سن الدراسة كيف وضعهم .
    بسيطة الملحقية تتكفل فيهم ما عليك

شاكر ومقدر لكم تعونكم

العفو يابطل والله يوفقك

ملاحظة. ما أعرف عن أمريكا أي شي

كنا زيك وتعلمنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.