الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معــهد ELS معطيني موعديــــن ع حسب دخولي لأمريكا

استفسار معــهد ELS معطيني موعديــــن ع حسب دخولي لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية edoit
    edoit

مبتعث مستجد Freshman Member

edoit كندا

edoit , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة none
    • none
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 18th, 2013, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

باختصـار ي جماعه الخير ، انا لسى ماجاء قرار الابتعاث ومقابلتي بالسفارة يوم الثلاثاء القادم , إن شاءالله
    وموعد بدايه الدراسه : 16\6
    وهم كاتبين بالقبول ، اذا دخلت امريكا قبل 6\16 راح تبدا بـ 6\16 واذا دخلت بعدها راح تبدا بـ 15\7
    كلكم عارفين ELS هل فهمــي صحيح له ولا انا غلطان ياليت احد عنده خبرة
    واذا كنت ابي الموعد الثاني هل لازم اخبرهم عشان مايسجلوني غياب ولا عادي ، دايركت يخلوني مع الموعد الثاني ؟؟؟؟ او ايش النظام
    ياليت احد يشرح لي جزاكم الله خير
  2. عندك بالايتوني تاريخين لدخول امريكا

و انت يحق لك تدخل امريكا قبل شهر من تاريخ بداية الدراسة .. و اذا ما قدرت تقدر تقدخل بعد تاريخ الدراسة و يكون عندك تاريخ دراسة ثاني موضح بالاتوني .. هذا حسب ما اعرفه
    7 "
  3. عادي وانا اخوك
    اذا مابديت بالتاريخ الاول عادي يمديك تتاخر للموعد الثاني بدون ابلاغ المعهد حتى
    ولكن الاهم ان تتأكد من التاريخ الثاني جيداً حتى بالمطار توضح لهم لو سألوك ليه تاخرت انت دايركت توريهم التاريخ الثاني .. هذا نظامي مافيه اي حاجه
    ولوتكون متواجد بامريكا قبل تاريخ دراستك بخمس ايام _تزيد او تنقص_ يكون افضل لك حتى تتأقلم نوعا ما وترتب امورك وتنظم نومك

موفق ان شاء الله وربي يكتب لك الخير فين مارحت
    7 "
  4. من التواريخ يلاحظ الفرق بينهما حوالي الشهر ...... مما يعني أن الموعد المحدد للدراسة في I-20 هو الموعد الثاني ....... وحسب النظام بالنسبة للدخول أول مرة إلى أمريكا فأنه لا يحق لك الدخول إلا قبل موعد الدراسة بشهر
    ولذلك المعهد أعطاك فرصة لو حصلت على الفيزا " مبكر " ورغبت بالسفر فأنه يمكنك الالتحاق بالمعهد في الموعد الاول ..... وهو ما يتوافق مع نظام الدخول إلى أمريكا للمرة الاولى .

تحياتي,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edoit
    الله يجزاكم الخير يارب ، .. هل احد منكم درس بـ ELS عشان يأكد لي ؟؟ ؟
    ماقصرتو ربي يجزيك الخير إن شاءالله ويوفقكم
    ياليت احد يعرف هالشي وجربها اااا ^_^
    مثل ماوضح الاخ محمد الخريجي يحق لك الدراسة في الاثنين وانت اللي تحدد
    يعني لو مرتب وقت سفرك على الموعد الثاني عادي تجي قبل بكم يوم عشان ترتب اوضاعك من ناحية السكن وخلافه
    وفي اول يوم رح يكون اختبار تحديد مستوى وبعدها تبدأ الدراسة في اليوم الذي يليله

بالتوفيق واي استفسار حاضرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edoit
    الله يجزاك الجنة ي نهـار , يعطيك الف عافيه

يعني عادي ابدا بالموعد الثاني حتى لو ما اعطيهم خبر ؟؟؟
    وياك وجميع المسلمين

نعم اخي الكريم بدون ماتعطيهم خبر
    وتوصل بالسلامة ولا تكثر من العفوش
    اهم شي التمر لان الباقي متوفر وبشكل افضل وبعد القهوة اذا انت راعي كيف

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.