الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطالبة بصرف " بدل فاقد " للطالب المبتعث اسوة بـاطفال المبتعثين والمبتعثة العازبة .!

المطالبة بصرف " بدل فاقد " للطالب المبتعث اسوة بـاطفال المبتعثين والمبتعثة العازبة .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي لك حل يوفر لك 100% من مصروفك
    الطعام
    الحشائش
    الاســـم:	%u0025D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF+%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B4.jpg
المشاهدات: 2
الحجـــم:	31.9 كيلوبايت

اكتشف فريق بحث عالمي تحت قيادة جامعة أكسفورد أن البشر الذي كانوا يعيشون قبل ثلاثة ملايين سنة في أواسط أفريقيا أن نظامهم الغذائي كان على الأرجح يتكون من الحشائش وأوراق البردي

الشراب
    مياه الانهار

الاســـم:	diyala_river_20042010.jpg
المشاهدات: 3
الحجـــم:	10.3 كيلوبايت

فهو متوافر في كل مكان ولا تحتاج الى كأس للشرب منه
    وتقدر حتى تشرب وانت تسبح فيه<< يعني جبنا النظافة مع الشرب مرة وحده

اللباس

السروال والفنيله
    الاســـم:	urrre.jpg
الحجـــم:	34.6 كيلوبايت

فضلا عن كونه بسعر زهيد الا انه موضه لا تنتهي مع ضمان الراحة اثناء اللبس

المسكن
    بيوت الكرتون
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	colorful_corrugated_cardboard_house.jpg
المشاهدات:	50
الحجـــم:	45.9 كيلوبايت
الرقم:	26344

رخيصة وتستطيع التنقل بها الى اي مكان بالاضافة الى انك تستطيع تغيير مساحة البيت باضافة بعض الكراتين او ازالتها حسب الحاجة !

التنقل
    القدمين
    الاســـم:	%u0025D9%85%D8%B4%D9%8A.jpg
الحجـــم:	32.7 كيلوبايت
    فوائد المشي الصحية: يعمل المشي على تحسين عمل القلب: إذ يفيد المشي في تحسين أداء القلب والمحافظة على صحته وخفض الكولسترول و خفض ضغط الدم

و 1800 دولار في جيبك وش تبي اكثر من كذا ؟!
    7 "
  2. الاســـم:	1336069823_30007.jpg
الحجـــم:	8.2 كيلوبايت

أستغلوا الغابات يامبتعثين ..!!
    محاربة سمنة المبتعثات السعوديات والمبتعثين المتزوجين السعودين في أمريكا بأسهل الطرق وأحدثها على الاطلاق

الاســـم:	300px-Insect_collage.jpg
الحجـــم:	11.3 كيلوبايت

ففي أخر تقرير صادر عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" أشار إلى ان "الحشرات قد تشكل مصدر غذاء غني لسكان الأرض في المستقبل"، لافتةً، وفق تصريح المدير العام للمنظمة، إلى ان ""الحيوانات البريّة والحشرات غالباً ما تشكّل مصدر البروتين الرئيسيّ لسكان الغابات، بينما توفر أيضاً الأوراق النباتية، والبذور، والفطر، والعسل، والثمار، والمعادن الدقيقة، والفيتامينات لضمان حمية مغذية".

" >>>>> ناس تتابع آخر الأخبار مو تجيب أخبار بايته قبل الآف السنين وكله هذا في سبيل تنوير المبتعثين
    7 "
  3. ترا أسلوبك مستفز !

وش الي محاربه سمنه المبتعثات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنادن فيك جعلك على هالحال وأردى بعد

مب عاجبك الوضع ارفع طلب إلغاء بعثه وتوكل رح اقعد بحضن أمك توكلك وتشربك وتنومك ببلاش

ترا شهادتك مب نافعه احد ولا انت الي بتغير العالم لو درست في امريكا

بعدين تعال نحسبها سوا ياباش افندي

مكافئتك ١٨٠٠ ولو نفرض انك تبي توفر وسكنت مع عائله ب٩٠٠ شهريا على كلامك :
    ٩٠٠ سكن يعني لا فواتير ولا مقاضي
    يبقى معك ٩٠٠ يالظالم؟
    خلنا نقول معك سياره وبنزينها ٥٠ كل أسبوع
    يبقى معك ٧٠٠ يالمجرررم

٧٠٠ لآخر الشهر وش تسوي فيهاااا؟؟؟؟؟؟ بما انك عزوبي لا بزارين ولا شئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    ترى عيون فيروز كان يطالب بمساوه مكافآه المرافقه الاجنبيه مثل السعوديه
    اذا ما كنت غلطانه!!
    فآتوقع ماهو عزوبي..
    أنتي فاهمة صح ... عقدونا بموضوع الموافقة المسبقة
    الناس جالسه تحسب على نفر واحد ... مو نفرين
    وناسين الهدايا وحفلات عيد الميلاد والفزعات اليومية والمصاريف الموسقية ... تصديقن فيه شباب كل شهر عندهم حفلة عيد ميلاد

أتذكر واحد من الشباب عزم الشلة وقال لهم الله يحيكم على " عيد ميلادي " بعدين واحد قال طيب مو أنت عزمتنا الشهر اللي فات على عيد ميلادك
    تلخبط الرجال قال أقصد حفلة عيد ميلاد أخوي .....هههههههههه

لو بس الجيتار أو البيانو يخرب شوفي عاد بكم الواحد يصلحه
    من فين نجيبها يعني الواحد يشحت

7 "
  5. انت يامخك مقفل يامخك مقفل

وحده منهم اكيد

طيب هذا يمكن ربي رازقه وأهله يفزعون له براتب دبل راتب الملحقيه يا أخي

وانا الحين فهمت عليك
    حضرتك تبي زياده راتب عشان الترفيه لا أكثر ولا اقل

لكن المصاريف الأولية يغطيها راتبك

اذا انت جاي تدرس ترا راتب الملحقيه يكفي وزود واذا انت جاي عشان فله حجاج ترا لا راتب الملحقيه ولا راتب وزير بيكفيك

هذا انتم يالشباب تبون زياده فلوس عشان تلعبون فيها يمين ويسار في بارات وحفلات لا لها لا طعم ولا لون

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_H
    ردد ي ليل مطوولك هذا ونزل قرار ملكي بزيادة مكافات المرافقين والى الان يماطلوا ولا فعلوا القرار .. فما بالك بمطالبة لم يؤخذ لها بال ولنننننن !!
    ليش يا أخي مطالبتي لا يؤخذ لها بال .... عشان كل واحد يحب نفسه وكل واحد يقول نفسي نفسي
    يعني وش الفرق اللي معه اخوه يدرس على حسابه الخاص ,,,,, واللي معها أخوها يدرس على حساب الحكومة

هذا قصدي يوم أني أقول حساب نفرين يعني 1800 راح تكفى نفرين واحد واخوه كل واحد له حاجته وظروفه وبعدين عقدوا المسألة بالموافقة المسبقة من الوزارة ما كانت الامور ماشية زي العسل
    ليش هذا التعقيد يعني لو ترجع للائحة التنفيذه حق الابتعاث
    تلاقي مكتوب .... يعامل زوج المبتعثة معاملة زوجة المبتعث ويصرف له مكافأة تعادل مكافأة الزوجة .
    ليش مايكتبوا كمان ...... يعامل اخو المبتعث معاملة محرم المبتعثة ويصرف له مكافأة تعادل مكافأة محرم المبتعثة

وبعدين عاد هو بكيفه يجلس أو يروح وبذلك بتحسن راتب المبتعث الاساسي سواء جلس أخوه معه أو لا

وبعدين تعال بعض الناس سبحان الله فيهم الشك ... يعني تخصص " الموسيقى " ما هو تخصص من ضمن التخصصات المعترف بيها في الوزارة
    من جد يمكن أكثر تخصص يحتاج مصاريف ويحتاج ممارسة مستمرة

لكن ما أقول إلا ربنا كريم .... فيه ناس تفهم الامور والكلام غلط
    حسيبك للزمن ياظلمني

7 "
  7. الله يهديك اترك الموسيقى وبأذن الله تتبارك المكافأة وتتيسر أمورك
    من ترك شئ لوجه الله عوضه الله خيرا منه
    وركز بدراستك و الي الله كاتبه بيصير
    واترك الجدال الي ماله فائدة وأكرم نفسك
    قال النبي صلى الله علية وسلم ( انا زعيم ببيت في ربض الجنه لمن ترك المراء وان كان محقا )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم و أخرة المواضيع الجدالية في هذا المنتدى خلاص والله عيب هذه المنتدى للفائدة و ليس للجدال الله يهدي الجميع و الكلام لا يزود و لا ينقص الوزاره بالأول والأخير حتسوي اللي تبغاه مو اللي تتجادلون فيه و أخي عيون الفيروز لمن تقول واحده كتبت موضوع فلاني حط الرابط عشان المصداقية من غير تشكيك لكن للتأكيد و ترى ما في احد مو محتاج لكن الرجال يقدر يتحمل الجوع و البرد و غيره لكن أسئلك بالله تتوقع طفل يقدر الله لا يجعل احد يجرب يوم يجيه احد اطفاله آخر الشهر جيعان و تفضله عن نفسك عشان تسد جوعه حتى لو كنت محتاج أي شي و لو كان ضروره او محتاج حفايض وغيره من الكثير
    أخيراً هذا رأي شخصي و اعتقد الكثير مؤيدين ان العوائل مصاريفهم اكثر
    انسحابي
    حياك الله

بخصوص وحده كتبت ..... فلا أعتقد بأن ما كتب عيب ولا حرام
    وخاصة إذا ما علمنا أن الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام كان جاره يهودي وكان يتفقده .... فحين يصنع طعام ويوزع على الجيران هذا هديه عليه أفضل الصلاة والسلام
    والشاهد في الموضوع هو ليس منع الخير بل أن يشمل هذا الخير من هو أولى
    فمن هديه عليه أفضل الصلاة والسلام " حب لاخيك المسلم ما تحب لنفسك " و " لا تكون عون للشيطان على أخيك "

فحين يأتي موضوع الشباب وحاجتهم الكثير يتمرد على ذلك ويبدأ في سرد القصص والأقاويل والافعال و الحلول المعلبة ...
    وهنا لن أسلك نفس من سلك هذا الطريق في الأنكار والتهميش ولكني أقول هل تظنون أن هؤلاء الشباب راضين عن أنفسهم وهم في طريق الضياع دون أن يلتفت إليهم

هل وقفنا معهم وأحتضانهم وسمعنا منهم فكما أنك تنعمين بزوج وأطفال .... ألا تظنين أنهم يتمنون أن يكونوا تحت جناج أسرة ينعم بهم وينعمون به
    ولن يتحقق ذلك في مكافاة لا تكاد تغطي حاجته الضرورية ... قد يقول ما دخل وزارة التعليم بذلك
    وأنا ايضاً أقول ما دخل وزارة التعليم في أطفالكم وأزواجكم ونسأكم ... إذا كان هذا هو المنطق الذي تتحدثون به

وإذا اعترفنا جمعياً بأن مثل ما لكم لهم عندها سوف تتغير الحقائق

تقولين نظام وزارة التعليم ..... أختي الكريمة النظام معروف عند الكل ومعروف عند الصغير قبل الكبير
    أنه متى مايغادر المحرم أرض البعثة تغلى البعثة على المبتعثة
    النظام يقول إذا غادر أطفال أو زوجة المبتعث يوقف المخصص المصروف لهم

لكن هل يرضينا هذا ... بالتأكيد لا يرضينا أن يخصم دولار واحد على أحد أو تلغى بعثة أحد

ولكن ...
    أسئلك بالله أليس هذا موجود كما سألتيني بالله ..!!
    وهل طبق النظام بحقهم ؟؟

تحياتي ,,,

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.