الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توصيات او خطاب التزكيه .. تكفون ساعدوني والا بتحطم من اولها

توصيات او خطاب التزكيه .. تكفون ساعدوني والا بتحطم من اولها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديده
    مبتعثه جديده

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه جديده السعودية

مبتعثه جديده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كنج سعود نيوفرستي *_*
    • كنج سعود نيوفرستي *_*
    • طالب
    • أنثى
    • الرياض, ثالث لفه على الشمال
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

March 15th, 2008, 02:10 AM

مرحبااا

والله مالي الا انتو يا مبتعث

وادري فيكم ما بتقصروو

انا وانا اختكم مخلصه دبلوم ومحتاره في امري ابغى اي بلد اي جامعه تقبلني اهم شي تعتمد ساعات الي درستها
    وان شاء الله اني بروح ع حسابي

الموووهم عاد ,,, عمتي بتقدم لي في جامعتها في امريكا فقالت لي لازم ترسلي لي صوره من الجواز من الجلده لين الجلده , شهاداتي مترجمه "الوثيقه وسجل الاكاديمي " وخطاب التزكيه "التوصيه" كل شي حضرته ما عدا التوصيات المشكله ان الدكاتره الي درسوني مييح محد منهم عارف ويش يكتب كل واحد قالي جيبي نموذج اول والا يبون اجيب ليهم نموذج وهم يعبونه ما يعرفون يكتبون على غيب

دورت ودورت لين تعبت في المنتدى ابي توصيات مالقيت الا واحد وبعد شوي فيه اشياء مالها داعي مثل نقاط الضعف

ابي من الله ومنكم نماذج على الاقل ثلاث عشان اكمل اوراقي اهم شي يكون يبين درجاتي ونشاطي ومدى استعيابي وهيك يعني

وبعد في شي ثاني ادري كثرت طلباتي بس انتو قدهاا وانا استاهل << اي هين

الحين انا صار لي سنه من تخرجت وفي هالسنه اشتغلت هل ارسل ورقه تثبت اني كنت موظفه في هالسنه ؟؟

لان ابي ارسل اوراقي كل ابوها مره وحده عشان ما تقول لي بعدين ناقص شي

واذا في شي ناااقص احكو لي ينوبكم ثووواب

وفقكم الله في الدنيا والاخره
  2. من بدري ناويه تتحطمين

لسا بأول الطريق الله ويوفقنا وإياك

تفضلي الرابط اللي اتمنى تحصلي فيه توصيات مناسبة

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t...E6%D5%ED%C7%CA

وإذا ما مافادك بحثت عن توصياتي في فلاش ميموري لإني من كثرها ضيعتها

وبإذن الله اجيبها لكم
    7 "
  3. اختي قبل ما تجي على امريكا لازم تطبعي من الاحوال برينت خلي ولي امرك يعملها برنت لا تنسي .. ترا ضرووري راح يسألوكي عنها الملحقية...

ويفضل تسويها قبل ما تجي بمدة قصيرة مو مدة طويلة عشان مكتوب في البرنت انك تشتغلي او ما تشتغلي... يعني شهرين او اقل يكون ممتاز ان شاء الله ...

والله يوفقك ويعييينك
    انتي لسا ما قررتي الجامعة طيب ايش تخصصك عشان نقولك جامعة كويسة في التخصص الي تبغيه !؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.