الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ومهم ... رسالة جديدة من الوزارة..عليكم إجراء المقابلة حتى لو لم يصل القبول!

عاجل ومهم ... رسالة جديدة من الوزارة..عليكم إجراء المقابلة حتى لو لم يصل القبول!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. *
    شباب انا ماعندي فيزا وش اسوي ولا ماستر وش السواة؟

تقدر تروح البنك الي تتعامل معه وتاخذ منه بطاقة شراء بالانترنت مسبوقة الدفع ,,
    او فيه ناس تخدمك في الانترنت يشترون لك الي تبي بالفيزا الخاصة فيهم وياخذون منك عمولة
    او طبعا تقدر تكلم اي واحد تعرفه عنده فيزه كارد او ماستر كارد ويساعدك فيها
    7 "
  2. هل اذا طلعت فيزاااا

ومارحت ادرس بطلللللللللللللللت

يسبب لي مشاكل في الحصول على فيزا ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجي لسه ماوافقوا له الشغل على اجازه

وممكن تنلغي البعثه

اقدم على فيزا والا استنى مو عارفه ايش اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريق الامواج
    ساعدوني في اخذ الموعد وصلت البيانات الشخصية وعندها تعقدت نوع التاشيرة f1 بس مكتوب متى الوصوووووووووول وش اسجل ساعدووووني تكفون
    من جد يا جماعة الربع

وش السواه

وشلون نسجل وحنا ما نعرف متى موعد الدراسة

هالوزارة بهاليومين صايرة خربط بربط

ما من سنع

وش الراي

نسجل اي تاريخ وخلاص

ولا ننتظر القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريق الامواج
    ساعدوني في اخذ الموعد وصلت البيانات الشخصية وعندها تعقدت نوع التاشيرة f1 بس مكتوب متى الوصوووووووووول وش اسجل ساعدووووني تكفون
    أخي الكريم في هذا الرابط ستجد جميع ما تحتاجه للتسجيل بالسفارة

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=3264

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. نفس المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرسيل
    هل اذا طلعت فيزاااا

ومارحت ادرس بطلللللللللللللللت

يسبب لي مشاكل في الحصول على فيزا ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجي لسه ماوافقوا له الشغل على اجازه

وممكن تنلغي البعثه

اقدم على فيزا والا استنى مو عارفه ايش اسوي
    7 "
  6. طيب انا ودي اخدم الجميع بس بعطي اللي عندي من معلومات
    طبعا انا مرافق اوكيه :
    قدمنا عبر الموقع مالقيت موعد عند السفاره الا باقي على الدراسه 15 المهم رحنا يوم المقابله ..بس اخذنا معنا متطلبات السفاره من اوراق ..لانه لابد تجهز كل اوراقك حتى I20 اللي تاريخه قريب ينتهي.
    هي قالت ماتقدر تسافرمع هلموعد خلاص التحق بالدراسه على الموعد الثاني اللي مسجل عندك في I20 وهو في 4 جون شهر 6 .
    قدمنا على الفيزا يوم 3/3 ..وارسلوا لنا مسج ان الفيزا خلصت يوم 10/3 اسبوع زمان بس . وراح نرسل جوازاتنا بالفيدكس.
    والله المستعان.
    بس توقع متى الوصول ..خليته فاضي والموظفه هي اللي عبأت النموذج بقلمها الازرق يعني النواقص غير الضروريه من معلومات ..هم يتساعدوا وياكم.. واقلها بيعطونك ورقه صفرا وبيعلمونك الخطوات اللي تسويها.
    خلاصة القول انتم روحوا موعد السفاره لا تتأخرون .. بس عشان تعرفون اللي لكم واللي عليكم ..وللمعلوميه مارح يخلونك تدخل السفاره الا اوراقك كامله اللي يطلبونه منك في موقعهم من نماذج وتسديد رسوم وصور وورقة قبول من المعهد وخطاب من عملك اذا تشتغل .
    والله ولي التوفيق
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.