الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تصديق القبول

استفسار بخصوص تصديق القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    يبدو لي والعلم عند الله ان الملحقية لن تصدق لك على الماستر لان القبول موقع من مدير المعهد وهذا القبول لا يعتبر قبول ماستر لاني اعرف الجامعه جيدا فالقبول لا يصدر من الجامعه انما يصدر من المعهد

اعرف جامعه في لوس انجلوس تصدر قبولات والقبول لايلزم الجامعه بقبولك بعد تحقيقك للشروط المكتوبه وانما يطلب منك التقديم مره اخرى

وانما هو فقط قبول شكلي للانضمام للبعثه والملحقية تقبل به ولكن اعرف من تم رفض قبوله من وزارة التعليم العالي عندما طلب الموافقه

لذلك التعامل مع مثل هذه القبولات خطير ويجب على كل من سيحصل عليه ان يكون على علم واطلاع بتفاصيل هذا القبول والغرض من الحصول عليه !

ولكن اسال الله ان يسهل امرك وان يكون بعونك
    تبي الصراحة: أنا شاك في الموضوع لأسباب:

1) كيف الملحقية رفضت توقع له على القبول، كلنا نتعامل مع الملحقية عن طريق الإيميلات ويوقعونها، والأخت عبير ما تقصر.

2) لما أرسل لي القبول على الإيميلي لاحظت أن القبول مرسل من مكتب قبولات، وأنا توقعته طلب من المكتب يرسله لي بس هو قايل إن المكتب أرسله له على إيميله، معادلة غير مفهومة.

3) صاحبي لما راح الملحقية يوقع القبول، ورجع وأرسل لي القبول، الملحقية كاتبة: المعهد موصى به ومن ضمن القائمة... وهكذا لكن أغفل قضية الماجستير.

4) ومع ذلك، راح يرجع لهم صاحبي يشوف وش قصة هالقبول، يمكن يطلع قبول وهمي من المكتب أصلاً.

أمر مضحك:

ما أدري هذي الجامعات هي صاحية وإلا وشلون؟
    يعطونك قبول ماجستير "تدريس اللغة الإنجليزية" ويقولون لك ادرس في معهدنا وادخل بعدها ماجستير تدريس لغة إنجليزية.
    يعني خمسة أشهر أرسب وأنجح في المعهد، وفجأة أصبح أدرس ماجستير تدريس اللغة الإنجليزية، وأنا قبلها بأيام أدور النجاح في المعهد!

تحياتي،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة

1) كيف الملحقية رفضت توقع له على القبول، كلنا نتعامل مع الملحقية عن طريق الإيميلات ويوقعونها، والأخت عبير ما تقصر.

2) لما أرسل لي القبول على الإيميلي لاحظت أن القبول مرسل من مكتب قبولات، وأنا توقعته طلب من المكتب يرسله لي بس هو قايل إن المكتب أرسله له على إيميله، معادلة غير مفهومة.

3) صاحبي لما راح الملحقية يوقع القبول، ورجع وأرسل لي القبول، الملحقية كاتبة: المعهد موصى به ومن ضمن القائمة... وهكذا لكن أغفل قضية الماجستير.

4) ومع ذلك، راح يرجع لهم صاحبي يشوف وش قصة هالقبول، يمكن يطلع قبول وهمي من المكتب أصلاً.

أمر مضحك:

يعطونك قبول ماجستير "تدريس اللغة الإنجليزية" ويقولون لك ادرس في معهدنا وادخل بعدها ماجستير تدريس لغة إنجليزية.
    يعني خمسة أشهر أرسب وأنجح في المعهد، وفجأة أصبح أدرس ماجستير تدريس اللغة الإنجليزية، وأنا قبلها بأيام أدور النجاح في المعهد!

تحياتي،،،

اخي الفاضل

هذه الجامعة هي ملاذ لاصحاب المعدلات المنخفضة ولدي الكثير والكثير عن هذه الجامعة ولكن لا اريد ان اتحدث بذلك لاني لا اريد ان اقطع فرصة الانضمام لأي اخ او اخت لي يتمنى ان يلتحق في برنامج الملك

لذلك سألتزم الصمت ولكن من استشارني على الخاص سأبين له جميع التفاصيل بخصوص التعامل مع مثل هذه الجامعه وابين له الفروقات في موضوع القبولات المشروطه
    7 "

3. أنا أقولكم أن هالرجل غريب موضوعه ... والدليل أنه يقول أن معدلي منخفض ومعلــم ... ويقول أنا معي إجازة دراسيه من وزارة التربيه والتعليم !!!

أنا معلـــم وأعرف أن منح الإجازة الدراسيه أمر صعب جدا جدا في هذه الوزارة ... لأنها ليست على خبره 5 سنوات أو تخصص .. بل لديهم شروط جعلت من إبتعاث المعلمين صعب جدا ... إلا طبعا إذا دخلت الواسطه .. وباين من صاحبنا إن الواسطه ليست صديقه له ...

ومعلم لغه إنجليزية ويبي يدرس لغــه في معهد !!!! 4 سنوات بكالوريوس وين نتيجتها في التوفل او الايلتس ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اخي الفاضل

هذه الجامعة هي ملاذ لاصحاب المعدلات المنخفضة ولدي الكثير والكثير عن هذه الجامعة ولكن لا اريد ان اتحدث بذلك لاني لا اريد ان اقطع فرصة الانضمام لأي اخ او اخت لي يتمنى ان يلتحق في برنامج الملك

لذلك سألتزم الصمت ولكن من استشارني على الخاص سأبين له جميع التفاصيل بخصوص التعامل مع مثل هذه الجامعه وابين له الفروقات في موضوع القبولات المشروطه

مرحبا،،،

هذا ما حصل معنا في الملحقية:

رفضت الملحقية توقيع القبول وقالت بأن هذا القبول فيه تلاعب، وهو صادر من المعهد وليس الدراسات العليا بالجامعة، وهذي طريقة بعض الجامعات يصدر لك المعهد قبول للغة والماجستير، ويبدو أن الملحقية أصبحت تعرف هذي الطريقة الملتوية.

أنا والله كنت أبي أعمل خير في الرجال، يوم شفته يقول: تخلف وما تخلف، وحسيت الرجال في ضايقة، طلع أصلاً مكتب قبولات + طلع القبول فيه تلاعب وليس قبول صادر من القسم ولا الدراسات العليا.
    وفي البداية قبل تغيير الموضوع كان يعرض مبلغ 500 ريال لمن يوقعه له، أكيد أنه لاطش من الطالب أقل شيء 2000 ريال، وأنا أصلا تفاجأت لما أرسل لي القبول وطلع مكتب قبولات مو شخص معين.

استفدت من هذا الموضوع أنا وزميلي الذي ذهب للملحقية؛ لأن مثل هذه المعلومة كانت غائبة عنا، واستفدت درست أنه مهما بلغ حب الشخص للمساعدة، يجب أن يكون هناك بعض الحذر.

تحياتي،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    كيف أرسله عاى إيميلك، أنا قلت الايميل اللي جاني منك ايميل مكتب قبولات.

الملحقية كتبوا على القبول أن المعهد موصى به وغير موقف.
    والظاهر أنهم ما انتبهوا لدرجة الماجستير.
    راح نرجع لهم مرة ثانية بس احتمال ما نقدر اليوم، وما فيه إلا يوم الاثنين الجاي.
    انا ارسلت من هذا الايميل dealer4ksa@hotmail.com
    ياخي الكريم اقسم بالله اني دافع على القبول هذا 3500 ريال من جيبي
    ولست مكتب قبولات كان الموضوع انقلب علي لاحول ولا قوة الا بالله
    وبعدين لو انا مكتب قبولات وشدخلني اصدق القبول
    هل عمرك شفت مكتب قبولات يعرض تصديق قبول ؟
    يعني شلون المكتب لعب علي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    يبدو لي والعلم عند الله ان الملحقية لن تصدق لك على الماستر لان القبول موقع من مدير المعهد وهذا القبول لا يعتبر قبول ماستر لاني اعرف الجامعه جيدا فالقبول لا يصدر من الجامعه انما يصدر من المعهد

اعرف جامعه في لوس انجلوس تصدر قبولات والقبول لايلزم الجامعه بقبولك بعد تحقيقك للشروط المكتوبه وانما يطلب منك التقديم مره اخرى

وانما هو فقط قبول شكلي للانضمام للبعثه والملحقية تقبل به ولكن اعرف من تم رفض قبوله من وزارة التعليم العالي عندما طلب الموافقه

لذلك التعامل مع مثل هذه القبولات خطير ويجب على كل من سيحصل عليه ان يكون على علم واطلاع بتفاصيل هذا القبول والغرض من الحصول عليه !

ولكن اسال الله ان يسهل امرك وان يكون بعونك
    يعني شلون انضحك علي والله دافع 3500 ريال بس اكيد كلامك لان مختوم على القبول من قبل COLLEGE OF EXTENDED STUDIES
    لاحول ولا قوة الا بالله
    وشتنصحوني فيه ارجع للمكتب
    هذا موقع المكتب ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ EDU @ KSA | ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¨ط·ط±ظ‚ ط*ط¯ظٹط«ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¨ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظ
    والله انه حرامي حسبي الله عليه
    طيب وش اقوله اقوله انه قلو لغة فقط ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة

والله العظيم ياخي تمنيت انك مارديت على موضوع من البداية لانك ضيقت صدري زياده بسبب سوء النية هذا وماقول غير الله يعطيك على قد نيتك

انا قلت لك الاخت عبير رفضت ؟ شف كل ردودي
    انا قلت الاخت عبير ماقصرت هي الي تعطيني وجه بس اخر شي اعتذرت وانا ماعرف السبب ؟؟
    انا ارسلت لك من ايميلي هذا dealer4ksa@hotmail.com كيف تقول من مكتب قبولات . هو ارسله لي من 3 شهور وحطيته على سطح المكتب لين جا القبول الاصلي ولما طلبته ارسلته لك على ايميلك
    اشكرك على المجهود الي قمت فيه وانت صاحبك لكن وربي اني طالب مثلك ولست صاحب مكتب قبولات وتمنيت انك مارديت علي من لبداية لاني الحين متضايق اكثر من اول ومابي منك شي ومع ذلك برسلك على ايميلك جميع اوراق واثباتات من عملي عشان بس تعرف انك ظلمتني ومع ذلك كله انت حبيت تساعدني والله يجزاك خير وماقصررت وماقول غير يارب عطني على قد نيتي
    الله لايوفق صاحب المكتب هذا موقعهم ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ EDU @ KSA | ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¨ط·ط±ظ‚ ط*ط¯ظٹط«ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¨ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ظٹ ط§ظ„طھط¹ظ„ظ

أمر مضحك:

تحياتي،،،
    شكرا جزيلا ياخي الكريم على وقتك الي اعطيتني اياه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اخي الفاضل

اشكرك ياخي الكريم على ردودك بس تكفى لاتتخلى عني والله دافع اكثر من 3500 ريال على هذا القبول ابي وقفتك معي اعتبرني مثل اخوك
    هذا ايميلي تواصل معي عشان ارسلك كل اوراقي ابي قبول جديد dealer4ksa@hotmail.com
    طيب ارجع لمكتب القبولات؟ لي حق اطالب فلوسي يقول انا عطيتك قبول ماراح اقدر اخذ حقي منه وش السواه وقف معي والله مالي الا الله ثم انت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    مرحبا،،،

هذا ما حصل معنا في الملحقية:

رفضت الملحقية توقيع القبول وقالت بأن هذا القبول فيه تلاعب، وهو صادر من المعهد وليس الدراسات العليا بالجامعة، وهذي طريقة بعض الجامعات يصدر لك المعهد قبول للغة والماجستير، ويبدو أن الملحقية أصبحت تعرف هذي الطريقة الملتوية.

أنا والله كنت أبي أعمل خير في الرجال، يوم شفته يقول: تخلف وما تخلف، وحسيت الرجال في ضايقة، طلع أصلاً مكتب قبولات + طلع القبول فيه تلاعب وليس قبول صادر من القسم ولا الدراسات العليا.
    وفي البداية قبل تغيير الموضوع كان يعرض مبلغ 500 ريال لمن يوقعه له، أكيد أنه لاطش من الطالب أقل شيء 2000 ريال، وأنا أصلا تفاجأت لما أرسل لي القبول وطلع مكتب قبولات مو شخص معين.

استفدت من هذا الموضوع أنا وزميلي الذي ذهب للملحقية؛ لأن مثل هذه المعلومة كانت غائبة عنا، واستفدت درست أنه مهما بلغ حب الشخص للمساعدة، يجب أن يكون هناك بعض الحذر.

تحياتي،،،
    جزاك الله خير وماقصرت والله اني طالب مثلي مثلك انلعب علي 3500 ريال كاني احرقتها بنفسي
    والله تمنيت انك مارديت علي لانك ظلمتني ويعلم الله اني متضايق اكثر من اول
    وبعدين وش الايميل الي جاك dealer4ksa@hotmail.com
    هذا ايميلي الشخصي والله العظيم
    يالله هذا الي اقوله بس؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.