الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار سعودية تتعرض لحادث مروري بعد ساعة من استئجارها سيارة في أمريكا

حوار سعودية تتعرض لحادث مروري بعد ساعة من استئجارها سيارة في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz alamro
    Abdulaziz alamro

مبتعث جديد New Member

Abdulaziz alamro الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulaziz alamro , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Georgia State University
    • Georgia State University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

May 24th, 2013, 12:24 AM

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Car-Accident.jpg
المشاهدات:	28
الحجـــم:	53.8 كيلوبايت
الرقم:	26441

اصطدمت سيدة سعودية (38 عاماً) أثناء قيادتها سيارة مستأجَرة في أمريكا بسيارة سيدة أخرى في منطقة هاملتون 16 بنيوجيرسي صباح أمس.

وأُصيبت السيدة السعودية، التي توجد في أمريكا برفقة زوجها لغرض السياحة، بكسر في اليد، في حين تعرض زوجها لرضوض خفيفة، وتم نقلهما إلى المستشفى، وتلقيا العلاج اللازم، وخرجا في اليوم ذاته وهما بصحة جيدة.

وكشفت السيدة السعودية لـ"سبق" أنها تملك رخصة قيادة صادرة من البحرين، ولديها رخصة قيادة دولية؛ بناء عليها استأجرت سيارة من نوع دودج شارجر 2013 لمدة 10 أيام.

وأضافت بأنها كانت في طريقها إلى شارع "أوك تري"؛ حيث كانت ترغب في تناول الفطور في أحد مطاعم المسلمين في ذلك الشارع، إلا أنها لم تكن تعلم أن القيادة في أمريكا صعبة جداً، وتُطبَّق جميع قوانين المرور بشكل دقيق؛ ما أدى إلى تعرضها للحادث مع سيارة سيدة أمريكية لم تُصب بأذى.

وأشارت إلى أن السيارة مؤمَّن عليها بشكل كامل، وتم الانتهاء مع شركة التأجير، مبينة أنها لن تستأجر سيارة أخرى هي أو زوجها؛ لصعوبة فَهم الطرق وقوانين المرور الأمريكية.

وأوضحت السيدة أنها لأول مرة تقود سيارة في أمريكا، وفي أول ساعة من استئجار السيارة تعرضت لحادث، إلا أنها وزوجها سعيدان بالتجربة التي لن يكرراها مجدداً.
  2. والله صعبه

كل شارع له قانون خاص فيه

ساعات شوارع تقدر تلف يسار بأي وقت وساعات شوارع تلف ورا الخط الأبيض وساعات ممنوع تلف اصلا بتل قدام

أحس جتني عقده نفسيه وماعندي قدره اقرأ اللوحات وبنفس الوقت أراقب السيارات حولي و أراقب السرعه

أحس كني أخطبوط عشرين شئ بلحظه وحده تتسوى كلهم

7 "
  3. ^
    مافي شخص تعلم السياره من يوم وليله ..

انا احتاج سياره .. اقدر اجيب رخصه وسياره بسهوله
    لكن ما عندي آحد يعلمني ..
    والان ابحث عن مكان يعلمني .. لقيت ع كلام صحبتي شخص امريكي الساعه بـ ٣٠ دولار
    بس للان ما لقيت وقت ارووح ،، اللغه جننتني
    7 "
  4. ما ألومها بصراحة
    أنا لي 16 سنة أسوق، ولما رحت بريطانيا استأجرت سيارة وهبلت بي السياقة هناك؛ لأنها على اليمين، ولا اشتريت سيارة لين تخرجت.
    لما جيت أمريكا عندي رخصة دولية، ومع ذلك في بداية الموضوع، كنت أخطئ بعض أخطاء لين أخذت كتاب تعليم القيادة حق مدينتي، وقريته بل حفظته من الدفة للدفة، وعرفت النظام زين.

الأخت هذي على طول طبت المطار وأخذت سيارة، ما تنلام على الغلط.
    7 "
  5. أول ماوصلت أمريكا استأجرت سيارة. من خلال تجربتي وجدت أن الصعوبة تكمن بالتعامل مع كثرة اللوحات الإرشادية المرورية واللي ماتعطيك فرصة تركز بشكل صحيح. طريقة القيادة ماتختلف في أي مكان بالعالم ولكن قوانين المرور هي اللي تختلف. صحيح اني حصلت على مخالفة قطع اشارة مره وموقف مره ولكن كل هذا يهون في سبيل أني تعلمت اللوحات والقوانين بشكل سليم وصحيح. اشتريت سيارة بعد كذا والحمد لله مشت الأمور تمام وصار الوضع عادي تماماً. ما أحد ساعدني في فهم اللوحات الإرشادية .. لا كتاب ولا شخص ولكن اللغة الجيدة هي اللي تساعدك في فهم مدلولات اللوحات الإرشادية ، أما اللوحات اللي بدون كتابة فغالباً واضحة المعنى من مجرد الأشكال المرسومة بداخلها.

بصراحة ما أنصح احد يستعجل ويستأجر سيارة بالمدن كبيرة ... لازم الواحد يتعلم على شوارع فرعية وقريبة من سكنه ويستفيد من اللي سبقوه أو يتوكل على الله ويجازف ويتحمل الضغط النفسي والشد العصبي اللي راح يجيه من ورى لوحاتهم وقوانينهم. بكل الأحوال لازم تتقيد بالقوانين ولاتنسى ان غالبية الشوارع مليانه كميرات مراقبة بل وحتى الكاميرات الثابته اللي تشبه ساهر فوقها كاميرا مراقبة ثانيه تصور اي شخص يحاول يعتدي على الكاميرا الرئيسية. أحياناً تلقى حتى عند الاشارة كاميرات لمراقبة اللي يقطعون الاشارة وكاميرا ثانية لمراقبة اللي يمرون الاشارة بسرعة أعلى من السرعة المقررة.

أيضاً لا تنسى ان لكل ولاية قوانين خاصة بالقيادة .. أنا في ميرلاند وعرفت أن اللي ينزل وسيارته تشتغل راح ياخذ مخالفه. اللي يوقف في مكان خاطىء رايح تنسحب ويدفع غرامة 150 دولار + أجار الشاحنة اللي سحبت سيارتك + ايجار الموقف اللي انحجزت فيه سيارتك. أيضاً السرعة العالية يترتب عليها سجن. رفع صوت المسجل يؤدي لإيقافك من الشرطة وايقاع غرامة. مسك الجوال باليد والتحدث او التراسل خلال القيادة يؤدي لغرامة. وكثير من القوانين اللي يجب فهمها وتطبيقها والا راح تدخل في مشاكل مع الشرطة ومع شركات التأمين اللي راح ترفع عليك قيمة التأمين بسبب كثرة خرق القوانين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.