الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملحق أمريكا: صرف مكافأة الزوجة يوم الأربعاء القادم

ملحق أمريكا: صرف مكافأة الزوجة يوم الأربعاء القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B_A
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،.. اهني نفسي بانضمامي لهالمنتدى =) اللي اتسائل وين مشرفينه عن هالكلام

انا مرافق لأختي و لنا تقريباً 6 شهور هنا بامريكا ، ماني في مجال مدح او ذم ملحقيتنا ، لكن للأمانة: هل هالكلام يصدر من شخص متعلم؟
    نقول ان كلامك صحيح و انكم تصرفون اكثر من المتزوجين ، هل جميع صرفياتكم من مسؤولية الملحقية ؟ جايين دراسة ولا سياحة؟ هذا بيكون لسان حال اي مسؤول بالملحقية ...

و بعيد عن الشخصنة و نتكلم عن الواقع ، اتمنى بصراحة ان تكون الزيادة تشملنا نحن المرافقين غير المتزوجين ،.. لكن مستحيل تكون صرفياتنا اكثر من صرفيات المتزوجين ، مثال على ذلك اختي المتزوجة المبتعثة ، حضانة طفلها تكلفهم حوالي 900 دولار شهرياً .. و نقيس على ذلك امور كثيرة ...

و مهما كان القرار ، او وضع الملحقية ، فهذا ما هو اسلوب نقد ، و اللي بيرضى عن مثل هالكلام شخص ما يستحق النعمة اللي هو فيها ،..

-----------------------
    اختم كلامي باحد بنود قرار الابتعاث ، و اللي اتوقع هو سبب اللبس لنا كمرافقين :

خامساً :
    يعامل محرم المبتعثه ( الغير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد والقرارات الأخرى ذات العلاقة .

المصدر:
    ط´ط±ظˆط· ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط²ظˆط¬ط© ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

و اسأل الله يكتب لنا اللي فيه الخير ،..
    مع التحية

ياغالي .. تعرف ايش معناة هذا الشرط ؟ ..
    معناته ان اي شي ينطبق على المتزوجين والمتزوجات .. راح ينطبق على المرافقين والمرافقات !

بمفهوم آخر .. لو الملحقيه طبقت هذا البند .. فمعناته ان الزياده راح تشمل جميع المرافقين المتزوجين والغير متزوجين !

والله أتمنى انهم يطبقون هذا البند .. لان عدم تطبيقه سيكون غلطه في غير مصلحة الملحقيه .. لان بالإمكان استخدامها كدليل ضدهم على عدم أمانتهم وتقيدهم بشروطهم ...
    وستعود الاصوات من جديد كما هو الحال مع بقية المبتعثين في زيادة المكافأه ..
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.