الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملحق أمريكا: صرف مكافأة الزوجة يوم الأربعاء القادم

ملحق أمريكا: صرف مكافأة الزوجة يوم الأربعاء القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يكتب اللي فيه الخير ..

الوزاره دائما تعمل الامور بدون دراسه مسبقه .. فقط تشبع مسامع الصحف بقولها " هنالك لجنة لدراسة الامر .. وهنالك توصيات "..
    فكون الملحقية عدلت بند من بنودها .. هذه ان شاء الله ستكون بادرة خير لنا جميعا وخصوصا لمن لديهم اطفال ..
    المبتعثين الذين ليس لديهم اطفال .. وضعهم اهون واخف من ممن لديهم اطفال ..
    فأن تحمل مسؤولية ام واطفالها .. اعظم من ان تحمل مسؤولية نفسك واختك او زوجتك لوحدها !

فأنا ارجوا من الله ان ييسر لنا ولهم الامور .. وان يحل مشاكل الاباء والامهات المبتعثين عاجلا وليس آجل ..

واما نحن البقيه .. فالحمد لله .. مهما ساء حالنا .. فبإذن الله بإمكاننا ان نتحمل ونصبر .. إلى ان يفرجها رب العالمين ..
    فنحن آملون الخير من الرازق الوهاب سبحانه .. وليس من احد من خلقه ! ..

اسأل الله ان ييسر لنا ولكم كل خير ويرزقنا من حيث لا نحتسب ..
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،.. اهني نفسي بانضمامي لهالمنتدى =) اللي اتسائل وين مشرفينه عن هالكلام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    طيب واللي مرافقها اخوها مالها زياده ابدا ؟؟؟؟!!!!
    يعني لازم نتزوج عشان يضيفوا المكافئه الزفت هذي ؟؟؟!!!

طيب انا واخويا نصرف اكثر من معظم المبتعثات والمبتعثين المتزوجين اللي نعرفهم ..... كيف يزيدوا ناس وناس لا ؟؟؟!!!
    والله نظام مخيس واللي عمله وكتبه مخيس زيه ... وكل ابو الملحقية حقتنا خااايسه من كبيرها لصغيرها....

ولحد يقول حقد ... نقول الله يهنيكم فيها يااارب ..... بس فين العدل ياجماعة ؟؟؟!!
    انا مرافق لأختي و لنا تقريباً 6 شهور هنا بامريكا ، ماني في مجال مدح او ذم ملحقيتنا ، لكن للأمانة: هل هالكلام يصدر من شخص متعلم؟
    نقول ان كلامك صحيح و انكم تصرفون اكثر من المتزوجين ، هل جميع صرفياتكم من مسؤولية الملحقية ؟ جايين دراسة ولا سياحة؟ هذا بيكون لسان حال اي مسؤول بالملحقية ...

و بعيد عن الشخصنة و نتكلم عن الواقع ، اتمنى بصراحة ان تكون الزيادة تشملنا نحن المرافقين غير المتزوجين ،.. لكن مستحيل تكون صرفياتنا اكثر من صرفيات المتزوجين ، مثال على ذلك اختي المتزوجة المبتعثة ، حضانة طفلها تكلفهم حوالي 900 دولار شهرياً .. و نقيس على ذلك امور كثيرة ...

و مهما كان القرار ، او وضع الملحقية ، فهذا ما هو اسلوب نقد ، و اللي بيرضى عن مثل هالكلام شخص ما يستحق النعمة اللي هو فيها ،..

-----------------------
    اختم كلامي باحد بنود قرار الابتعاث ، و اللي اتوقع هو سبب اللبس لنا كمرافقين :

خامساً :
    يعامل محرم المبتعثه ( الغير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد والقرارات الأخرى ذات العلاقة .

المصدر:
    ط´ط±ظˆط· ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط²ظˆط¬ط© ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

و اسأل الله يكتب لنا اللي فيه الخير ،..
    مع التحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B_A
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،.. اهني نفسي بانضمامي لهالمنتدى =) اللي اتسائل وين مشرفينه عن هالكلام

انا مرافق لأختي و لنا تقريباً 6 شهور هنا بامريكا ، ماني في مجال مدح او ذم ملحقيتنا ، لكن للأمانة: هل هالكلام يصدر من شخص متعلم؟
    نقول ان كلامك صحيح و انكم تصرفون اكثر من المتزوجين ، هل جميع صرفياتكم من مسؤولية الملحقية ؟ جايين دراسة ولا سياحة؟ هذا بيكون لسان حال اي مسؤول بالملحقية ...

و بعيد عن الشخصنة و نتكلم عن الواقع ، اتمنى بصراحة ان تكون الزيادة تشملنا نحن المرافقين غير المتزوجين ،.. لكن مستحيل تكون صرفياتنا اكثر من صرفيات المتزوجين ، مثال على ذلك اختي المتزوجة المبتعثة ، حضانة طفلها تكلفهم حوالي 900 دولار شهرياً .. و نقيس على ذلك امور كثيرة ...

و مهما كان القرار ، او وضع الملحقية ، فهذا ما هو اسلوب نقد ، و اللي بيرضى عن مثل هالكلام شخص ما يستحق النعمة اللي هو فيها ،..

-----------------------

خامساً :
    يعامل محرم المبتعثه ( الغير المبتعث ) معاملة زوجة المبتعث وفق هذه القواعد والقرارات الأخرى ذات العلاقة .

المصدر:

مع التحية
    عيييييييد الله يوفقك عيييييييد
    هذا الكلام الي بعيد عن الحسد ياناس ابعدو الحسد عن قلوبكم وربي بيرزقكم
    اما تقولي المرافق يصرف اكثر من الزوج ماصارت ولا بتصير
    تقدر تعيش عمرك ب 600$ مصاريف اكل وبنزين واحتياجات شخصية لمده شهر
    هذا حالي انا وزوجتي وطفل
    قول الحمدلله انت احسن من غيرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B_A
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،.. اهني نفسي بانضمامي لهالمنتدى =) اللي اتسائل وين مشرفينه عن هالكلام

-----------------------

خامساً :

المصدر:

مع التحية
    أتفق معك أخي في الرد تماماً ،، ذلك الرد فيه كثير من الإجحاف وعدم الإنصاف للملحقية . إذا كانت الإخت تقول أنها (مبتعثة ومعيدة) هل وصل الحال للطبقة المتعلمة أن تنزل لهذا المستوى في الألفاظ الخادشة للذوق العام ؟؟؟؟
    أترك لكم التعليق.
    7 "
  5. من جد كلام الاخت على حسب الفقره الخامسه من القرار المفروض كل المرافقيين بس اعتقد انهم حسبوها وعجنوها وخاصه العساف وشاف انها مكلفه ففضل المتزوجيين ولاتقوليلي اني حاسد انا مستفيد الحمدالله من القرار
    بس كلمه حق
    7 "
  6. من جد اللي صاغ القرار انسان لم يقرا وحرام يمسك منصب

انا مرافق لاختي وهي متزوجه ومعها طفله وش ذنبنا ان ما نتعامل بالمثل اذا القرار المقصود فيه مساعدت الناس اللي عندهم عيال

صراحها ما اقول الا تبا لك ياللي سويت صياغة القرار

والله ينهي المبتعثين اللي جتهم الزيادة وربي يووفق الجميع وحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.