الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل درجتي في ال GRE معقوله

مساعدة هل درجتي في ال GRE معقوله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bodo
    bodo

مبتعث جديد New Member

bodo نيوزيلندا

bodo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تغذية بشرية , بجامعة massy
    • massy
    • تغذية بشرية
    • أنثى
    • Hamilton, waikato
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 27th, 2013, 01:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اختبرت جي ار اي وماني عارفه اذا درجتي ممتازة او مش كويسه

في الجزء اللفظي : 132

في الجزء الكمي : 138

ياليت تفيدوني وشاكرة لكم
  2. أخوي على حسب جامعتك وطلباتها
    بس الجزء اللفظي ما ودي أحطمك بس أنصحك حتى ما ترسله لأي جامعة، واضح أنك بس حليته تخمين لأن 132، معناه أنك ماخذ درجتين بس.
    الجزء الكمي إذا كان تخصصك أدبي مقبول إلى حد ما لو كان مثلاً 140، لكن إذا تخصصك علمي تبقى درجة منخفضة مع الأسف.

يفترض أنك تجيب 150 علشان تلاقي جامعة تقبلك إذا كانت تطلبه، وإياك والتخمين وعدم التحضير له؛ لأن الاختبار يحتاج منك تحضير أقل شيء ثلاثة أشهر علشان تجيب درجة حلوة.

بالتوفيق لك،،،
    7 "
  3. بحسب ما أعرف وقد أكون مخطيء. الجامعات لا تهتم للجزء اللفظي. يهمهم درجة التوفل او الايلس وكفايه للطلاب الانترناشيونال. لكن اذا بتقدم على جامعه قويه ما اعرف اذا كن الجزء اللغوي بيأثر أو لا. لكن انا اشوف انه غير مهم دام معك التوفل او الايلس.

بالنسبه للكمي فيعتبر قليل جدا. لكن هذا برضو يعتمد على تخصصك اللي بتدرسه. تخصص التغذيه أتوقع ما يدققو كثير لكن درجتك جدا نازله فاتوقع يأثر بشكل كبير على فرصة قبولك. لان المشكله الطلاب اللي يقدمون على الجامعه يجيبون درجات اعلا والكراسي محدوده فيختارونهم ويرفضون ملفك.

لازم ترفع درجتك في الجزء الكمي. اما اللغوي ما اعتقد انه مهم. انا جبت في اللغوي 130 يعني صفر وانقبلت في جامعتين.

كتبت موضوع أتوقع يفيدك. والموضوع يحتاج مشاركات لجل يفيد اللي في مرحلة التقديم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread420924.html

شف درجاتي, والجامعات اللي قبلتني.

أتمنى لك التوفيق والنجاح...
    في حفظ الرحمن...
    7 "
  4. كل جامعة لها نظام، قليل جدا منها لا يطلبون الاختبار أصلا، والبعض يطلب دخولك ويخلون درجتك فيه أحد معايير المفاضلة بينك وبين بقية المتقدمين، والبعض يطلب درجة معينة..

حضر للاختبار زين وخذه أكثر من مرة وبالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل.
    بحسب ما أعرف وقد أكون مخطيء. الجامعات لا تهتم للجزء اللفظي. يهمهم درجة التوفل او الايلس وكفايه للطلاب الانترناشيونال. لكن اذا بتقدم على جامعه قويه ما اعرف اذا كن الجزء اللغوي بيأثر أو لا. لكن انا اشوف انه غير مهم دام معك التوفل او الايلس.

بالنسبه للكمي فيعتبر قليل جدا. لكن هذا برضو يعتمد على تخصصك اللي بتدرسه. تخصص التغذيه أتوقع ما يدققو كثير لكن درجتك جدا نازله فاتوقع يأثر بشكل كبير على فرصة قبولك. لان المشكله الطلاب اللي يقدمون على الجامعه يجيبون درجات اعلا والكراسي محدوده فيختارونهم ويرفضون ملفك.

لازم ترفع درجتك في الجزء الكمي. اما اللغوي ما اعتقد انه مهم. انا جبت في اللغوي 130 يعني صفر وانقبلت في جامعتين.

كتبت موضوع أتوقع يفيدك. والموضوع يحتاج مشاركات لجل يفيد اللي في مرحلة التقديم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread420924.html

شف درجاتي, والجامعات اللي قبلتني.

أتمنى لك التوفيق والنجاح...
    في حفظ الرحمن...
    أخوي لأن تخصصك حاسب، طبيعي أنهم ما يهتمون كثير بالجانب اللفظي، بس بالمناسبة ترى فيه تخصصات ثانية أيضاً ما تهتم بالجانب الكمي، فمثلاً تخصصاتنا كاللغة الإنجليزية واللسانيات والتربية إلخ بالعكس لا تنظر إلا إلى الجانب اللفظي بل في موقعها قد لا تذكر درجة مطلوبة إلا في الجانب اللفظي.

فهي فعلاً تعتمد على التخصص، ونقدر نقول بشكل عام أن التخصصات العلمية تطلب درجة عالية في الكمي والأدبية تطلب الجانب اللفظي.
    أنا أشوف أن الجانب اللفظي أصعب من الكمي، من وجهة نظر شخصية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.