الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا خوان في البوابه الالكترونيه مكتوب (انتهت تأشيره الطالب)

مساعدة يا خوان في البوابه الالكترونيه مكتوب (انتهت تأشيره الطالب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله حتى أنا قبل شوي دخلت البوابة وحصلت حاطين في التنبيهات انتهت تأشيرة الطالب . احد يطمنا ياجماعة وش السالفة ؟؟!!

- - - مشاركة محدثة - - -

والله حتى أنا قبل شوي دخلت البوابة وحصلت حاطين في التنبيهات انتهت تأشيرة الطالب . احد يطمنا ياجماعة وش السالفة ؟؟!!
    7 "
  2. اطمئنوا يا شباب اطمئنوا .. أنا توّ وجدت نفس الرسالة مكتوبة في الصفحة الرئيسية ( انتهت تأشيرة الطالب ) واتصلت بالمشرف مباشرة .. قال لي إدخل بياناتي ... ثم بيانات جواز السفر ... حدِّث بيانات جواز السفر وبيانات الفيزا .. بعدها المشرف يقبل الطلب .. ثم يزول الإشكال تماماً .. وفقكم الله وسددكم جميعاً

أكد لي المشرف إنه خطأ تلقائي من البوابة لا تحاتون
    7 "
  3. السلام عليكم,,
    وانا ضموني معاكم
    والله كنت باجازة هنا في امريكا ومسافرين نتمشى ومره انفجعت كيف تنتهي وانا لساتي مالي 9 شهور هنا وصلاحيتها مستمرة خمس سنوات
    والله اتنكدت هذا الصباح كله وغيرت برنامجي حق الطلعه --- لحد ماحصلت هالموضوع طمنتوني ربي يوفقكم,,,
    ابسوي الخطوات اللي فوق
    جزاكم الله خير
    7 "
  4. وانا بعد نفس التنبيه جاني
    لاتحاتي ولا توسوس ياصاحب الموضوع ، ان شاء الله ان مثل ماقال الاخ عبدالعزيز مجرد خطئ في البوابة الاكترونيه ولازم تسوي تحديث بيانات جواز سفرك وان شاء الله الامور تمشي علي خير
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. وصلت لي رسالة من المشرف وهذا نص الرسالة

بعد التأكد مع قسم التعاملات الاليكترونية، اتضح أن هناك خلل في النظام من شأنه أن يظهر رسالة فحواها أن "التأشيرة انتهت..... وما إلى ذلك." يرجى عدم الالتفات لهذه الرسالة وسيتم إصلاح هذا الخلل في أسرع وقت ممكن.

شكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.