الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمرة الثانية على التوالي الملحقية ترفض الشيك ؟؟

للمرة الثانية على التوالي الملحقية ترفض الشيك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adv
    adv

مبتعث مستجد Freshman Member

adv الولايات المتحدة الأمريكية

adv , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة سيراكيوز
    • سيراكيوز
    • انجليزي
    • ذكر
    • سيراكيوز, نيويورك
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

May 27th, 2013, 04:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار لي اسبوع انا والملحقية في حرب ؟ ايش التعقيد هذا ؟ رفضوا الشيك الملغي يقولون لي التالي :

Please note that we do not accept blank checks. Your information must be printed on the check, if not, please provide a direct deposit letter from your bank

مع اني كتبت اسمي وبالشيك موضح رقم الحساب والراوتينق نمبر وكل شىء ؟؟

مين عنده الحل يعطيني لانه مافيني اروح البنك واتبهذل عندي كلاسات
  2. اخوي مو انت تكتب اسمك .. المفروض الشيك يكون مطبوع عليه بالكمبيوتر رقم الحساب والراوتر والفراغات تحط عليها خطوط وكتب void انا في بانك اوف اميريكا اول مافتحت الحساب اعطوني ثلاثة بيرسونال شيك اخدت وحد وسويت به كذا

- - - مشاركة محدثة - - -

لو شيكت على ملف الاوراق اللي من البنك تلاقي ورقه فيها ملخص بياناتك البنكية سوولها سكان وارفقها بعد
    7 "
  3. الشيك اللي اخذته من البنك هذا شيك مؤقت لحتى تستلم الشيك المكتوب فيه اسمك ومعلوماتك ..

اطلب من البنك شيك ملغي ويكون فيه معلوماتك .. راح يطبعون لك شيك ملغي ويكون فيه معلوماتك مطبوعه ..

وارفعه للملحقيه ... وان شاء الله تمشي امورك ..

او ..

تقدر تروح للبنك وتطلب منهم ورقة للحواله المباشره Direct Deposit Letter ..
    الورقه هذي راح تكون فيها معلوماتك + معلومات حسابك .. ومختومه من البنك ..

كل اللي عليك تاخذها وتسوي لها سكان وترفعها بالطلب .. وراح تمشي ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.