الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فروقات ؟!

فروقات ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bakry Baso
    Bakry Baso

مبتعث مستجد Freshman Member

Bakry Baso الولايات المتحدة الأمريكية

Bakry Baso , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Since , بجامعة Lewis Clark State College
    • Lewis Clark State College
    • Computer Since
    • ذكر
    • Lewiston, IDAHO
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

May 29th, 2013, 04:00 AM

السلام عليكم

شباب انا امس جاني قبول الالتحاق بالبعثة لكن اوراقي ما زالت في الملحقية عند المدير الاقليمي يعني عند اخر واحد في الملحقية يعني ان شاء الله بكرة او بعده راح تأتي الموافقة النهائية حبيت استفسر عن الفروقات لان المكافات راح تنزل بعد يوم تقريبا يعني ما راح الحق عليها بس لو سويت طلب فروقات كم راح ينزلي ؟؟ هل راح ينزل مكافاة كاملة مع خصم يوم او يومين او كيف بالضبط لاني اسمع البعض يقول الفروقات تكون بالتاريخ الهجري ,, أتمنى إفادتي
  2. اهلين
    الصراحه ماقد طلبت فروقات لانها دايم تجيني متأخره بكم يوم اذا مانزلت بنفس يوم المكافأه
    لكن المعروف ان الفروقات للايام اللي مانزلت لك فيها مكافأه يعني تقريباً ٦٠ دولار على كل يوم مانزلت لك فيه المكافأه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    اهلين
    الصراحه ماقد طلبت فروقات لانها دايم تجيني متأخره بكم يوم اذا مانزلت بنفس يوم المكافأه
    لكن المعروف ان الفروقات للايام اللي مانزلت لك فيها مكافأه يعني تقريباً ٦٠ دولار على كل يوم مانزلت لك فيه المكافأه
    مشكور اخوي بس الفروقات تنزل بالهجري و لا الميلادي ؟؟ و اذا قلنا بالهجري و المكافاة نزلت يوم 19 رجب مثلا و انا انضميت يوم 20 رجب يعني تنزلي حق 10 ايام بس و لا تنزل حق شهر كامل اللا يوم ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bakry Baso
    السلام عليكم

شباب انا امس جاني قبول الالتحاق بالبعثة لكن اوراقي ما زالت في الملحقية عند المدير الاقليمي يعني عند اخر واحد في الملحقية يعني ان شاء الله بكرة او بعده راح تأتي الموافقة النهائية حبيت استفسر عن الفروقات لان المكافات راح تنزل بعد يوم تقريبا يعني ما راح الحق عليها بس لو سويت طلب فروقات كم راح ينزلي ؟؟ هل راح ينزل مكافاة كاملة مع خصم يوم او يومين او كيف بالضبط لاني اسمع البعض يقول الفروقات تكون بالتاريخ الهجري ,, أتمنى إفادتي
    يعتمد على وقت صدور قرار ابتعاثك ....وليس قبول الطلب ..!
    يعني شوف تاريخ بداية البعثه .. واحسب من هذا التاريخ ..
    كل 30 يوم يعتبر راتب شهر كامل .. واذا كانت اقل يخصم منها بعدد الايام .. بمعدل 61.59$ لليوم الواحد ..

واما تاريخ الفروقات .. فماعليك انت الا انك تحسبها بالميلادي .. يعني تحط تاريخ بداية البعثه (بالميلادي) في بداية تاريخ صرف الفروقات وتحط تاريخ اليوم في نهايتها ..
    وهم عاد يحسبونها من عندهم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    يعتمد على وقت صدور قرار ابتعاثك ....وليس قبول الطلب ..!
    يعني شوف تاريخ بداية البعثه .. واحسب من هذا التاريخ ..
    كل 30 يوم يعتبر راتب شهر كامل .. واذا كانت اقل يخصم منها بعدد الايام .. بمعدل 61.59$ لليوم الواحد ..

واما تاريخ الفروقات .. فماعليك انت الا انك تحسبها بالميلادي .. يعني تحط تاريخ بداية البعثه (بالميلادي) في بداية تاريخ صرف الفروقات وتحط تاريخ اليوم في نهايتها ..
    وهم عاد يحسبونها من عندهم ...
    اخوي طيب انا جاني قرار الحاق بالبعثة امس يعني يوم 18 رجب , اذا قدمت طلب صرف فروقات يوم 20 او 21 رجب كم راح تنزلي فروقات ؟؟
    7 "
  6. انا جاتني فروقات لمن طلبت انت اطلب الفروقات بعد مايجيك قرار الابتعاث ولمن يكون عندك مشرف دراسي تدخل البوابه وتسوي طلب وهم يبينو لك كم وماراح تتاخر بس يومين وتنزل في حسابك بس صح لازم تسوي اضافه حساب بشيك ملغي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bakry Baso

اخوي طيب انا جاني قرار الحاق بالبعثة امس يعني يوم 18 رجب , اذا قدمت طلب صرف فروقات يوم 20 او 21 رجب كم راح تنزلي فروقات ؟؟
    في الوقت الحالي .. مادري والله ..

لكن انت ليش تستعجل .. خلاص يوم او يومين وتنزل المكافأه بإذن الله ..
    انتظر لحتى تنزل وتتأكد .. وبعدها تعرف اللي لك واللي عليك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.