الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلع فيزا من دون خطاب سفاره يدخل

الي طلع فيزا من دون خطاب سفاره يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف
    نوف

مبتعث مجتهد Senior Member

نوف الولايات المتحدة الأمريكية

نوف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة سنترل فلوريدا
    • سنترل فلوريدا
    • هندسه صناعيه
    • أنثى
    • اورلاندو, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 29th, 2006, 02:13 AM

من طلع فيزا دون خطاب سفاره كيف وش سوا وهل الخطاب ضروري
    وش اجيب بداله مع العلم ان عندي ضمان مالي
    افيدوني الله يخيلكم
  2. مساك الله بالخير اختي نوف

من ناحيه الفيزا انا شخصيا طلعت فيزا بدون خطاب سفاره ,, وكان عندي ضمان مالي من الوزاره ولا سألوني ولا قالوا لي بالمقابله اي سؤال ,,,,,, السؤال اللي سألنياه

وهو يضحك انت تشتغل بأرامكو قلت ايوا قالي تعال الاسبوع الجاي واستلم الفيزا ,,,, المقابله كلهت على بعضها ماطولت دقيقتين

لكن اذا حابه تاخذين احتياطك طلعي لك شهاده بنكيه بقيمه 25 ألف $ مع كشف حساب
    وفي هالحاله يجب عليك اثناء تعبئه الفورمات انك تحطين الدراسه على حساب الوالد وليس على حساب الوزاره بس ,,,, ولا تعطين الموضوع اكبر من حجمه ترى الموضوع سهالات

واذا احتجتي اي شي أسألي

وبالتوفيق

ابويوسف
    7 "
  3. نوف ,,,

انتي عندك ضمان مالي من الوزاره صح (( نفس حالتي ))
    خلاص روحي واتكلي على الله وعبي الابليكيشن وادفعي السيفيس ولاتنسين تصورين وتاخذين معك 380 ريال والاهم من هذا كله صوري I 20 عده نسخ

ايوا اعرف كثير من اصدقائي عطوهم فيزا واعرف بعد قليل اللي عطوهم الورقه الصفراء وقالوا لهم نكلمكم بعدين

وسويت المقابله يوم 18 /4 واخذوا جوازي على طول واستلمته 25/4

بعدين اختي ترى مافي اي مشكله اذا طلعتي من عندك شهاده بنكيه ومعاها كشف حساب حق كم شهر
    المهم انك تستلمين الفيزا ,,,,, بعدين لمعلوميتك الفيزا مايكتبون فيها طالع على حساب مين ولا مين
    انتي المهم عندك انك تحصلين عليها ,,,,
    انا اعطيتك الحلول وانت اختاري ايهم يناسبك

واذا عندك اي سؤال اسألي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف
    في احد تعرفه طلع فيزا دون ان يكون بارامكو
    لووووووووووووووووووووووووووووول
    الرجال فقط ذكر انه بارامكو ما قال ان محد يفيز الا انه بارامكو لوووووووووووووووووول
    لا تتحمسين زيادة عن اللزوم و بردي اعصابك عشان تقدرين تطلعين للبعثه ترا العجله و الحماس الزايد يجيب نتايج عكسيه. و دمتم
    7 "
  5. السؤال اللي سألنياه

وهو يضحك انت تشتغل بأرامكو قلت ايوا قالي تعال الاسبوع الجاي واستلم الفيزا ,,,, المقابله كلهت على بعضها ماطولت دقيقتين

يعنـي اي واحد بياخذ تأشبره وهو تبع شركـه او جهـة خاصة ياخذها وهـو مغمض ..

أما اذا كنت من الوزارهـ يستقعدوون ؟؟ :gr_896: :gr_896: :gr_896:

ليييييييش كـــذااااا
    7 "
  6. لووووووووووووووووووووووووووووول
    الرجال فقط ذكر انه بارامكو ما قال ان محد يفيز الا انه بارامكو لوووووووووووووووووول
    لا تتحمسين زيادة عن اللزوم و بردي اعصابك عشان تقدرين تطلعين للبعثه ترا العجله و الحماس الزايد يجيب نتايج عكسيه. و دمتم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف
    بس هو لان ارامكو تطلع على حسابها بعثات فطمنو على وضعه المادي بس انا على الوزاره
    هل تعتقدين ان ثقة امريكا في ارامكو اكبر من ثقتها بالحكومه، ما اعتقد، الضمان المقدم من الدولة اقوى ضمان صدقيني.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.