الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا كذبت ع السفارة الامركية ? > شنووو السوات الحين ):

أنا كذبت ع السفارة الامركية ? > شنووو السوات الحين ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.كورن فليكس
    د.كورن فليكس

مبتعث مستجد Freshman Member

د.كورن فليكس الولايات المتحدة الأمريكية

د.كورن فليكس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة احلى جامعة بالكون ^_^ بس وينها مدري ههههههههههههههههههههه
    • احلى جامعة بالكون ^_^ بس وينها مدري ههههههههههههههههههههه
    • not yet
    • ذكر
    • بورتلآند, المدينة احلى مدينه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 29th, 2013, 02:06 PM

مسسساء الخييييييييييرات والمسرااااااااااااااات
    طبعاً انا جبت العيد بالسفارة لمن رحت الموعد ولمن سجلت ds160 عبيت بياناتي خطأ بسبب الاستعجال بالكتابة يعني فيه سؤال انه هل لديك احد في امريكا كتبت نعم واصلن مافيه احد ثاني شئ لمن رحت نسيت اسددت رسوم السيفس حقت المعهد لني مرضت وتعبت مع التعب نسيت اسددهاا واطبع الورقه > لوووووووووول
    وفي سؤال ثااني كنت ابغااا اخلص بسرررعه الابليكيشن لنو لو كتبت نعم تطلع خيارات وين ومتى ومدري ايش عشااان كذاا كتبت اني ماسافرت لآي دولة اجنبية من قبل وانا سااافرت لسوريا وتركيا بسس بجواز قديم مو نفس الي قدمت فيه يعني كنت طفل وقتهااا يمكن قبل 7 سنوات كذاا او اكثر بس مو اقل المهم لمن رحت عطووني ورقه صفراء وفيهاا اميلهم قالي سدد رسووم السيفس وارسل الايصال ع الاميل وسددت ثاني يوم وارسلتهااا وردو طلبو مني اسم شخص جديد على بيانات شخص يقربلي في امركيا قلت ماعندي احدد يعني جحدت اني كاااتب نعم في التطبيق لووووول > والله من الدلاااخه ورطت نفسي ):

المهم انا مقابلتي كانت 8 مايو وامس ارسلت لهم رسالة وردو هذا الرد

إلى: ǻђ₥ęđ ஐ

We are working with all offices involved in your visa case’s administrative processing.

Thank you,

Consular Section, NIV

Saudi Arabia, Riyadh

واليووم شيكت في الموقع وهذاي حالة الطلب ومكتوب
    no status

الاســـم:	السفارررة.jpg
المشاهدات: 224
الحجـــم:	16.2 كيلوبايت

شنووو السوواااات الحيييين هل ها الشئئئ طبيعي صاار لكم ولآ بس انااا ):
  2. ادعو لك بالتوفيق والهداية واحب اقولك ان ان شاء الله ماتطلع لك الفيزا ! اذا انت عشان فيزا ماكان عندك اي اهتمام وغير مبالي تماما ليش اجي امريكا وتاخذ مكان غيرك من اخوتك الجادين
    وبعدين الثقل زين مو كل شوي لووول !! هداك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    ادعو لك بالتوفيق والهداية واحب اقولك ان ان شاء الله ماتطلع لك الفيزا ! اذا انت عشان فيزا ماكان عندك اي اهتمام وغير مبالي تماما ليش اجي امريكا وتاخذ مكان غيرك من اخوتك الجادين
    الله يسسامحكك والله كنت مسخن لمن عبيت النموذج وعندي اهتمام واكبر دليل سويت كل شئ بنفسي القبولآت انا راسلتهم بنفسي غيري راح مكااتب وجاتهم جاهزة مجهزة حتى الفيزاا يجبونها لهم بس هم يروحون المقابلة وبعدين محد بيروح ويتعب ويخسر فلووس وخصوصاً الي ع حسابه ويكون مو جاد ؟!
    لله يعين ويسسهلها يارب عموماً ربي يوفقكك ويسعدك ومشكور على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    لاتلومني ياخوي انت مابررت في موضوعك وانا فهمت انك غير جاد من كلامك

عموماً اتمنى لك التوفيق اينما حلِلت واذا انت جاد عسى الله ان يسهل دربك
    مو مشكلة ربي يسسعدكك وابشركك ارسلت لهم وردوو انه كل شئ تمام بخصوص التأشيرة و تحت الاجراء وطلبو ما اشيك على الموقع لنه مو دقيق والتحديث فيه بطيئ
    7 "
  5. ادعو لك بالتوفيق والهداية واحب اقولك ان ان شاء الله ماتطلع لك الفيزا ! اذا انت عشان فيزا ماكان عندك اي اهتمام وغير مبالي تماما ليش اجي امريكا وتاخذ مكان غيرك من اخوتك الجادين

استغرب من الردود اللي فيها حده وحكم سريع على الشخص

وايضا الخروج من صلب الموضوع والتوجه لانتقاد الشخص

يااستاذي الاخ سال سؤال ارجوك اجب على محتوى السؤال فقط

ولا تبدى باطلاق احكام على الشخص باانه غير مبالي ولا تجي امريكا

بعدين كيف عرفت انه غير مبالي وانسان غير جدي ؟ من الكذا حرف اللي كاتبهم ؟؟

ياخي كل له ظروفه وكل له اسلوبه وكل له طريقة تعبيره

عموما اشكر الاخ صاحب الموضوع كان رده عليك بكل ذوق عكس ردك

عموما صاحب الموضوع موضوعك بسيط جدا وفالك الشهاده

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـبدالعزيـز
    استغرب من الردود اللي فيها حده وحكم سريع على الشخص

وايضا الخروج من صلب الموضوع والتوجه لانتقاد الشخص

يااستاذي الاخ سال سؤال ارجوك اجب على محتوى السؤال فقط

ولا تبدى باطلاق احكام على الشخص باانه غير مبالي ولا تجي امريكا

بعدين كيف عرفت انه غير مبالي وانسان غير جدي ؟ من الكذا حرف اللي كاتبهم ؟؟

ياخي كل له ظروفه وكل له اسلوبه وكل له طريقة تعبيره

عموما اشكر الاخ صاحب الموضوع كان رده عليك بكل ذوق عكس ردك

عموما صاحب الموضوع موضوعك بسيط جدا وفالك الشهاده

- - - مشاركة محدثة - - -
    مسائك نور
    د.كورن فليكس السفاره يهتمون بالسفرات الدوليه اللي كانت قبل خمس سنوات واللي قبلها مايشيلون لها هم ودامهم قالوا لك ارسلنا الورقه بالبريد معناته ان شاء الله الفيزا بتطلع
    واعجبتني ردودك الذوق اهنيك على روحك المرحه خيو

عبدالعزيز لا تلوم الرجال والله يافيه ناس كثيره ترفع الضغط في المنتدى او مبتعثين
    تجتهد انت وتسوي كل شي وتتعب ويجونك ناس ياخذون اللي انت تعبت عليه على طبق من فضه ماتبيه يزعل وينقهر؟!
    عندنا ناس كثيره بامريكا وكلنا نشوفهم محد يقدر ينكر هذا الشي غش باختبارات ورشاوي وشراء اسأله وشراب وسهر وبنات وحشيش
    ويتخرج بالمعدل الفلاني ويقارنونه باللي كان مجتهد بدراسته ومهتم وتعبان
    انا شخص ما اهتم باللي قدامي مين هو او ايش يسوي اذا كان هو يعاملني باحترام انا اعامله باحترام لكني ما ألوم الناس اللي تتكلم وباين من كلامها انها تعبانه من الاشياء اللي حاصله

د.كورن فليكس انا ما اعنيك بكلامي علشان ماتفهمني غلط لكن ابي ابين لك ليش فيصل رد عليك برد قوي شوي علشان ماتلومه ولا يصير شي بقلوبكم على بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.