الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروووك نزلت المكافأه مع الزيادة

مبروووك نزلت المكافأه مع الزيادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

موقع سفيـــر يفتح معي على جميع آلخدمآت .. لكــن إن جيت لكشف آلحسآب !!!! آلصفحه ممسوووحه فآضيه مآفيهآ شي !!
    طيب آلزيآدهـ هل شآمله للمرآفق الأب وآلأخ ..؟!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ITstudent
    بسبب الضغط الكبير الي تواجه الصفحة ماراح يفتح معاك

وبالنسبة للفروقات غدا راح تنزل تفاصليها في كشف الحساب راح تكون منفصلة عن راتب هذا الشهر

وبالنسبة للاخ والاب والله العالم من بعض الاخوان يقولون ماشملهم ولكن نتمنى انه يشملهم ويفرج عنهم مثل ما انفرجت علينا

تونـــي شيكت .. وتأكـــدت مآفي أي زيآدهـ للمحرم إلآ للزوج .. يعني لآ آلأب ولآ آلأخ ..
    ومثل مآقلت سآبقآ .. هذآ يدين وزآرة آلمآليه "آلحرآميه" !!! لأنهم في عآم 2009 نزلوآ زيآدة 50% أللي أمر بهآ آلملكـ, للمرآفق
    وبعدين سحبوهآ قآلوآ آلزيآدهـ فقط للمبتعث آلأسآسي !!
    هذآ دليل إن حق آلمرآفق سرق في آلمرهـ الأولـــــــى !!
    من جـــد .. وآلله فــــوضى في فـــــوضى !!!

عمومآ .. شي أحسن من لآ شي .. ألف مبروكـ للمتزوجيــــن .. وآلله يتمم لهم على خير ..
    وعيآل آلبطه آلسودآء "الأب والأخ" يرفعون إيديهم شكرآ لله تعآلى أولآ وأخيرآ .. ثم بآلدعآء على من كآن سبب في سرقة هذآ آلحق ..
    وطبعآ .. بمعية صآحب آلعلآلي أكشخ حرآمي "آلعسآف" .. آلذي يلتزم دآئمآ بــ " لآ أسمع, لآ أرى, لآ أتتكلم, " !!

آلحمد لله وآلمنه .. على كل حآل ..
    7 "
  2. الله يسلط ويحرمة مثل ماحرمنا من عدل القرار وسرق زيادتنا ليش من كثر المرافقين العزاب عشان يسوون لهم استثناء وبعدين ماحنا بشر مو مثلنا مثل أي طالب مبتعث ناكل ونشرب ونصرف مثلة , كل اللي أقولة حريق ان شالله تاكللونها بالدنيا والاخرة ياحرامية
    7 "
  3. غريبين وقرار مدري ايش يبغى ؟ إدا قصدهم المتزوجين معاهم أطفال معليش مو كل متزوج عنده أو معاه أطفال ..إدا كان صح مافي أسهل من إنهم يضيفو إيقونه في سفير وكل من عنده أطفال تشمله الزياده كدا أوكي شيء مقنع إمـا يستثنوا العزابيه ع أساس إحنا ماعندنا مصاريف زي الناس ..وعموما الله يطرح البركه لنا ولكم والكلام فضفضه وموجهه لأصحاب القرار وليس من أستفاد من القرار ^^
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

انا احدى مبتعثات المرحلة الثامنة الى امريكا ومرافقي زوجي ان شاء الله

ومسافرة ان شاء الله بشهر شوال

هل الزيادة هذي تشملني انا وزوجي علما ان انا المبتعثة

وشاكرة لكم ردكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فواز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

انا احدى مبتعثات المرحلة الثامنة الى امريكا ومرافقي زوجي ان شاء الله

ومسافرة ان شاء الله بشهر شوال

هل الزيادة هذي تشملني انا وزوجي علما ان انا المبتعثة

وشاكرة لكم ردكم

نعم تشملكم ان شاء الله
    7 "
  6. ياليت بس ينزلون لنا الي بأثر رجعي مايسكتون ويخلونا كذا وينهبونها زي ال50٪ الي جت بس شهر واحد

- - - مشاركة محدثة - - -

استراليا نزلوا الراتب مع حق الشهرين الي فاتت مع بعض وحنا لازم يمرمطونا شوي ويخلونا علي اعصابنا
    7 "
  7. طيب الحين هم صرفو 1495 للزوجه وللمرافق الزوج
    لو تم إلحاق الزوج بالبعثة، كم تكون الزيادة؟

لانه معاملة إلحاق زوجي للبعثة لاتزال في الملحقية من اسبوع، والحين نزلت المكافآت
    مو فاهمة كم المفروض تنزل لو تم إلحاقه

ياليت أحد يفيدني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.