الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ضاع العمر في الدراسة (استشارتكم)

هل ضاع العمر في الدراسة (استشارتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    نقول لك دراسة تقول لا تنسى المصدر ... يعني كتاب قصة حتى تكون تأليف من رأسي

هههههههههههههههههههههههه

أنا أتعامل مع ناس أذكياء والخبر منشور في مواقع كثيرة ولن يكون من الصعب معرفة المصدر ..... وكنت أفكر أنك راح تبحث في مكتبة الكونجرس الامريكي ..
    طلعت بمصدر الصحيفة ..... وبعد فرحان

ههههههههههههههه

تحياتي ,,,

7 "
  2. الله يعطيكم العافية يا اخوان .. كلامكم يشرح الصدر , أسأل الله ان يوفقنا يواكم
    دعواتكم لي بأن الضيقة هذي تنجلي في القريب العاجل ويرجع حماسي لدراسة والعلم.

الاخوان اللي في 24 سنة .. لو اني 26 ما فكرت باللي افكر فيه حالياً ، توكلوا على الله وبترجعوا بدري ولاحقين ، لكن فرق 4 سنوات مشكلة
    وهذي مو مجرد مشاعر عابرة او مثلا شوق لاهلي انا اغتربت عن اهلي من زمان ومتعود لكن هذي غرائز بدأت تطفح ع السطح .. لين يوصل الكلام عن الغرائز لازم يؤخذ بمحمل الجد.
    عيون الفيروز .. اللي تفضلتي فيه حل يناسب ناس وناس لا لانه يستند على الوضع المادي للشخص.

جزاكم الله خير جميعاً ، وزي هذي المواضيع لا ناقشها بالمثالية لابد يكون في مصداقية الكل يرغب بشهادة ومنصب رفيع لكن بالمقابل ان تضحي فهل اللي تضحي فيه يستاهل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجــع
    الله يعطيكم العافية يا اخوان .. كلامكم يشرح الصدر , أسأل الله ان يوفقنا يواكم
    دعواتكم لي بأن الضيقة هذي تنجلي في القريب العاجل ويرجع حماسي لدراسة والعلم.

الاخوان اللي في 24 سنة .. لو اني 26 ما فكرت باللي افكر فيه حالياً ، توكلوا على الله وبترجعوا بدري ولاحقين ، لكن فرق 4 سنوات مشكلة
    وهذي مو مجرد مشاعر عابرة او مثلا شوق لاهلي انا اغتربت عن اهلي من زمان ومتعود لكن هذي غرائز بدأت تطفح ع السطح .. لين يوصل الكلام عن الغرائز لازم يؤخذ بمحمل الجد.
    عيون الفيروز .. اللي تفضلتي فيه حل يناسب ناس وناس لا لانه يستند على الوضع المادي للشخص.

جزاكم الله خير جميعاً ، وزي هذي المواضيع لا ناقشها بالمثالية لابد يكون في مصداقية الكل يرغب بشهادة ومنصب رفيع لكن بالمقابل ان تضحي فهل اللي تضحي فيه يستاهل ؟
    أجل بتروح السعودية ترقد .... خلك في أمريكا أحسن ... وشوف أطفال العائلة تونس بيهم
    هههههههههههههه

ـحياتي

7 "
  4. توكل على الله وبعد ذلك الاستخارة

بمجرد انتهاء اول سمستر لك بالماجستير واستقرار حالك الأكاديمي ابحث عن طالبة علم تخاف الله في حجابها ودينها وتزوجها واكمل مشوارك العلمي

لا هو عيب او حرام ان تشجع الزوجة زوجها او العكس بالعلم قبل كل شيء استخير الله

كثير من المبتعثات عادوا الى الوطن لعدم وجود المحرم خوفا من معصية الله بالسفر دون محرم

عليك بذات الدين واترك الامور للقدر والكتوب من الله ابني العزيز
    7 "
  5. اخي تقدر تخلص اللغه وتجيب قبول الماستر ويوم تنزل إجازة تتزوج والعروسه رح تكون
    لك سند في الغربه وأخت ورح تنبسط علي العيشة في امريكا خليك شاطر وحاول ما تسيب مستقبلك وفنفس
    الوقت تحقق رغبتك في الزواج والاستقرار ويجيك اول مولود في امريكا هذي نصيحتي لك ويكثر بنات الحلال
    الي يبغو الستر أسئل الله لي ولك السعادة والتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز

أجل بتروح السعودية ترقد .... خلك في أمريكا أحسن ... وشوف أطفال العائلة تونس بيهم
    هههههههههههههه

ـحياتي

لا والله بحاول ارجع وانقذ الحيوانات المنوية اللي اعطيتني عنها محاضرة اول .. تشكرات للجميع
    ودعواتكم الله يعطيكم الصحة والعافية.

أخ مراحل الابتعاث .. انا مستعد اخوض هذي التجربة وبالعكس اتمناها .. لكن احسها مستحيلة نوعا لان نفس الطلبات تظل موجودة بغض النظر عن حالتك الحالية. وشكراً
    الله يوفقكم جميعاً
    7 "
  7. الوظيفــــــــــــــه أولا
    الـــــــــــــــــــزواج ثانيـا
    U.S.A ثالثـــــــــــــا ......

الوظيفــــــــــــه أولا
    الـــــــــــــــــــزواج ثانيا
    U.S.A ثالثـــــــــــا ......

الوظيفـــــــــــه أولا
    الــــــــــــــــــزواج ثانيا
    U.S.A ثالثـــــــــا .......

.......................

بالنسبه لي لم أفكر بالإبتعــــــــاث أبـــدا إلا بعد أن باشرت في وظيفتي الرسميــــــــــه وأبتعــثت عن طريق عملي ..
    وبعد مـــا ( شبكنـــــــا الفيـــــــش) وتم زبــــــط المـــزاج ... ثم بعدها نقول ياهـــلا وسهـــلا بأمريكــــــــــــا

<<< نظرتي الخاصه للموضـــــوع
    7 "
  8. طبعا لو عمررك 100 سنة وجيت بشهادة ووظيفة ح يجو البنات يخطبوك مو انت تخطبهم والرجل يخلف ل100 سنة ماعندة سن ياس مبكر بس انا اتوقع اللي تحس فية هو هررووب من ضغوط الدارسة لاغير الله يفرج همك وتجي دكتور تعرف تربي عيالك على العلم والصبر
    7 "
  9. al - nader يا هلا

والله الفيش أهم شي، صدقت ولا مجال للمعارضة هنا.. أسال الله ان لا يغير عليك ويا حلو استراتيجيتك. بس مشكلتي انسان بدون خطط خماسية زي مملكتنا الحبيبة.

Bader
    باذن الله تحقق الماستر والدكتوراه ، بس لا تهمل هالجانب حبيبي نصحية اخويه عشان لا تحصل منساق لشبهات .. في النهاية هذا جانب غريزي ما تقدر تهرب منه كثير.

حزم العنزي..

الله يحفظ بؤك على هالكلام المشجع فعلاً بديت اتمسك بفكرة بقائي .. الله يوفقك ياخوي ، ويكتب لك الاجر.
    شكراً لكل اللي ردوا ومنحوني من طيب حروفهم / يارب يوفقنا وياكم ونرجع محملين العتاد اللي يجهزنا لحياة أجمل

تحياتي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.