الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسماء محلات النظارات على تامين الملحقيه

استفسار اسماء محلات النظارات على تامين الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميره بذاتي
    أميره بذاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

أميره بذاتي الولايات المتحدة الأمريكية

أميره بذاتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • Microbiology
    • أنثى
    • ــــــ, Ohio State
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 30th, 2013, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسماء محلات النظارات على تامين الملحقيه ..

وممكن أطلب منها عبر النت وتوصل للبيت ..

علما أني في ولاية أوهايو

أتمنى الإفادة ولكم جزيل الشكر
  2. فيه محل بتوليدو تقدرين تاخذين منه اي نظارة شمسيه ولو ما اعجبك شي تقدرين تشوفين موقعهم وتختارين اللي يعجبك ويطلبونها لك بالنت وتوصلك على البيت بس تدفعين التاكس لان التامين ما يغطي التاكس طبعا تقدرين تاخذين اكثر من نظاره اهم شي التوتل 400 دولار لكل النظارات

اسم المحل van optical

وهذا موقعهم Van Optical | Toledo

وللمعلوميه لو مو مستعجله على النظارات في شهر اوغست راح تنزل موديلات الصيف وتقدرين تكلمينهم وتسألينهم
    7 "
  3. تقدرين تستخدمين التأمين عند اي محل نظارات بس اسأليه اذا يقبل التأمين او لا .. وهو يشيك ويعلمك ..

وعلى كل حال التأمين يقبل باكبر محلات النظارات في امريكا المعروفه :
    LensCrafters
    Pearle Vision
    Sears Optical
    Target Optical
    JCPenney Optical

وكلها تقدرين تشترين منها بالتأمين ..

انا ماسبق وطلبت نظارات على التامين من النت .. ولكن سبق واشتريت بالتأمين اول ما استلمته .. وكانت بالصدفه .. لولا سؤال الكاشير ما اذا انا عندي تأمين او لا .. والا كان دفعتها كاش .. بس لما قلت له ايه عندي طلب مني البطاقه وخلص الامور ولا دفعت ولا سنت عليها ! ..

وعلى كل حال تقدرين تشوفين هذا الموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread404030.html

واذكر اني سبق وقريت موضوع مشابهه لهالموضوع يشرح فيها طريقة طلبيته بالنت وايش سوا وايش صار معه
    اذكر انه تكلم عن طلب نظارتين وزادها نظارة اطفال او ثنيتن لاطفاله .. كلها على التأمين .. ابحثي عن هالموضوع بقسم امريكا .. ترا تاريخه على سنة 2012 بس ما اتذكر اي شهر ..!
    هو طالبها برضوه عن طريق النت على ما اذكر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.