الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم لدولة كندا وامريكا (المرحلة التاسعة 9 )

هنا استفساراتكم لدولة كندا وامريكا (المرحلة التاسعة 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    اقل معدل يقبلونه بكندا كم ممكن بتخصص الهندسه ؟
    ويرضون لو تم معادله الشهاده بشركه كنديه او مو كل الجامعات توافق
    ؟
    كـــم معدلكـ ..؟!
    هل هــو من 5 أو من 4 ..؟!

على مآ أسمع إن شركة WES إذآ عآدلت آلشهآدهـ يرتفع آلمعدل .. أنآ رسلت أورآقي وإن شآء الله بعد إسبوع بآلتمآم رح توصل آلمعآدله وبشوف
    يرتفع آلمعدل أو لآ !!
    لأن أللي أعرفه إن آلموآد أللي تكوني رآسبه فيهآ مآتحسب من ضمن آلمعدل .. حتى لو معدلكـ من 4 عآدي أرسلي لهم وهم بيعآدلون من جديد وبيرتفع إن شآء الله ..
    وترى هــم يوثقون في شركآتهم أكثر من جآمعآتنآ بحيث إنكـ إذآ عآدلتي عند شركة كنديه أو أمريكيه رح تقبل آلجآمعه بكل تأكيـــد ,,
    وشركة WES فيهآ آلخيآر هــذآ إن آلمعآدله تبينهآ للجآمعآت الأمريكيه أو آلكنديه ..!!؟

ترى في جآمعآت تقبل معدلآت منخفضــــه بأمريكآ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    كـــم معدلكـ ..؟!
    هل هــو من 5 أو من 4 ..؟!

على مآ أسمع إن شركة WES إذآ عآدلت آلشهآدهـ يرتفع آلمعدل .. أنآ رسلت أورآقي وإن شآء الله بعد إسبوع بآلتمآم رح توصل آلمعآدله وبشوف
    يرتفع آلمعدل أو لآ !!
    لأن أللي أعرفه إن آلموآد أللي تكوني رآسبه فيهآ مآتحسب من ضمن آلمعدل .. حتى لو معدلكـ من 4 عآدي أرسلي لهم وهم بيعآدلون من جديد وبيرتفع إن شآء الله ..
    وترى هــم يوثقون في شركآتهم أكثر من جآمعآتنآ بحيث إنكـ إذآ عآدلتي عند شركة كنديه أو أمريكيه رح تقبل آلجآمعه بكل تأكيـــد ,,
    وشركة WES فيهآ آلخيآر هــذآ إن آلمعآدله تبينهآ للجآمعآت الأمريكيه أو آلكنديه ..!!؟

ترى في جآمعآت تقبل معدلآت منخفضــــه بأمريكآ ..

الله يجزاك خير ويرزقك رضاء الوالدين
    طبعا من 5 وحتى لو كان 4 بيعادلونه ويحذفون مواد الدين والرسوب
    الشركه عرفت انه فيه رابط خاص للكندا غير امريكا وكنت بوقته بعادل الشهاده ب رابط امريكا بس انشغلت بموضوع ثاني وزياده اجلت الموضوع لان ابي احصل جامعه ب الاول
    لاخوي بيدرس على حسابه

انا من الفضاويه سويت مثل الشركه حذفت مواد الدين وماده كنت راسبه فيها
    وارتفع معدلي
    وجربت على سجل اخوي ماحس فيه فرق كبير

كذالك في جامعات بس تحسب اخر سنتين وجربت بسجل اخوي وحذفت مواد الرسوب ارتفع تقريبا 0.30

طيب الحين كل الجامعات تقبل المعادله
    طيب اقل معدل ممكن يقبوه كم ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه

الله يجزاك خير ويرزقك رضاء الوالدين
    طبعا من 5 وحتى لو كان 4 بيعادلونه ويحذفون مواد الدين والرسوب
    الشركه عرفت انه فيه رابط خاص للكندا غير امريكا وكنت بوقته بعادل الشهاده ب رابط امريكا بس انشغلت بموضوع ثاني وزياده اجلت الموضوع لان ابي احصل جامعه ب الاول
    لاخوي بيدرس على حسابه

انا من الفضاويه سويت مثل الشركه حذفت مواد الدين وماده كنت راسبه فيها
    وارتفع معدلي
    وجربت على سجل اخوي ماحس فيه فرق كبير

كذالك في جامعات بس تحسب اخر سنتين وجربت بسجل اخوي وحذفت مواد الرسوب ارتفع تقريبا 0.30

طيب الحين كل الجامعات تقبل المعادله
    طيب اقل معدل ممكن يقبوه كم ؟؟
    بنية إذا ممكن كيف حسبتي معدلك ؟ , أعني الطريقة التي عملتيها مثل الشركة.
    لأن منذ مدة كنت أحاول تجربة مختلف الطرق التي يمكن أن تقدم لي معدل تقريبي بعد معادلته.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    بنية إذا ممكن كيف حسبتي معدلك ؟ , أعني الطريقة التي عملتيها مثل الشركة.
    لأن منذ مدة كنت أحاول تجربة مختلف الطرق التي يمكن أن تقدم لي معدل تقريبي بعد معادلته.
    حسبت نقاط المواد الناجحه كلهم وخلي مواد الدين لانهم هم يخلون مواد ومواد يحذفونه اهم شي مواد الرسوب
    ورجعت حسبت الساعات
    بعدين قسمت النقاط على الساعات
    احس طريقتي صح عاد مدري
    7 "
  5. السلام عليكم
    كل الشكر لمجهودتاكم الرائعة
    انا تخرجت السنة الي راحت علوم طبية تقنية قلب تخصص ايكو وحابه اكمل ماستر ولكن تخصص نادر ويوجود في جامعة نوفا فلوريدا ولكن هي موقفة بس تكدس طلاب
    هل هناك استثناءات لندرة تخصص واامكانية القبول ?
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cardiac
    السلام عليكم
    كل الشكر لمجهودتاكم الرائعة
    انا تخرجت السنة الي راحت علوم طبية تقنية قلب تخصص ايكو وحابه اكمل ماستر ولكن تخصص نادر ويوجود في جامعة نوفا فلوريدا ولكن هي موقفة بس تكدس طلاب
    هل هناك استثناءات لندرة تخصص واامكانية القبول ?
    اهلين اختي

بخصوص الاستثناااءات

غالبا الستثناااءات تكون عن طريق الوزاره

اذا معك قبول نهائي من الجامعه

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم
    شباب كيفكم بخصوص موضوع قبول الماستر في الجامعات الامريكيه... انا سمعت انو هناك معادله معينه يحطو معدلك فيها مع بعض المعلومات وتطلع نتيجه معينه على ضوء النتيجه هذه يقولو لك نحتاج في اختبار الجيمات النتيجه الفلانيه..هل هذا الشي صحيح..افيدوني
    واللى عندو الطريقه وكيف يتم حسابها ياريت يفيدني بيها .مع العلم انا تخصص محاسبه..
    الشكر لكم
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.