الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"التعليم العالي" تفتتح التقديم للمرحلة التاسعة لـ "الابتعاث" مطلع رمضان

"التعليم العالي" تفتتح التقديم للمرحلة التاسعة لـ "الابتعاث" مطلع رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وأوضح وكيل الوزارة لشؤون البعثات أن الابتعاث في الدراسات العليا سيقتصر على امتداد التخصّص أو في التخصّصات ذات العلاقة.

هم دايم يكتبون كذا عادي وننقبل ع التسويق لو كان التخصص غير ؟؟ ولا هذي النقطه جديده ؟
    7 "
  2. زين تم الاعلان .. انا غفلت لاني كنت باختبار التوفل ,,

الله يوفقكم يااخوان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    وأوضح وكيل الوزارة لشؤون البعثات أن الابتعاث في الدراسات العليا سيقتصر على امتداد التخصّص أو في التخصّصات ذات العلاقة.

هم دايم يكتبون كذا عادي وننقبل ع التسويق لو كان التخصص غير ؟؟ ولا هذي النقطه جديده ؟

هذي عادي .. نفس اللي قبل ..

اللي ينقبل على التسويق هم اللي مرة مالهم علاقة باي شي ,, يعني مثلا تربية او معلمين .. يروحون تسويق عادي ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7mad.0505
    تتوقعون بريطانيا يفتحونها ولا ما فيه امل ؟؟
    ماااتوقع ابدًا ابدًا ..
    7 "
  3. صبحكم الله بالخير

ومبرووك للجميع مقدما وان شاء الله يقبلونا جميعا

عندي بعض الاسئله

انا توني هذا الترم متخرج بكالريوس هندسة حاسوب من جامعة الملك خالد بأبها وابغى ابتعاث للماسترز لكن معدلي نازل جدا ومادري هل بيتغاضون عنه او كيف ولغتي جيده اختبرت بالاستيب جبت44 ويعادل بالتوفل 375
    ومعدلي التراكمي بهندسة الحاسوب 2:45 من 5
    حبيت استفسر اذا لم يقبلوني
    اولا قبل اقدم برمضان وانا موظف بشركه بالقطاع الخاص مثلا هل يرفضوني بسبب اني بشركه؟ او لازم افصل واقدم عليهم وانا عاطل؟
    ثانيا كم يكفيني دراهم واطلع على حسابي مع هذه الدفعه التاسعه طبعا؟
    ثالثا لو رفضوني هل يمديني اقدم على حسابي واطلع اكمل دراستي وكم يبيلي شهر الين اخلص متطلبات الخروج؟

اخيرا لو طلعت على حسابي كيف انظم للبعثه وماهي المده المتوقعه منذ خروجي حتى الانظمام وكم فلووووس تكفيني منذ خروجي الين دخولي بالبعثه؟؟

واشكركم تحياتي للجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    زين تم الاعلان .. انا غفلت لاني كنت باختبار التوفل ,,

الله يوفقكم يااخوان

- - - مشاركة محدثة - - -

هذي عادي .. نفس اللي قبل ..

اللي ينقبل على التسويق هم اللي مرة مالهم علاقة باي شي ,, يعني مثلا تربية او معلمين .. يروحون تسويق عادي ..

- - - مشاركة محدثة - - -

ماااتوقع ابدًا ابدًا ..
    بشرنا ياخوي كيف اختباارك ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lion24
    صبحكم الله بالخير

ومبرووك للجميع مقدما وان شاء الله يقبلونا جميعا

عندي بعض الاسئله

انا توني هذا الترم متخرج بكالريوس هندسة حاسوب من جامعة الملك خالد بأبها وابغى ابتعاث للماسترز لكن معدلي نازل جدا ومادري هل بيتغاضون عنه او كيف ولغتي جيده اختبرت بالاستيب جبت44 ويعادل بالتوفل 375
    ومعدلي التراكمي بهندسة الحاسوب 2:45 من 5
    حبيت استفسر اذا لم يقبلوني
    اولا قبل اقدم برمضان وانا موظف بشركه بالقطاع الخاص مثلا هل يرفضوني بسبب اني بشركه؟ او لازم افصل واقدم عليهم وانا عاطل؟
    ثانيا كم يكفيني دراهم واطلع على حسابي مع هذه الدفعه التاسعه طبعا؟
    ثالثا لو رفضوني هل يمديني اقدم على حسابي واطلع اكمل دراستي وكم يبيلي شهر الين اخلص متطلبات الخروج؟

اخيرا لو طلعت على حسابي كيف انظم للبعثه وماهي المده المتوقعه منذ خروجي حتى الانظمام وكم فلووووس تكفيني منذ خروجي الين دخولي بالبعثه؟؟

واشكركم تحياتي للجميع

اخوي اتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.