الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"التعليم العالي" تفتتح التقديم للمرحلة التاسعة لـ "الابتعاث" مطلع رمضان

"التعليم العالي" تفتتح التقديم للمرحلة التاسعة لـ "الابتعاث" مطلع رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بصراااحه انا قصتي طوييله مع الابتعاث لكن ابغى استشير ومالي الا انتوا اتمنى انكم تساعدوني الاني محتااره وتعبت من التفكيير
    واتمنى من كل شخص يقرا الموضوع يعطيني رأيه
    انا كان حلمي ابتعاث من الثانويه اختبرت قياس وماجبت الدرجه المطلوبه انقبلت في جامعه الملك فيصل تخصص كميا لكن السنه الي بعدها اختبرت قياس مره ثانيه وكمان ماجبت نسبه والسنه الي بعدها اللي هي السنه عدت الامتحان مره ثانيه وجبت النسبه المطلوبه الحمدالله والشروط منطبقه علي 100% بس راح من عمري سنتين ومتردده مره واخاف انتظر واقدم ماجستير يكون برنامج الابتعاث خلص او ما اجيب المعدل المطلوب وما اضمن الظروف بعد كم سنه
    الان الابتعاث وفرصه ما ابغى اطوفها وخصوصا اني ضامنته الان
    اتمنى انكم تساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreem762
    السلام عليكم
    بصراااحه انا قصتي طوييله مع الابتعاث لكن ابغى استشير ومالي الا انتوا اتمنى انكم تساعدوني الاني محتااره وتعبت من التفكيير
    انا كان حلمي ابتعاث من الثانويه اختبرت قياس وماجبت الدرجه المطلوبه انقبلت في جامعه الملك فيصل تخصص كميا لكن السنه الي بعدها اختبرت قياس مره ثانيه وكمان ماجبت نسبه والسنه الي بعدها اللي هي السنه عدت الامتحان مره ثانيه وجبت النسبه المطلوبه الحمدالله والشروط منطبقه علي 100% بس راح من عمري سنتين ومتردده مره واخاف انتظر واقدم ماجستير يكون برنامج الابتعاث خلص او ما اجيب المعدل المطلوب وما اضمن الظروف بعد كم سنه
    اتمنى انكم تساعدوني
    وعليكم السلام اتوقع هذي اخر سنه لك تقدمين بشهاده الثانوي لان لازم مايكون اكثر من ثلاث سنوات
    وبرنامج الملك الى المرحله 15 وحنا ب 9
    لكن مثل ماتفضلتي مو مضمون المعدل
    انا ارشح الابتعاث لانك ماعدتي القياس الا علشان تبتعثين
    استخررررررري والله يكتب لك.الخيره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام اتوقع هذي اخر سنه لك تقدمين بشهاده الثانوي لان لازم مايكون اكثر من ثلاث سنوات
    وبرنامج الملك الى المرحله 15 وحنا ب 9
    لكن مثل ماتفضلتي مو مضمون المعدل
    انا ارشح الابتعاث لانك ماعدتي القياس الا علشان تبتعثين
    استخررررررري والله يكتب لك.الخيره
    انا متخرجه من سنتين يعني باقي لي سنه كمان
    يعطيييك العااافيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    من لاينطبق عليه الشروط حتى لو اتاه ترشيح مبدئي ماراح يجيه ترشيح نهائي
    ان شاء الله خيره
    والله يسهل
    الشروط منطبقه علي 100%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreem762
    السلام عليكم
    اتمنى انكم تساعدوني
    والله مثل ماقلتي البعثات في السنوات الجايه مو مضمونه وكل سنه تصعب الشروط اكثر واكثر لإرتفاع عدد المبتعثين وللإكتفاء نوعاً ما
    فـ نصيحتي ورأيي المتواضع اذا كانت البعثه هاجس وحلم فـ لا تفوتي الفرصه عليك إذا مستوفيه الشروط
    والسنتين الي راحت دراسه اول شي هي ماراحت ع الفاضي ، يكفي التحصيل العلمي الي اخذتيه هالسنتين ، والحمد لله على كل حال فـ بعض الناس يجلس عاطل باطل سنتين ، فـ بالعكس انتي استفدتي من هذه السنتين
    فـ لاتكون عائق لك السنتين الي قضيتيها في الجامعه ..
    لكن لازم تحطين في عين الاعتبار التخصصات المحدوده ، اذا كان عندك ميول لـ احد هذه التخصصات فـ go ahead

الله يوفقك ويكتب لك الي فيه خير لك وييسر امرك واذا كانت البعثه خير لك الله يسرها لك
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.