الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام موضوع ضروري مرة ارجو دخول !!

سلام موضوع ضروري مرة ارجو دخول !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aborhal
    aborhal

مبتعث جديد New Member

aborhal الولايات المتحدة الأمريكية

aborhal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • oceanside, ca
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 1st, 2013, 12:25 AM

سلام عليكم ! انا اخذت اي توني حق جامعة من شخص هنا حط موضوع في هذا الموقع قال الي يبغا اي توني جامعة يكلمني وانا كلمتو وقالي اوكي وارسلتلو الطلبات الي طلبها وقالي ادفع بعد ما تاخذ الاي توني قيمتو الف ريال وشي ! قلتلو طيب وارسلي الاي توني بعد اسبوعين تقريبا وبعدين دفعتلو المبلغ بس المشكلة بديت اشك انو هذا الاي توني مزور ! ليه انا اقلكم انا لقيت موضوع هنا في ذا الموقع يقول في ناس تقول انا اجبلك اي توني وانتا ادفع بعد ما اجيبلك هوا فا انا خفت انو انضحك عليا فايا ليت تساعدوني وتقولوليي كيف اعرف اذا الاي توني مزور ولا لا !!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aborhal
    سلام عليكم ! انا اخذت اي توني حق جامعة من شخص هنا حط موضوع في هذا الموقع قال الي يبغا اي توني جامعة يكلمني وانا كلمتو وقالي اوكي وارسلتلو الطلبات الي طلبها وقالي ادفع بعد ما تاخذ الاي توني قيمتو الف ريال وشي ! قلتلو طيب وارسلي الاي توني بعد اسبوعين تقريبا وبعدين دفعتلو المبلغ بس المشكلة بديت اشك انو هذا الاي توني مزور ! ليه انا اقلكم انا لقيت موضوع هنا في ذا الموقع يقول في ناس تقول انا اجبلك اي توني وانتا ادفع بعد ما اجيبلك هوا فا انا خفت انو انضحك عليا فايا ليت تساعدوني وتقولوليي كيف اعرف اذا الاي توني مزور ولا لا !!

راسل الجامعه وتاكد بنفسك وان كان مزور افضحه وحذر من التعامل معه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.