الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع مصااريف الكتب تفضلوا

مشكلتي مع مصااريف الكتب تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي يكون فيه كود للكورس على الاون لاين ..
    انا هدا مطلوب مني اما بقيه الكتب بحثت ولقيتها وكثر الله خير الاعضاء اللي ساعدوني
    كلمت المدرسه تقول لازم اشتري الكتاب جديد على الاونلاين عشان كود ومدري ايش ولو اخدته مستعمل مارح اقدر استخدمه ولكني لقيته بالامازون
    وماافهمت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشقهاااا يانااااس
    اللي يكون فيه كود للكورس على الاون لاين ..
    انا هدا مطلوب مني اما بقيه الكتب بحثت ولقيتها وكثر الله خير الاعضاء اللي ساعدوني
    كلمت المدرسه تقول لازم اشتري الكتاب جديد على الاونلاين عشان كود ومدري ايش ولو اخدته مستعمل مارح اقدر استخدمه ولكني لقيته بالامازون
    وماافهمت
    احيانا ماتحتاجين الكتاب اذا كان الكورس اون لاين ..!
    لان احيانا يكون الموقع نفسه يكون فيه الكتاب ويعرض لك كل موضوع مع البراكتس والاسايمنتس اليوميه ..

والكود امره بسيط .. بإمكانك تشترينه اون لاين عن طريق نفس الموقع بقيمه ارخص من الكتاب ..

اذا تبين مساعده بهالخصوص .. بس عطينا الموقع اللي راح يكون فيه الكورس واسم الماده ... وراح ان شاء الله اوفر لك معلومات تساعدك بهالخصوص ..

لان غالبية الجامعات الامريكيه تستخدم نفس المواقع في الكورسات الاون لاين .. وغالبية الطلبه لابد انهم اخذوا فيها كورس على الاقل ! ..
    7 "
  3. ONMUSIC APPRECIATION--EXTENDED CODE
    Author: CONNECT ED
    Edition:3RD
    Publisher:CONNECT ED
    ISBN: 9780983970705
    هدا الكورس قبل ابدااه سبب لي صدااع ودي احذفه
    اللي يقدر يلقى لي هدا التكست بسعر ارخص يجزاه ربي الف خير ويسهل عليه زي مايسههل علي
    سعر 106 واذا مستعمل 141 $
    7 "
  4. ONMUSIC APPRECIATION--EXTENDED CODE
    Author: CONNECT ED
    Edition:3RD
    Publisher:CONNECT ED
    ISBN: 9780983970705
    هدا الكورس قبل ابدااه سبب لي صدااع ودي احذفه
    اللي يقدر يلقى لي هدا التكست بسعر ارخص يجزاه ربي الف خير ويسهل عليه زي مايسههل علي
    سعر 106 واذا مستعمل 141 $
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.