الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتذكرون اللدوره الالزاميه بالمرحله الخامسه ؟

تتذكرون اللدوره الالزاميه بالمرحله الخامسه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية here i'am
    here i'am

مبتعث مجتهد Senior Member

here i'am الولايات المتحدة الأمريكية

here i'am , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة بهيوستن
    • بهيوستن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 2nd, 2013, 12:41 AM

ياناس انا من الي تمرمطوا بسكن واجارات وغربه من بدري ايام المرحله الخامسه واستآجرات ثلاث شهور بالرياض وسكنت لحالي حتي ايامها دوام زوجي رفضوا يعطونه اجازه يجي معاي وضحينا وصار كل اسبوع يجيني احد من اهلي يسكن معي تمرمطت انا واهلي علي هالدوره الزفت

واخرتها كللللل البنات الي اعرفهم بعضهم ماطبوا هالدوره ونزلت لهم مكافآتها وانا مانزل لي شي تخيلوا الي اليوم اطالب فيها ماحد يرد حتي الرد علي ايميلاتي

وش الحل ؟؟؟ صحيح انها مو مره مستاهله اظن 2000 ريال بس والله كل ماتذكرها انغبن لاني تمرمطت وماغبت ولا يوم ولا اخذت حق من حقوقي

وش رايكم من المسؤول والي صار له مثلي وش سوا بعدين ؟

وهل الحين انا علي وجه تخرج لو اطالب فيها بيصرفونها لي ؟؟ وحتي رسوم السيفيس كنت مضيعه فاتورة الفيديكس وقبل امس حصلتها فيها 3000 ريال تتوقعون لو ارفع فيهم طلب بينصرف لي

مين مثلي يجي نطالب فيهم مع بعض حقوقنا ونبيها الي غابوا وماراحوا للدوره وخذوها مهم احسن منا !!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.