الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقثراح جميل مجاني لجلب القبول

أقثراح جميل مجاني لجلب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss honey
    ممكن اعرف كيف نظام معهد اللغة في هذه المدينة ؟؟
    وايش تقترح بعد اكمال اللغة ؟؟؟ ارغب في جامعة تكون قوية لأن معدلي عالي والحمدلله
    وهل في مناطق اخرى قريبة من شيكاغو مناسبة للسكن والحضانات فيها اسعارها معقولة ؟؟
    المعهد ELS تجاري تكمل 12 لفل ,وكل لفل شهر بعد ماتخلصهم كثير جامعات تقبلك
    بدون أيلتس أو توفل وايضا فيه جامعات تقبلك بعد ماتخلص لفل 9 .
    أما الجامعة قوية وفيها تخصصات تصنيفها عالي في امريكا مثل تخصص أدارة الأعمال.
    فية جامعات كثيرة بنفس شيكاغو بس شيكاغو غالية غير مناسبة للعوايل ابداً , وكمان فية جامعة southern illinois university
    في مدينة كاربونديل أما بالنسبة للمعيشة والحضانة بهذي المدينة سامحني ماعرف عنها شي.
    7 "
  2. سلام عليكم اخي العزيز انا خلصت ثانويه دوليه وحصلت على 5 في الايلتس بالاضافه الى اني من مواليد امريكا ولغتي الانجليزيه جيده
    فهل تستطيع ل
    مساعدتي بالحصول على قبول لي في الجامعه وجزاك الله خيرا

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم اخي العزيز انا خلصت ثانويه دوليه وحصلت على 5 في الايلتس بالاضافه الى اني من مواليد امريكا ولغتي الانجليزيه جيده
    فهل تستطيع ل
    مساعدتي بالحصول على قبول لي في الجامعه وجزاك الله خيرا
    7 "
  3. اسف عل التاخير اخواني انشغلت والله بكثره الطلبات والحمدلله اثنين انجاز قبولاتهم قريب باذن الله .اخواني طلاب الماستر، الماستر بجامعتي صعب متطلباته اعذروني والله نفسي اساعدكم لاكن يعلم الله
    ان طلاب الماستر عندنا يمشون ويتركون قبولهم المشروط بسبب الدرجات المطلوبه باختبار (Gre) . اما طلاب البكالريوس انا حاضر لهم وياليت يرسل عالخاص عشان يجيني تنبيه عالايميل . ومابي الا دعواتكم حتى اللي ماقدرت اساعدهم
    ياليت ماينسوني من دعواتهم بالتوفيق ولوالدتي بالرحمه.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.