الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقثراح جميل مجاني لجلب القبول

أقثراح جميل مجاني لجلب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الخليج
    خالد الخليج

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد الخليج الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الخليج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information technology , بجامعة north ilinoi
    • north ilinoi
    • information technology
    • ذكر
    • deckalb, ilinoi
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 3rd, 2013, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إلى مشرفين منتدانا الغالي اتباعاً لقولة تعالى (وتعاونو على البر والتقوى) أقترح تثبيت موضوع لكل الطلاب المتطوعين لجلب قبولات من الجامعات
    مجاني للطلاب الجدد نظراًلسهولة جلب القبول علينا وصعوبتها على الطالب الجديد وايضاً لما نراه من تلاعب ونصب المكاتب على الطالب السعودي والله شي يقهر.
    وأنا راح أكون أول المتطوعين لجلب قبول معهد وجامعة لأي طالب يرغب بالدراسة بمدينتي ومتأكد ان فية طلاب كثير يتمنون المساعدة في هذا . تذكرو اخواني حديث الرسول
    صلى الله عليه وسلم (من فك كربة عن اخية فك الله لة كربة من كرب يوم القيامة) وكلنا والله محتاجين دعوات للتوفيق بدراستنا.
    شكر ا لكم واعذروني على الاطالة
  2. مشاءا الله الله يوفقكم ويكتب اجركم
    انا محتاج قبول بس مو الحين هاليومين تتضح الامور معي وان شاء الله ارجع اكلمكم .... وكل اللي تسوونه باجره عند الله , وحتى لو اخذتو اسعار رمزية افضل واامن من المكاتب و النصابين
    والله يوفقكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل حاولت التواصل معك الرسائل الخاصة ولكن عدد مشاركتي لايسمح
    شدني للتواصل معك تخصصك القريب من تخصصي
    ارغب بالحصول على قبول معهد وجامعة معترف بهم للحصول على ماجستير علوم حاسبات
    مبدئيا حصرت التفكير في احد الولايات التالية
    California - Florida - virginia - ohio - illinois
    ارجو معرفة رأيك واتمنى الحصول على المساعدة في اختيار الجامعة و الولاية المناسبة
    شكرا لتعاونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.