الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرفت كل شيء عن معهدي ومدينتي لكن عندي استفسارات

عرفت كل شيء عن معهدي ومدينتي لكن عندي استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SA.CH
    SA.CH

مبتعث جديد New Member

SA.CH السعودية

SA.CH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة , بجامعة لغة
    • لغة
    • إدارة
    • ذكر
    • أمريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 3rd, 2013, 06:54 PM

السلام عليكم

أنا بعد أسبوع رايح لأمريكا

لكن خايف من شغلة ودي أستفسر منها

كيف تعامل الأمريكان مع الطلاب السعوديين ؟ هل من الممكن تكون صداقات مع طلاب أمريكيين ؟

أنا ما سألت عن الطلبة الأجانب لأن هو أجنبي مثلي اكيد يواريه نفس شعوري

وسؤال آخر

الحين أنا دب وزني مرة دب

هل هذا راح يؤثر على موضوع الصداقات مع الناس هناك ؟؟

أنا آسف سؤالي ماادري وش يبي لكن هذا اللي شايل همه اللي هو الاجتماعية هناك
  2. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

ألف مبروكـ وآلله يتمم لكـ على خير .. طيب بسألكـ يعني آلحين لو وآحد جآء ورد عليكـ وقآل إنتبه ترى الأمريكآن مآيحبون آلطلآب آلسعوديين !!
    والأمريكآن من يوم يعرفون إنكـ سعودي رح يكشون منكـ ومآدري وشوو !!
    يعني بتعذر عن آلسفر ....!؟؟

مآتوقع !!
    أتوقع إنت مآقريت بآلمنتدى ولآ بحثت ولآ قرأت عن تقآرير ولآ أي شي .. مجرد توقع !!
    لأنه آلآن عندكـ بآلسعوديه .. تخيل فيه منتدى للأجآنب أللي بيروحون للسعوديه ويجي وآحد يسألهم كيف آلسعوديين بآلتعآمل ؟!
    هل هم متعآونين ولآ لآ .. طمنوني قبل أروح !!
    إيش تتوقع بتكون الإجآبآت ..!؟!

هذآ نفس سؤآلكـ تقريبآ .. لأن هآلشي يعتمد عليكـ بآلمقآم الأول كيف تعآملكـ وكيف إسلوبكـ وقدرتكـ على آلمدآخله وجلب الأصدقآء ..
    وتكوين كل آلعلآقآت يعتمد عليكـ ثم على بيئة آلمدينه أللي إنت فيهآ ..
    إن شآء الله مآرآح تلآقي أي صعوبه, آلشعب الأمريكي حبوب ومرح ويحب الأجآنب بشكل عآم .. طبعآ مو كلهم !!
    لو بتروح لبريطآنيآ صح بقولكـ آلبريطآنيين أغلبهم غير متعآونين وثقيلين طينه !!

أمآ موضوع آلوزن .. يآ عزيزي آلوزن مآفيه أي عيب ولآ رح يكون لكـ عآئق وترى الأمريكآن مو مخلوقآت من آلفضآء !!
    ترى بآلضبط مثل بآقي آلشعوب ..
    مآرح يكشون منك لجل وزنكـ .. ويمكن يكون شي من صآلحكـ ,, ربي يعطيكـ آلعآفيه ويقويكـ ..

كآني هآوشتكـ بآلبدآيه ولآ أنآ غلطآن .. ههههههههههههههههه معليش ترى من حرصي على إني أجآوبكـ ..
    ربي يوفقكـ ويهنيكـ ونشوفكـ على خير .. ولو إنت بتروح لسيآتل ترآكـ محظوظ بإذن آلله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.