الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طريقة الحجز عن طريق الطيار والحد الادنى لأستحقاق التذكر الي عنده خبره يدخل بأسرع وقت

مساعدة طريقة الحجز عن طريق الطيار والحد الادنى لأستحقاق التذكر الي عنده خبره يدخل بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i8iv
    i8iv

مبتعث جديد New Member

i8iv المملكة المتحدة

i8iv , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • English
    • ذكر
    • بورتلاند, اورقن
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

June 4th, 2013, 06:36 AM

السلام عليكم
    صبآح / مساء الخير
    الموضوع بين من عنوانه ,,,,
    انا طلبت تذكره من موقع سفير الطلبه قبل فتره وجاني رفض بحجة انه لازم تطلب التذكره بمده لاتقل عن اربع شهور من تاريخ الاستحقاق يعني بعد 6 شهور وبعد كلمت ال 6 شهور ارسلتلهم طلب تذكره , لكن جاني الرد بالرفض يقول لازم يكون تاريخ الطلب بعد تاريخ الاستحقاق , وسويت استفسار بسفير الطلبه وجاني الرد بأني اتواصل مع مكتب الطيار
    فأبي طريقة حجز تذكره عن طريق مكتب الطيار الي يعرف ولا عنده خبره بهالشي يشرحلي تكفون محتاج التذكره ضروري
    اي معلومه بخصوص الاستحقاق ومكتب الطيار بتفيدني هل بأمكاني احجز تذكره قبل تاريخ الاستحقاق بأربع شهور زي ماردلي سفير الطلبه !!؟

شاكر ومقدر لكم ....
  2. أخوي انا سويت طلب تذكره وجاني رفض في البداية

اللي سويته انو عملت طلبت تذاكر مره ثانية بس في موعد الاستحقاق مثلا انا خليته باكتوبر ..

بعدها وصلني انو تم توجيه الطلب للطيار وراسلت المكتب ارسلت لهم : اسمي رقم الطلب ورقم بالملحقية ورقم الهاتف
    بعدها بكم يوم اتصلو علي وسويت حجز بس خليته بـ أغسطس لان اصلا وقت الاستحقاق بيكون وقت دراسة (طبعا اعطيت المشرفة خبر بالهشي)
    وتمت الموافقة على الطلب

عموما كثيرين يقولون انهم يتجاوزون اذا لك اكثر من ست شهور موجود في بلد الابتعاث مو ضروري تكمل التسع شهور بالضبط عشان يصرفون لك تذاكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.