الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كرهت هذا النوع الحريم

تقرير كرهت هذا النوع الحريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرأة ولا رجل مو قضية
    في جامعتنا مثلا كان فيه تسابق على المشرفات للإشراف على الرساله للماجستير
    وكنا نبتعد عن الرجال/
    فالموضوع فردي لا علاقة له بالجنس بل بمهارات الإدارة والتواصل مع الآخرين/
    ربما ياغالي أقول ربما انت لم تجد الطريقة الملائمة للتعامل معهن
    لأنك بنيت حاجزا بينك وبينهن مما سبب عدم تقبلك لهن من الأساس.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    لا جديد ..... سوى أن الجمل لا يشوف سنامه ...!!

إن العيونَ التي في طَرْفِها حَـوَرٌ .... قَتَلْنَنــَا ثم لم يُحيين قتلانا
    يصرعن ذا اللب حتى لا حراك به.... وهُن اضعف خَلقِ الله إنسانا .

هين هين

بعلم زوجتك عليك
    7 "
  3. السلام عليكم ؛
    أوما زلتم بنفس النقاااش ؟ صدقوني ما بتصلو لنتيجه ولا بينتهي النقاااش لسبب بسيط المراءه تكمل الرجل <<< بداءت بالمرااءه وبالمثل الرجل يكمل المرااءه فلا غنى للطرفين عن بعض .
    (أكتب الان وأنا هاجده )المراءه والرجل كلا خلقاا وهيأؤ للمكانه المناسبه لهم بالحياه فمثلا المراءه مالها قدره على قياه جيش أو التنقل والسفر والاختلاط المفرط بالرجل خاصه بمجتمعاتنا العربيه ,فكأن القياده هيأها الله للرجل << وهنا يتفوق الرجل ع الحرمه ...وامور البيت وتدبيرها من تربيه اطفال كأن الله هيأها للمراءه<< فهنا المراءه تتفوق ع الرجل فناادر نلاقي رجل بأن يحل محل المرءاه بتربيه الاطفال والعكس .
    المرااءه بطبيعتها حنونه عاطفيه أحس اكثر اماكن تناسبهااا حتى كأداره اداره مدرسه قطاعات خاصه بالايتاام تمريض طبيبه المهم شي فيه عطااء عاطفي ههههههههه وطبعا ليست كل الحريم عاطفيه لذا ما نعمم وغلطان من يعمم باي شي فكلا وله شخصيته يعني مثلا عن نفسي مقدر انا اترااس على حد يالله بنفسي بس غيري يمكن لها القدره وهكذاا ,أمممم الرجل بطبيعته يحكمه العقل اكثر من العاطفه لذاا فيه يدير مؤسسات ويدير دوله ,المراءه الحلقه الاقوى والحلقه الاضعف فيها العاطفه ,وفيه حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لن يفلح قوما ولو امرهم امرااءه ) مع اني كذاا حابه ارجع للبحث عن مقصوود الحديث ووش تفسيره بالضبط لان به حديث ثاني يقول كلا راعي وكلا مسؤال عن رعيته<< ليس موضوعنا بس انا افكر بصوت عالي .
    يعني تحسووا بتوازن سبحان الله العقلانيه مع الرجل والعاطفه عند المراءه << طبعا كلامنا بصووره عامه .
    كذاا بدات انعس المهم ,وايضاا من وجه نظري ااذا الحرمه ليست مرتبطه ببيت ( يعني زوج واولاد) ومسئوليه وكذاا فصدقوني تقدر تدير وتحكم وطبعا على حسب خبرتها وشهادتها وكفااءتها .
    وارى برضو بان الرجل فيه تااني وحكمه وعقلانيه فلذاا بتكون لنظرته شموول بالاموور ع نطااق اوسع من المرااءه .
    ويا ريت اذا حطيتم نقااشات مثل كذاا لا تقسوو ع المرااءه بالمصطلحاات << فرفقاا بالقووارير .
    يكفي موفقين خيرر يارب
    7 "
  4. هنالك ردود اجد فيها طابع فكاهي جميل جدا .. وهنالك ردود تستحق الإعجاب ..
    فأنا اتفق مع البعض .. واجد صعوبه بالإتفاق مع البعض الاخر ..

شخصيا .. لم اواجهه في جامعتي "داخل امريكا" اي مشاكل مع الادارة النسائيه .. بل إن المشرفة على تخصصي "إمرأه" .. وتحمل درجة البرفسورية ! ..
    ومع ذلك لم أواجهه اي مشاكل معها ولا مع طاقم الإدارة النسائي في الجامعه باي مشكله ولله الحمد .. بل على العكس جدا متعاونين وخلوقين ويحاولون المساعده بقدر المستطاع ..

علما بأن الموظفين بالجامعه "طاقم إداري و طاقم التدريس " غالبيته نساء ..

المسأله لا تعتمد على إدارة النساء .. ولكن على حسب ما اراها تعتمد على الإدارة العليا .!
    فإذا كانت الإدارة العليا غير متزنه .. اصبح هنالك خلل في بقية اقسام الإدارة ! ..

لو كنت مكانك .. لما اتعبت نفسي بالنقاش معها .. فهنالك من هو مسؤول عنها .. بإمكانك الذهاب للمسؤولين واعلامهم بالمشكله .. وسيحلون لك المشكله ...
    انا لا اراها الا انسانه "قليلة التهذيب" لسبب أنها قللت من شأنك واصبحت تعيب لغتك وثقافتك .. وهذه النقطه بحد ذاتها لا تجدها في الجامعات الامريكيه الا قله ..
    ولكن .. أعتقد أن " من أمن العقاب .. أساء الأدب " انطبق عليها .!
    هل تعلم عزيزي .. أن بإمكانك رفع قضية عليها او حتى رفع شكوى فقط بسبب كلامها لك !؟ ..
    فما بالك ببقية معاملتها لك !!

الجامعات الامريكية تجبر موظفينها على تشجيع الطلاب وتحفيزهم دائما .. مهما كان مستواهم العقلي والدراسي .. وعدم استخدام كلمات قد تقلل من حماستهم ورغبتهم الدراسيه مهما كانت الظروف .. وليس لهم اي حق في التحدث او اشهار عيوبهم سواء بينهم او مع طلابهم ! ..

أنت في امريكا .. تملك الحريه المطلقه لاخذ حقك بالكامل دون الحاجه "للواسطات " ..!
    فلا تحتاج أن تتذمر وتتعب نفسك بالنقاشات المطوله التي لن تجدي نفعا .. ولن تحتاج ايضا الى التنقل بين الجامعات بسببها !

ايضا اريد أن اوضح امرا .. كل تخصص لابد أن يملك مشرفيين اثنين على الاقل وهذا النظام مطبق على غالبية الجامعات .. فإذا هنالك مشرف دراسي اخر .. فإذهب له واجعل تعاملك معه !

أخيرا .. التجربة الوحيده التي لازلت اجدها مشكلة .. هي مشرفتي الدراسيه "في الملحقية" ...
    هي سبب في كثير من مشاكلي مع الملحقيه .. لان المدير الاقليمي ايضا "إمرأه" ..!
    ولهذا دائما تصبح هنالك مشاكل مع الملحقيه بسببها .. ولكن الحمد لله على كل حال ..

هذا والله اعلم ..,
    7 "
  5. الصراحه فيه وفيه

انا في جامعتي
    مديره القسم سييئه للغايه
    تكره الاولاد عموما
    حتي تقولي في وجهي انا اكره جميع الاولاد

لكن المساعده قمه في الرقي والاحترام
    تحاول تساعدني دايما وتعطيني موعد معها لما المديره مااتكون موجوده
    عموما تختلف الصراحه في النفسيات
    بالتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

الصراحه فيه وفيه

انا في جامعتي
    مديره القسم سييئه للغايه
    تكره الاولاد عموما
    حتي تقولي في وجهي انا اكره جميع الاولاد

لكن المساعده قمه في الرقي والاحترام
    تحاول تساعدني دايما وتعطيني موعد معها لما المديره مااتكون موجوده
    عموما تختلف الصراحه في النفسيات
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. هناك نساء عديمات المسؤلية وهناك رجال عديمين المسؤلية كلاهما مشتركين في الصفة لكن اجد ان النساء لايتغاضين ابدا مهما كان على عكس الرجل احيانا يتغاضون ولكن من واقع حياتنا في السعودية اغلب الادارات رجال ومع ذلك دائما القرارات متأخره لاتقلل من شأن تفكير المرأة لان الرسول صلى الله عليه وسلم ترك الرجال واستشار امرأة
    7 "
  7. أنا تجربتي قليلة فعلاً لكن من خلال دراستي في اللغة أفضل أن يدرسني رجل ولا تدرسني مرأه لأنه مثل ما قلت يحصل بعض الأحيان تشتت عند المرأة وتدخل العاطفه وعدم التقدير ووو في الموضوع

لكن الرجل وإن كان صارم إلا أنه غير متردد ومتفهم والعاطفه قد تكون أقل عنده

ولي تجربه مع شركة تأمين مديرتهم إمرأه بصراحه فشلت الموظفه كنت جاي بأمن عندهم وأعطتني كل التفاصيل فلما وافقت جاءت المديره وأعتذرت وقال أنت كنت مأمن عند فرع ثاني لنا لماذا لم ترجع له قلت أنا حر أروح لأي فرع قلت أنا أسفه بس لازم ترجع لنفس الفرع وأنا كلمتهم قلت لها أوكيه أنا ما عندي مشكلة بس وش السبب قالت بس السبب أن ملفك عندهم وقامت تصرف وكان الفرع الثاني قريب أيضاً وأستقبلني مديرهم وعلى طول ضبط وضعي بدون أن يعلق على الموضوع ولا سألته وأحسست أنه محرج من تصرفها غير اللائق كانت متخوفه مني لأني وقفت التأمين فتره لأني كنت مسافر ورجعته وهذا ما في الأمر

سعدت بأرائكم وموضوع جيد للنقاش فعلاً
    7 "
  8. السلاام عليكم :
    أخي ابن بيت آال هليله اشووفك حاطط اعجابك للجميع مع اللي ضد بأن المراءه تحكم او تدير مؤسسه وتعطي اعجابك نفس الشي للذي يقول بأن المراءه صالحه للادااره حدد موقفك أخي احس كذا بانك تعطي اللايك ذا وما حتى تقرا وش محتوى الموضوع كذاااا احس ,لانك حتى تحط اعجابك على اشخااص يكونو كاتبين ثلاث كلمات ويمكن كتبوها بالغلط ,المهم اخي استغربت لموقفك حقيقه يعني ما تجي تحط اعجااب للجميع كنك تمر مروور كراام ,أو مدري يمكن تطبق أن الابتسامه بوجه اخيك صدقه والكلمه الطيبه صدقه وحط الاعجااب للجميع صدقه ههههههههههههه .
    مشكوووور ع كلا .
    واياام مبااركه للجميع .
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.