الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إلى خبراء WES أرجوا المساعدة العاجلة

مساعدة إلى خبراء WES أرجوا المساعدة العاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALN
    ALN

مبتعث مستجد Freshman Member

ALN السعودية

ALN , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business , بجامعة KSU
    • KSU
    • Business
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 4th, 2013, 05:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا كما نعرف يوجد في WES خيارين للمعادلة
    إما Basic أو ICAP
    والفرق أن Basic يعادل لك المعدل فقط وICAP يوثق لك المعدل والسجل الأكاديمي
    ولكن لو اخترت ICAP هل يحق لي فيما بعد لما أراسل الجامعات أحدد ايش اللي أبغاه يرسل
    يعني أحدد مثلا أنه يرسل فقط توثيق المعدل أو أنه يرسل السجل فقط وهكذا أم أنه راح يرسلهم كلهم مرة وحدة ومايحق لي أختار ؟
  2. السلام عليكم,

اخوي اختار ICAP لأنه ما راح تقدر تقدم لعدة جامعات في اوقات متفرقة او حتى مستقبلا إلا عن طريق ال ICAP من موقع الويس مباشرة والدفع بواسطة الكريدت كارد.
    لا تختار البيسك لأنه ما راح يفيدك إلا مرة وحدة واحتمال كبير الجامعة ما تقبله لأنه ما هو من الويس مباشرة. ولي نصيحة: حاول ترسل لهم كل الاوراق دفعة وحدة, يعني اذا لسة تنتظر سجل اكاديمي يوصلك, انتظر لين يوصلك بعدين ارسله كلها مع بعض عشان لا يعطلونك لأن يومهم بسنة ولا يردون على الاتصالات ولا الايميلات على حسب خبري.

اتمنى اكون افدتك واذا عندك اي سؤال آخر حنا حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي في الغربة
    السلام عليكم,

اخوي اختار ICAP لأنه ما راح تقدر تقدم لعدة جامعات في اوقات متفرقة او حتى مستقبلا إلا عن طريق ال ICAP من موقع الويس مباشرة والدفع بواسطة الكريدت كارد.
    لا تختار البيسك لأنه ما راح يفيدك إلا مرة وحدة واحتمال كبير الجامعة ما تقبله لأنه ما هو من الويس مباشرة. ولي نصيحة: حاول ترسل لهم كل الاوراق دفعة وحدة, يعني اذا لسة تنتظر سجل اكاديمي يوصلك, انتظر لين يوصلك بعدين ارسله كلها مع بعض عشان لا يعطلونك لأن يومهم بسنة ولا يردون على الاتصالات ولا الايميلات على حسب خبري.

اتمنى اكون افدتك واذا عندك اي سؤال آخر حنا حاضرين
    شاكر لك تفاعلك يا غالي
    وحسب علمي وصحح لي أن البيسك ينحفظ في موقع الwes لكم سنة مو تسويها مرة وحدة ولازم تقدم مرة ثانية صح ؟
    ثانيا البيسك تقدر تخليهم يرسلونه للجامعة بنفسهم صح ؟
    /
    سؤالي هو لما اختار wes icap راح يحفظ المعدل والسجل الأكاديمي، وراح يرسلهم مع بعض، بحكم خبرتك ممكن الجامعة ما تطلب سجل موثق من wes فهل أقدر أطلب أنه يرسل بس المعدل أو يرسل بس السجل أو مو بيكفي وراح يرسلهم دفعة واحدة وباكيج واحد ؟

هذا سؤالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALN
    شاكر لك تفاعلك يا غالي
    وحسب علمي وصحح لي أن البيسك ينحفظ في موقع الwes لكم سنة مو تسويها مرة وحدة ولازم تقدم مرة ثانية صح ؟
    صحيح. البيسك ما يشمل ارسال نسخة من سجلاتك الاكاديمية للجامعات اللي قدمت عليها. وبالتالي أنت كأنك ما سويت شي. يعني راح يوصل الجامعات بس مسميات المواد والمعدل اللي اعطوه لك الويس
    / اتوقع هم يرسلونه لك وانت تعيد ارساله للجامعة. وماني متأكد اذا في طريقة من الويس مباشرة ينرسل
    سؤالي هو لما اختار wes icap راح يحفظ المعدل والسجل الأكاديمي، وراح يرسلهم مع بعض، بحكم خبرتك ممكن الجامعة ما تطلب سجل موثق من wes فهل أقدر أطلب أنه يرسل بس المعدل أو يرسل بس السجل أو مو بيكفي وراح يرسلهم دفعة واحدة وباكيج واحد ؟
    صحيح. في ال ICAP تنحفظ سجلاتك الاكاديمية اللي ارسلتها لهم في حسابك على موقع الويس. وبناء على كل تاريخك الاكاديمي اللي ارسلته لهم راح يحسبونها كلها بنظام الجامعات الامريكية وراح تجد المعدل في آخر تقرير المعادلة إلى اصدروه لك. وكله راح تلاقيه اونلاين وتطلب ارسال العدد اللي تبغاه للجامعات اللي تبغاها في اي وقت تبغاه.
    نصيحتي لك اخوي انسى موضوع البيسك تماما. 99% من اللي يراسلون WES يتعاملون بـ ICAP.

هذا سؤالي
    صحيح. البيسك ما يشمل ارسال نسخة من سجلاتك الاكاديمية للجامعات اللي قدمت عليها. وبالتالي أنت كأنك ما سويت شي. يعني راح يوصل الجامعات بس مسميات المواد والمعدل اللي اعطوه لك الويس
    / اتوقع هم يرسلونه لك وانت تعيد ارساله للجامعة. وماني متأكد اذا في طريقة من الويس مباشرة ينرسل
    صحيح. في ال ICAP تنحفظ سجلاتك الاكاديمية اللي ارسلتها لهم في حسابك على موقع الويس. وبناء على كل تاريخك الاكاديمي اللي ارسلته لهم راح يحسبونها كلها بنظام الجامعات الامريكية وراح تجد المعدل في آخر تقرير المعادلة إلى اصدروه لك. وكله راح تلاقيه اونلاين وتطلب ارسال العدد اللي تبغاه للجامعات اللي تبغاها في اي وقت تبغاه.
    نصيحتي لك اخوي انسى موضوع البيسك تماما. 99% من اللي يراسلون WES يتعاملون بـ ICAP.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي في الغربة
    الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك وشكرا على الجواب بس السؤال اللي محيرني ومحد جاوبني عليه ولاهو قصور فيك

لما أطلب منه يرسل بأي وقت هل أقدر أحدد يرسل مثلا المعدل بس بدون السجل أو السجل بس بدون المعدل أو لازم يرسلهم كلهم مع بعض بدون ما يشاورني ؟

جامعة طلبت المعدل بس مثلا وأنا عندي WES ICAP هل أقدر أدخل على حسابي وأطلب إرسال المعدل بس ؟؟ أو أطلب إرسال السجل بس ؟؟؟ أو لازم كلهم ينرسلون مع بعض ؟

شكرا لكككك بحجم السماء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALN
    الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك وشكرا على الجواب بس السؤال اللي محيرني ومحد جاوبني عليه ولاهو قصور فيك

لما أطلب منه يرسل بأي وقت هل أقدر أحدد يرسل مثلا المعدل بس بدون السجل أو السجل بس بدون المعدل أو لازم يرسلهم كلهم مع بعض بدون ما يشاورني ؟

جامعة طلبت المعدل بس مثلا وأنا عندي WES ICAP هل أقدر أدخل على حسابي وأطلب إرسال المعدل بس ؟؟ أو أطلب إرسال السجل بس ؟؟؟ أو لازم كلهم ينرسلون مع بعض ؟

شكرا لكككك بحجم السماء
    العفو اخوي, كلنا مرينا بنفس المرحلة واللي نسويه اقل الواجب.

ما اذكر ارسال معدل فقط, اللي اعرفه ان التقرير الـ Evaluation report اللي فيه كل المواد اللي انت انجزتها تكون صادرة من الويس بالصيغة الامريكية وتكون مرفقة بصور مصدقة من الويس لاصل سجلاتك الاكاديمية من الجامعات اللي درست فيها المواد او اللي تخرجت منها. الويس ترسلها كلها مع بعض. وهذي اساسا اكبر ميزة, لانك ما تضطر تستخرج اكثر من سجل اكاديمي من جامعتك اللي انت درست فيها عشان ترسلها للجامعات اللي انت بتقدم عليها في امريكا. الويس معترف فيها بجامعات امريكا كلها والنسخ اللي تصدر منهم تعتبر رسمية لادارات القبول اللي في الجامعات وراح توفر عليك وقت وفلوس ومجهود.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.