الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في الانضمام للبعثة

مساعده في الانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله 94
    عبدالله 94

مبتعث جديد New Member

عبدالله 94 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله 94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة TLC
    • TLC
    • لغة
    • ذكر
    • فورت وورث, تكساس
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 5th, 2013, 04:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لي الان 5 شهور وانا ادرس بمعهد لغه وفتحت ملف في الملحقيه وارسلت طلب انضمام للبعثه وصار لطلب الان شهر و اسبوع عند الوزارة وتقريبا صار له عند تقييم الطلب من قبل اللجنه ثلاث اسابيع ف ياجماعه ايش الحل معهم لا هم اللي ردو الطلب ولا هم اللي قبلوني ف طالبكم حل لذي المشكله والصراحه انا اشوف ان الطلب طول مرة عند الوزاره
  2. مرحبا اخوي،،

سؤال: انت تدرس اي مرحلة؟(بكالوريوس ولا ماستر)
    لأني ان شاء الله بجي بعد شهرين تقريبا لغة وبكمل ماجستير على حسابي وبقدم على البعثة للانضمام ،،
    واللي اسمعه ان الانضمام بأمريكا ماشي ومفتوح وماياخذ 4 شهور بالكثير الا في حالات نادرة.

وبعدين الـ 5 شهور اللي عشتها .. كم كلفتك إجمالاً؟؟ ياليت تفيدني بعد وانا اخوك

وتحياتي لك والله يوفقك ويعجل بانضمامك يارب
    7 "
  3. اهلين اخوي

انا الان مرحلة بكالوريوس

والخمس شهور تختلف تكلفتها من شخص الى شخص اخر بمعنى اخر يعني اذا انت انسان تصرف و تشتري واجد راح تكلفك وذا انت واحد توفر وما تصرف ذيك الصرفيات بتقل عليك التكلفه
    7 "
  4. هذا طلب الحاقي وهو عند تقييم الطلب من قبل اللجنه من يوم 15 /5 وانا الصراحه قلق ومستغرب هل هي تحتاج لكل هالوقت

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 29-04-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 30-04-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 30-04-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 30-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 03-05-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 10-05-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 15-05-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.