الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروك الاثر الرجعي للشهر و ال 18 يوم ( ستنزل اليوم في البوابه ) مبروك للجميع

مبروك الاثر الرجعي للشهر و ال 18 يوم ( ستنزل اليوم في البوابه ) مبروك للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ماشاء الله تبارك الله ..... الله يزيدهم ان شاء الله ...

بس زي ماقلتلكم ان المرافق الأب أو الأخ أو العم والخال انهم كمان لهم حق فيها زيهم زي باقي المرافق ... قالوا عشان الزوجات والأزواج يصرفوا !!!!!!؟؟؟؟

طيب ماهما نزلولهم من الأسبوع الماضي مكافئاتهم ماشاء الله والحين الفروقات .. ومعايا زميلات متزوجات لين الحين مو راضين يشتروا كتب السمستر الجديد !!!!!؟؟؟؟؟؟؟ يبغوا يصوروا الأوراق اللي فيها الهوم وورك مننا !!!؟؟؟؟

لا وربي العظيم والتيتشر راحت كلمت المديرة عشان اللي باقي مااشتروا كتبهم .... واحنا العزاب مشترينها ماشاء الله من قبل لاتنزل مكافئتنا ومدبرين اعمارنا .... وقالوا الملحقية العزاب مايحتاجوها ؟؟؟!!!!!!؟؟!!

ويابلادي واصلي !!!؟؟؟؟؟

كل شخص وظروفه ولو كان عندك اطفال وحضانه ياختي كان عرفتي معنى الظروف

انا عندي طلاب بعوائلهم هنا لولا الدعم الذي يأتيهم من اهلهم من السعوديه والا لما استطاعوا اكمال مشوارهم التعليمي

انا مع صرف المكافأة للاخ والاب والكل لان هناك من يسكن في ولايات غاليه والمكافأة لا تكفيهم ولكني ضد من يقارن وضع العازب بوضع المتزوج ولديه اطفال !!

كل شخص له حق الاعتراض ولكن ارى انه من الاجحاف المقارنه بين العزاب او المرافق مع ابنته واخته مع العائله التي لديها اطفال

اسأل الله ان يعجل بصرف مكافآت المرافقين لاخواتهم وبناتهم
    7 "
  2. ^^^

زميلي يدرس في ولاية نيويورك، لديه طفلين، وزوجته تدرس.
    يدفع على كل طفل 1100 دولار في الشهر للحضانة عن ثلاثة أيام في الأسبوع.

من يتأمل في حاله، لا يشك أن الزيادة اللي حصل عليها يستحقها ويستحق فوقها مثلها.

تحياتي،،،
    7 "
  3. والله صادقين ياشباب .. اتمنى ان الزياده تشمل الجميع... وع فكرة اي اخ مرافق لاخته يشد حيله ويحصل ع قبول جامعي سواء من كلية مجتمع او جامعه وبالتالي يحصل ع مكافاة مبتعث كامله.. فهذا محفز طيب للاخ المرافق.. انا الي مستغربه ان الاثر الرجعي صارله كم يوم نازل وحاطينه بالبوابه بتاريخ ٢٦ مايو ( تاريخ الدفع) ولابعد نزل بحسباتنا شي ^_^ يالله الله كريم..
    7 "
  4. الحمدلله اولا واخيرا على نعمه التي لاتحصى

كنا نتمني ان الزيادة ماتشملنا بس بل تشمل جميع المرافقين والعزاب ايضا لاكن الامر حال دون ذلك

عليكم برفع اصواتكم الى الجهات المسؤله لعلى وعسى ان يُصرف لكم شي

العتاب والكلام الزايد هنا لايُسمن ولا يُغني من جوع !!

عليكم بالمكاتفة وعمل حملة ورفع اصواتكم ونحن معكم ان شاء الله

موفقين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.