الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[الدمام-دبي-دالاس-ويسكونسن] الخطوط الاماراتيه

[الدمام-دبي-دالاس-ويسكونسن] الخطوط الاماراتيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    مسار رحلتك جدا ممتاز ياغالي ..
    وبالعكس .. الشيء الوحيد اللي ممكن يعيب رحلتك هو وقت الترانزيست في مطار دبي !
    سبع ساعات جدا كثيره ..
    انا ما اخذ اكثر من اربع ساعات ترانزيست في مطار دبي .. التفتيش فيه ماياخذ اكثر من ساعه حتى لو كان الطابور واصل الى الجهه الثانيه من المطار !
    تفتيشهم سريع ..

ونصيحتي لك بما ان محطتك الاولى بتكون من الامارات ..
    خلك خفيف .. بمعنى .. اغراضك خلها مرتبه داخل الشنطه بشكل سهل للتفتيش ..
    ومن الان اي عطورات لا تاخذها معك لانهم راح يصادرونها .. لانهم صادروا علي عطوراتي كلها ماخلولي شي منها ! < والله كلها غاليه ولكن متحسف على واحد جايني هديه من اختي ..
    (اذا معك عطورات خلها بالعفش .. ولا تحطها بالشنطه اللي بتدخل فيها للطياره ) ...
    وايضا راح يكون فيه تفتيش على الجزم اعزكم الله ..
    فحاول تلبس صندل حتى ماتتعب باللبس والفصخ ! ..

تفتيش بالمطار الاماراتي شوي ملعوز بس سريع بنفس الوقت ..

بإختصار .. في مطار الامارات .. حاول تخلي الشنطه اللي بتدخل فيها للطياره مافيها الا ملابس .. اما بقية الاغراض .. خلها بالشحن مع العفش .!

اما عن مطار دالاس - تاكساس ..
    فانا اختلف اخوي بدر ..
    الطياره ماتجي من اقصى الشمال .. بل تجي من الشرق .. وهذا يعني انها راح تحلق من فوق نيويورك ووالجزء الشرقي من كندا (تورينتو) ...
    هذا على حسب تجربتي المتواصله في مطار دالاس تاكساس ومطار اتلانتا ..
    من الممكن ان تجربة اخوي بدر كانت مختلفه لظروف ما حصلت بخطة الرحله في هذاك الوقت ..

بالاضافه الى ان المده بالطياره الداخليه راح تكون اقل يعني حدود الساعه الا ربع او اقل يعني بيكون اسرع للوصول ..

ااما عنك اخي سلمان ..
    في الرحلات القادمة .. حاول ان تكون محطتك الاولى بامريكا شيكاقو .. حتى تكون الرحله الداخليه من شيكاقو الى ويسكونسن بمده اقصر واسرع ..
    لان اقرب مطار دولي لويسكونسن هو شيكاقو ..

وتبقى مسألة اختيار المطارات مسأله شخصيه تعتمد على صاحبها ..

على كل حال .. الله يوصلك بالسلامه وانا اخوك ..
    يعطيك العافيه اخوي على المعلومات وماتقصر
    طيب يعني لو خذت عطوري ومسلتزمات الحلاقه وحطيتهك مع العفش ماعندي مشكله ولا كيف الوضع...؟
    وعلى فكرة مطار جنرال ميتش-ملواكي, في وسكنسون مطار دولي ويبعد عن الجامعه حول 15 دقيقه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    ان كانك حجزت فخلاص توكل على الله , لكن المرة الثانية افضل خطوط لك هي القطرية !

من الدمام للدوحة ( توقف ساعتين في الدوحة) وبعدها من الدوحة لشيكاغو , ومن شيكاغو لولايتك والمسافة بينهم اقل من ساعة للعلم فقط
    الحمد لله حجزت
    لكن سمعت ان الخطوط القطريه دمار لاتعامل ولا راحه
    انا لقيت رحله على شيكاغو لكن راح تكلفي دبل الرحله اللي حجزتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman2q
    يعطيك العافيه اخوي على المعلومات وماتقصر
    طيب يعني لو خذت عطوري ومسلتزمات الحلاقه وحطيتهك مع العفش ماعندي مشكله ولا كيف الوضع...؟
    وعلى فكرة مطار جنرال ميتش-ملواكي, في وسكنسون مطار دولي ويبعد عن الجامعه حول 15 دقيقه
    لا عادي اذا كانت مع العفش خلاص امورك سليمه باذن الله .. ماراح يعطلونك ان شاء الله ..

اما بالنسبه للمطار .. فهي تعتمد على الرحلات اللي بتلاقيها ...
    والرحلات عادة تكون مهيئه من قبل باتصال الرحلات ببعضها ! ..
    واللي عليك انك تختار ..

فأنت ابحث عن افضل مسار لرحلتك ..

فأفضل مسار اما ان يكون دايركت لولايتك .. او محطة هبوط اولى لولاية قريبه من ولايتك ومن ثم منها الى ولايتك برحله داخليه ..

هذا والله اعلم .,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.