الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[الدمام-دبي-دالاس-ويسكونسن] الخطوط الاماراتيه

[الدمام-دبي-دالاس-ويسكونسن] الخطوط الاماراتيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salman2q
    salman2q

مبتعث مجتهد Senior Member

salman2q الولايات المتحدة الأمريكية

salman2q , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

June 5th, 2013, 02:38 PM

السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حجزت تذكره على الخطوط الاماراتيه بتاريخ 10 أغسطس 2013 اللي يصادف أول يوم بالعيد أو ثاني العيد

من الدمام الى دبي الممشى 6:15 الوصول 8:30 تقريباَ
    ترانزيت في دبي حوالي 7ساعات الممشى الى دالاس 2:45 الوصول 9:45 تقريباَ
    من دالاس الى ويسكونسن(مطار ملواكي) الممشى 12:30 الوصول 2:45 تقريباَ
    ---------------
    للامانه انا شبه تحسفت على الحجز ذا
    سؤالي هل فيه اشخاص معي على الرحله او مساره مثل مساري مع اختلاف الطياره الاخيره ..؟
    كم مسموح لي اشيل من شنطه...؟ وكل وحده وزنهآ كم ...؟ وأيش مسموح أحط فيهآ وأيش غير مسموح لي ...؟
    كم شنطه مسموح أشيلها معي فوق بالطياره وكم الوزن...؟ أيش مسموح أني أحط فيهآ وأيش غير مسموح ..؟
  2. حجزك تمام، لا تتحسف، الخطوط الإماراتية روعة.
    الشنط شنتطيت كل شنة 23 كيلو، ولك شنطة يدوية ولابتوب.

إذا كان حجزك من الطيار مثلاً برقم واحد، يعني ما حجزت كل رحلة لوحدها
    عادي راح يطلعونك على الخطوط الثانية من دالاس بدون ما تدفع شيء على العفش

أما لو كنت حجزت كل رحلة برقم حجز منفصل راح تدفع على الشنطة تقريباً 25 دولار
    وإذا كانت الشنطة منهم صغيرة ممكن تأخذ معك واحدة مجانا للطيارة والثانية تدفع عليها.

تتسهل إن شاء الله، وتصل بالسلامة.
    7 "
  3. انا ما ادري أي دلاس تقصد ياغالي اذا كان مطار دالاس في واشنطن دي سي ، توكل على الله كل شيء تمام . أما اذا دلاس في تاكسس . أنصحك غير الحجز اذا تقدر
    أنا جيت من الدمام - دبي - دالاس - ناشفيل . كانت أسوا رحلة بصراحه عمري ما راح أكرر هذا الخطأ لسببين
    الطيارة راح تجي من شمال امريكا من جهة كندا .. نزول على دلاس في أقصى جنوب أمريكا ثم ترجع شمال لولاية تينسي
    اضافة على ذلك كان تعاملهم جدا سيء . عموما لا تقيس المعاملة السيئة بيني وبينك ربما ظروفك تختلف عن ظروفي
    لكن تأكد أن الطيارة بتجي من شمال أمريكا إلى جنوبها ثم تطير من الجنوب الى الشمال ثاني مره الى ولاية ويسكنسون

أنا جيت على مطار نيويورك آخر مرتين وكان روعة . لذلك اختار بين نيويورك او واشنطن دي سي ( دلاس )

بالتوفيق وتوصل بالسلام
    7 "
  4. مسار رحلتك جدا ممتاز ياغالي ..
    وبالعكس .. الشيء الوحيد اللي ممكن يعيب رحلتك هو وقت الترانزيست في مطار دبي !
    سبع ساعات جدا كثيره ..
    انا ما اخذ اكثر من اربع ساعات ترانزيست في مطار دبي .. التفتيش فيه ماياخذ اكثر من ساعه حتى لو كان الطابور واصل الى الجهه الثانيه من المطار !
    تفتيشهم سريع ..

ونصيحتي لك بما ان محطتك الاولى بتكون من الامارات ..
    خلك خفيف .. بمعنى .. اغراضك خلها مرتبه داخل الشنطه بشكل سهل للتفتيش ..
    ومن الان اي عطورات لا تاخذها معك لانهم راح يصادرونها .. لانهم صادروا علي عطوراتي كلها ماخلولي شي منها ! < والله كلها غاليه ولكن متحسف على واحد جايني هديه من اختي ..
    (اذا معك عطورات خلها بالعفش .. ولا تحطها بالشنطه اللي بتدخل فيها للطياره ) ...
    وايضا راح يكون فيه تفتيش على الجزم اعزكم الله ..
    فحاول تلبس صندل حتى ماتتعب باللبس والفصخ ! ..

تفتيش بالمطار الاماراتي شوي ملعوز بس سريع بنفس الوقت ..

بإختصار .. في مطار الامارات .. حاول تخلي الشنطه اللي بتدخل فيها للطياره مافيها الا ملابس .. اما بقية الاغراض .. خلها بالشحن مع العفش .!

اما عن مطار دالاس - تاكساس ..
    فانا اختلف اخوي بدر ..
    الطياره ماتجي من اقصى الشمال .. بل تجي من الشرق .. وهذا يعني انها راح تحلق من فوق نيويورك ووالجزء الشرقي من كندا (تورينتو) ...
    هذا على حسب تجربتي المتواصله في مطار دالاس تاكساس ومطار اتلانتا ..
    من الممكن ان تجربة اخوي بدر كانت مختلفه لظروف ما حصلت بخطة الرحله في هذاك الوقت ..

بالاضافه الى ان المده بالطياره الداخليه راح تكون اقل يعني حدود الساعه الا ربع او اقل يعني بيكون اسرع للوصول ..

ااما عنك اخي سلمان ..
    في الرحلات القادمة .. حاول ان تكون محطتك الاولى بامريكا شيكاقو .. حتى تكون الرحله الداخليه من شيكاقو الى ويسكونسن بمده اقصر واسرع ..
    لان اقرب مطار دولي لويسكونسن هو شيكاقو ..

وتبقى مسألة اختيار المطارات مسأله شخصيه تعتمد على صاحبها ..

على كل حال .. الله يوصلك بالسلامه وانا اخوك ..
    7 "
  5. ان كانك حجزت فخلاص توكل على الله , لكن المرة الثانية افضل خطوط لك هي القطرية !

من الدمام للدوحة ( توقف ساعتين في الدوحة) وبعدها من الدوحة لشيكاغو , ومن شيكاغو لولايتك والمسافة بينهم اقل من ساعة للعلم فقط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    حجزك تمام، لا تتحسف، الخطوط الإماراتية روعة.
    الشنط شنتطيت كل شنة 23 كيلو، ولك شنطة يدوية ولابتوب.

إذا كان حجزك من الطيار مثلاً برقم واحد، يعني ما حجزت كل رحلة لوحدها
    عادي راح يطلعونك على الخطوط الثانية من دالاس بدون ما تدفع شيء على العفش

أما لو كنت حجزت كل رحلة برقم حجز منفصل راح تدفع على الشنطة تقريباً 25 دولار
    وإذا كانت الشنطة منهم صغيرة ممكن تأخذ معك واحدة مجانا للطيارة والثانية تدفع عليها.

تتسهل إن شاء الله، وتصل بالسلامة.
    يعطيييك العافيه اخوي على المعلومات
    والحجز على نفس الرقم
    طيب تنفع اودي معي شنطة ظهر وشنطة لا توب ...؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    انا ما ادري أي دلاس تقصد ياغالي اذا كان مطار دالاس في واشنطن دي سي ، توكل على الله كل شيء تمام . أما اذا دلاس في تاكسس . أنصحك غير الحجز اذا تقدر
    أنا جيت من الدمام - دبي - دالاس - ناشفيل . كانت أسوا رحلة بصراحه عمري ما راح أكرر هذا الخطأ لسببين
    الطيارة راح تجي من شمال امريكا من جهة كندا .. نزول على دلاس في أقصى جنوب أمريكا ثم ترجع شمال لولاية تينسي
    اضافة على ذلك كان تعاملهم جدا سيء . عموما لا تقيس المعاملة السيئة بيني وبينك ربما ظروفك تختلف عن ظروفي
    لكن تأكد أن الطيارة بتجي من شمال أمريكا إلى جنوبها ثم تطير من الجنوب الى الشمال ثاني مره الى ولاية ويسكنسون

أنا جيت على مطار نيويورك آخر مرتين وكان روعة . لذلك اختار بين نيويورك او واشنطن دي سي ( دلاس )

بالتوفيق وتوصل بالسلام
    الشكوى لله
    وشكلي جبت العيد لاني حاجز على نفس المطار حق تكساس fort wor
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.