الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفلم التدريبي الذي يعرض على مسؤولين الهجرة في استرالية الذي يتكلم عن السعوديين

الفلم التدريبي الذي يعرض على مسؤولين الهجرة في استرالية الذي يتكلم عن السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s593
    s593

مبتعث جديد New Member

s593 الولايات المتحدة الأمريكية

s593 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineer , بجامعة non
    • non
    • Mechanical Engineer
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 7th, 2013, 04:42 PM

انا شفت الخبر في سبق وبحثت وبحثت الى ان وجدتة

ارجوك اذا كنت انسان عاطفي لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تشوفة
    انا ماني عارف العنصرية هذي ليش

لاكن اذا كانو هم قليلين ادب انا ابي ازيد وازيد اخلاق وادب واحترام للأخر

هذا هو مصدر الخبر في سبق
    ط³ط¨ظ‚ | ظپظٹط¯ظٹظˆ ظٹظڈط¸ظ‡ط± ط³ط¹ظˆط¯ظٹط§ظ‹ ط¹ظ…ظٹظ„ط§ظ‹ ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ظٹظڈط«ظٹط± ط؛ط¶ط¨ ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† ط¨ط£ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§

وهذا هو الفديو
  2. وتحرق فدمك ليه والله انو هذا الفيديو سخييييف لابعد حد واي شخص سواء كان عربي او اجنبي وصاحب عقل ما حيتاثر بالتخلف هذا
    والله ياخي ما يستحق الوقت اللي ممكن تقضيه عليه....نصيحتي لك احذف الموضوع لان امثالهم ما يستحقون العناء
    تقبلي مروري اخي
    7 "
  3. الموضوع مبالغ فيه ، هذه القناة او الشركة ، شركة خاصة تقدم خدماتها لاي شخص للتدرب في امور الهجرة وليس لها علاقة بالحكومة الاسترالية ومن غير المنطقي ان تكون الحكومة الاسترالية تدرب موظفيها على فيديو سخيف مثل هذا
    7 "
  4. ياليت من المشرفين يحذفون الموضوع الحقيقة انا شفت الموضوع في سبق و كنت مهتم اني اشوفة
    وتوقعت ان احد مثلي يبي يشوفة لاكن لاعاش موضوع يبي يضايقكم
    انا حاولت احذفة والله وما قدرت
    وانا اعتذر لكم جميعا
    الحقيقة انا من يوم ما وعيت على الدنيا وانا انسان مختلف
    و الحقيقة انا انسان دائما اخلي رايى وافكاري لنفسي بس بعض الاحيان تطلع مني بي الغلط
    مرة ثانية انا اسف واسف جدا
    7 "
  5. بما اني في استراليا تابعت الموضوع من الأول للآخر واتضح بعد هذا الموضوع مايلي:

1- المقطع منشور في اغسطس 2012 يعني الموضوع له 10 اشهر الأن مما يعني ان المقطع قديم وماله علاقة بأي أحداث حاصلة الأن لا من قريب ولا من بعيد.

2- المقطع نسبة المشاهدة فيه لا تتعدى 2000 من تاريخ نشره مما يعني ان المقطع ليس قيمة على الأطلاق ولا أحد مهتم فيه.

3- المقطع ليس له علاقة بأي جهات حكومية أسترالية ومنها إدارة الهجرة الأسترالية مثل ماذكرت سبق وإنما منشور من قبل شركة محاماة خاصة أو حتى من قبل أفراد.

4- كمية الهياط والجهل (مع الخيل ياشقراء) في تعليقات قراء سبق من دون مااحد يكلف على نفسه 10 دقائق ويتحرى عن الموضوع ويتأكد من الحقيقة.

5- أفضل حل لمثل هذه المقاطع هو دفنها أو قتلها بالمعنى الأصح بعدم اشاعتها وزيادة عدد المشاهدين لها.

6- الشئ الذي عملته البارحة بعد مشاهدة المقاطع هو وضع Dislike و Flag حتى يحذف المقطع لإحتوائه على مشاهد تحث على الكراهية والعنصرية.

ارى ان الموضوع حمل اكثر مما ينبغي والحل مثل ماذكرت هو تجاهل مثل هذه المواضيع وزيادة عدد الشكاوي والديسلايكات في اليوتيوب حتى يزال المقطع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.