الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه اروح مستشفى في سياتل ضروري

محتاجه اروح مستشفى في سياتل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الجود
    ملاك الجود

مبتعث مجتهد Senior Member

ملاك الجود الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الجود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه - محاسبة , بجامعة -----------
    • -----------
    • دكتوراه - محاسبة
    • أنثى
    • ------------, ---------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

June 8th, 2013, 02:26 AM

مرحبا .. احتاج اروح مستشفى بس ماني عارفه ايش هي المستشفيات اللي يغطيها التامين و كيف اختار مستشفى كويس ,, هل اروح واطلب الدكتور عادي او انو لازم مواعيد قبلها بكم يوم .. اللي عنده خبره بهالشي ياليت يوضح ليصار لي اكثر من 4 ساعات بالموقع حق اتنا و ما طلع معاي شي
  2. يعطيك الف عافيه اخوي .. كلمت اتنا و عطوني ارقام عيادات دقيت لهم الموعد بعد 25 يوم ,, انا محتاجه اشوف استشاري واخاف اروح للطوارى و يجيبون لي دكتور عام ,, في طريقه اشوف استشاري في مستشفى اليوداب ؟؟ ووين الافضل العيادات المتخصصه او المستشفيات .. شكرا لك اخوي و ربي يعطيك الف عافيه
    7 "
  3. اذا فيه الم مثلا روحي الطوارى ومن هناك يحولوكي للاستشاري وبالتسبة للعيادات شوفي اي عيادة walk in بدون موعد والدكتور يحولك علا الاستشاري وقولي ليه انك مستعجلة وهو يتفاهم مع الاستشاريين ويحولك علا اقرب موعد
    7 "
  4. أختي تأكدي من ان التأمين يغطي حالتك الطارئه

لأن كما سمعت اذا الحاله ما كانت طارئه كفايه .. وزار المبتعث قسم الطوارئ .. من الممكن انه يتحمل بعض التكاليف الماديه

فالله يعافيك ويشفيك ان شاء الله .. اذا حالتك غير طارئه .. احجزي موعد على بكرى في احد المستشفيات الثانيه .. أو على الاقل تأكدي من نقطة التكاليف الماديه .

حبيت افيدك بهالمعلومه لانها قد تكون مهمة لك

وربي يعافيك ان شاء الله
    7 "
  5. يعطيكم الف عافيه .. انا رحت قبل السويدش قسم الطوارئ الحمد لله ما حملوني أي تكاليف بس حسيته مش كويس علشان كدا ابغا اشوف مكان تاني وخايفه اروح قسم الطوارى بمكان ما اعرفه و يدوني علاج ما يناسبني(( طبعا اكتر شي يخوفني )) -
    ماني عارفه وين الافضل المستشفيات الي تبع الجامعه او العيادات الاستشاريه
    7 "
  6. والله مادري عن سياتل ... لكن ترى التأمين يغطي في غالب المستشفيات .. ماذكر فيه مستشفى سبق ومريت عليه ورفض التأمين !

على كل حال .. اذا تبحثين عن مستشفى .. بإمكانك تستخدمين هذا الموقع : Healthgrades > Find a Doctor | Doctor Reviews | Hospital Ratings
    عن طريق هالموقع تقدرين تبحثين عن المستشفيات والدكاتره في اي مجال تبينه ...
    وراح يظهر لك النتائج تفصيليه ..

يعني مثلا .. انا ابي استشاري عيون .. ابحث عن استشاري عيون في مدينتي .. ويجيني لسته بالاستشاريين مع معلومات عنهم بالخبره والسمعه ... الخ ..
    وعن طريق هالمعلومات راح تعرفين الافضل ..

اسأل الله لنا ولك العافيه .. والله يبعد عننا وعنك كل شر يارب العالمين ..
    7 "
  7. عن تجربه عيادات uw medical في النورثقيت واذا الحاله تستدعي تحويل بيحولونك للمستشفى ..
    للاسف حنا وانا منكم اذا مرضنا نقزنا ع الطواريء وهذا شي غلط .. العيادات الاوليه هي افضل حل لان الدكتور بيتابع حالتك على طول )طبيب عائله( واذا الموضوع يستدعي استشاري وغيره بيحولك للمستشفى الكبير اللي هو uwne
    الله يشافيك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    مرافقي مريض وابي اوديه المستشفى اروح الطوارئ ولا لازم احجز قبلها ؟؟
    اذا لازم كيف احجز ؟
    مستشفى اليوداب قريبنا وابي اخذ ورقه لاخوي لانه احتمال ما يقدر يداوم عادي يعطوني ؟

الله يعافيكم محتاجه ردكم

وآلله مآدري .. بس لآ تنتظري موعد ودوشـــه ..
    أنآ قبل كذآ .. رحت للـ UW Medical أللي بآلنورث قيت .. ودخلوني على طول وآلتأمين غطى آلحمد لله ..

من وجهة نظري لو آلحآلة تستدعي .. روحي بدون موعــد ..
    وأللي أعرف, آلطآلب آلمريض .. يعطونه تقرير إجآزة .. بس يعتمد على إدآرة آلمعهد تقبل أو لآ !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.